هل كيليان مبابي شاذ جنسياَ؟!! ما علاقة البلجيكية ستيفاني روز بيرترام المتحولة جنسياً به ؟! ما مبرر المواعدات العاطفية بينهما حتى الأن؟!

وكالة البيارق الإعلامية تحدثت تقارير إعلامية، عن أن نجم منتخب فرنسا ونادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، انفصل عن صديقته المتحولة جنسياً اينيس راو، وبدأ بمواعدة عارضة الأزياء البلجيكية “ستيفاني روز بيرترام”، البالغة من العمر (28 عامًا). ووفقاً لما كشف عنه موقع  "وطن"  نقلا عن صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإنّ عارضة الأزياء البلجيكية “ستيفاني روز بيرترام“، كان لديها علاقة صداقة مع  أحد لاعبي باريس سان جيرمان في الماضي، وهو “جريجوري فان دير ويل” خلال فترة وجوده في باريس.  وفقًا للتقارير، تم تأكيد علاقتهما الجديدة من خلال الصور التي رفعها المصمم “إيلي مزراحي” على Instagram. في الصور، يمكن رؤية العارضة البلجيكية وهي تدعم مبابي في المونديال. كما كانت في قطر، بالإضافة إلى تكريس بعض الرسائل له، لذلك يُفترض أنهما الآن يتواعدان.  يذكر أن ستيفاني روز بيرترام عارضة الأزياء البلجيكية، ولدت في أكتوبر 1994، في بلجيكا، وفي سن 13 سنة وقَّعت مع وكالة عارضات الأزياء دومينيك الناجحة، ومنذ ذلك الحين حظيت الشابة البلجيكية بمسار ناجح.  وتعمل "ستيفاني" حاليًا مع شركة "Next Management" الشهيرة ، وشاركت في الحملات الإعلانية الرئيسة لـعدة منتوجات عالمية.

وكالة البيارق الإعلامية

تحدثت تقارير إعلامية، عن أن نجم منتخب فرنسا ونادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، انفصل عن صديقته المتحولة جنسياً اينيس راو، وبدأ بمواعدة عارضة الأزياء البلجيكية “ستيفاني روز بيرترام”، البالغة من العمر (28 عامًا).

ووفقاً لما كشفت عنه  صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإنّ عارضة الأزياء البلجيكية “ستيفاني روز بيرترام“، كان لديها علاقة صداقة مع  أحد لاعبي باريس سان جيرمان في الماضي، وهو “جريجوري فان دير ويل” خلال فترة وجوده في باريس.

وفقًا للتقارير، تم تأكيد علاقتهما الجديدة من خلال الصور التي رفعها المصمم “إيلي مزراحي” على Instagram.

في الصور، يمكن رؤية العارضة البلجيكية وهي تدعم مبابي في المونديال. كما كانت في قطر، بالإضافة إلى تكريس بعض الرسائل له، لذلك يُفترض أنهما الآن يتواعدان.

يذكر أن ستيفاني روز بيرترام عارضة الأزياء البلجيكية، ولدت في أكتوبر 1994، في بلجيكا، وفي سن 13 سنة وقَّعت مع وكالة عارضات الأزياء دومينيك الناجحة، ومنذ ذلك الحين حظيت الشابة البلجيكية بمسار ناجح.

وتعمل "ستيفاني" حاليًا مع شركة "Next Management" الشهيرة ، وشاركت في الحملات الإعلانية الرئيسة لـعدة منتوجات عالمية.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman