فيديو : ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول " Ivana Knöll تتلقى عروض مغرية للترويج السياحي في دول خليجية

وكالة البيارق الإعلامية كشفت ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول " Ivana Knöll المشجعة الكرواتية المؤازرة لمنتخب بلادها والتي إجتاحت قطر والعالم بصورها الملفتة للنظر ، وباتت أبرز مشاهير مونديال قطر 2022 نظراً لجمالها الفائق وأسلوبها المثير للإنتباه. وقالت ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول " Ivana Knöll أنها تلقت عروض مغرية وكبيرة من شركات متخصصة للترويج السياحي في بعض الدول الخليجية التي لم تفصح عن إسمها ،مؤكدة في الوقت نفسه أنه في حال إستحسانها لتلك العروض ستبقى في المنطقة الخليجية للعمل في الترويج السياحي.  وأضافت ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول " Ivana Knöll أنها تدرس كافة العروض بعناية ، وسترد على هذه الشركات بعد إنتهاء مونديال قطر وستحاول التوصل لتفاهمات مع هذه الشركات السياحية لعدم تقييد حريتها في أدائها الذي أصبح محل إعجاب العالم كما تقول. وأكدت ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول " Ivana Knöll إحترامها الكبير للشعوب العربية ولتقاليدها ولعاداتها ،لكن ذلك لا يمنع من ممارسة حريتها دون قيود.  وتحاول ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول " Ivana Knöll دائما شد الإنتباه ونيل الإعجاب وتهافت الصحفيين والمعجبين من حولها.   ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول " Ivana Knöll

وكالة البيارق الإعلامية

كشفت ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول " Ivana Knöll المشجعة الكرواتية المؤازرة لمنتخب بلادها والتي إجتاحت قطر والعالم بصورها الملفتة للنظر ، وباتت أبرز مشاهير مونديال قطر 2022 نظراً لجمالها الفائق وأسلوبها المثير للإنتباه.

وقالت ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول " Ivana Knöll أنها تلقت عروض مغرية وكبيرة من شركات متخصصة للترويج السياحي في بعض الدول الخليجية التي لم تفصح عن إسمها ،مؤكدة في الوقت نفسه أنه في حال إستحسانها لتلك العروض ستبقى في المنطقة الخليجية للعمل في الترويج السياحي.

وكالة البيارق الإعلامية كشفت ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول " Ivana Knöll المشجعة الكرواتية المؤازرة لمنتخب بلادها والتي إجتاحت قطر والعالم بصورها الملفتة للنظر ، وباتت أبرز مشاهير مونديال قطر 2022 نظراً لجمالها الفائق وأسلوبها المثير للإنتباه. وقالت ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول " Ivana Knöll أنها تلقت عروض مغرية وكبيرة من شركات متخصصة للترويج السياحي في بعض الدول الخليجية التي لم تفصح عن إسمها ،مؤكدة في الوقت نفسه أنه في حال إستحسانها لتلك العروض ستبقى في المنطقة الخليجية للعمل في الترويج السياحي.  وأضافت ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول " Ivana Knöll أنها تدرس كافة العروض بعناية ، وسترد على هذه الشركات بعد إنتهاء مونديال قطر وستحاول التوصل لتفاهمات مع هذه الشركات السياحية لعدم تقييد حريتها في أدائها الذي أصبح محل إعجاب العالم كما تقول. وأكدت ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول " Ivana Knöll إحترامها الكبير للشعوب العربية ولتقاليدها ولعاداتها ،لكن ذلك لا يمنع من ممارسة حريتها دون قيود.  وتحاول ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول " Ivana Knöll دائما شد الإنتباه ونيل الإعجاب وتهافت الصحفيين والمعجبين من حولها.   ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول " Ivana Knöll وكالة البيارق الإعلامية كشفت ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول " Ivana Knöll المشجعة الكرواتية المؤازرة لمنتخب بلادها والتي إجتاحت قطر والعالم بصورها الملفتة للنظر ، وباتت أبرز مشاهير مونديال قطر 2022 نظراً لجمالها الفائق وأسلوبها المثير للإنتباه. وقالت ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول " Ivana Knöll أنها تلقت عروض مغرية وكبيرة من شركات متخصصة للترويج السياحي في بعض الدول الخليجية التي لم تفصح عن إسمها ،مؤكدة في الوقت نفسه أنه في حال إستحسانها لتلك العروض ستبقى في المنطقة الخليجية للعمل في الترويج السياحي.    وأضافت ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول " Ivana Knöll أنها تدرس كافة العروض بعناية ، وسترد على هذه الشركات بعد إنتهاء مونديال قطر وستحاول التوصل لتفاهمات مع هذه الشركات السياحية لعدم تقييد حريتها في أدائها الذي أصبح محل إعجاب العالم كما تقول. وأكدت ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول " Ivana Knöll إحترامها الكبير للشعوب العربية ولتقاليدها ولعاداتها ،لكن ذلك لا يمنع من ممارسة حريتها دون قيود.  وتحاول ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول " Ivana Knöll دائما شد الإنتباه ونيل الإعجاب وتهافت الصحفيين والمعجبين من حولها.   ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول " Ivana Knöll

وأضافت ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول " Ivana Knöll أنها تدرس كافة العروض بعناية ، وسترد على هذه الشركات بعد إنتهاء مونديال قطر وستحاول التوصل لتفاهمات مع هذه الشركات السياحية لعدم تقييد حريتها في أدائها الذي أصبح محل إعجاب العالم كما تقول.

وأكدت ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول " Ivana Knöll إحترامها الكبير للشعوب العربية ولتقاليدها ولعاداتها ،لكن ذلك لا يمنع من ممارسة حريتها دون قيود.

وتحاول ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول " Ivana Knöll دائما شد الإنتباه ونيل الإعجاب وتهافت الصحفيين والمعجبين من حولها.

ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول " Ivana Knöll 


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -