كيت وينسلت: تعرضت للتنمر على وزني بسبب غرق "جاك" في Titanic

وكالة البيارق الإعلامية كشفت الفنانة البريطانية كيت وينسلت عن تعرضها للتنمر بعد عرض فيلم Titanic عام 1997. وخلال لقائها مع برودكاست الإعلامي الأمريكي جوش هورويت أثناء الترويج لأحدث أفلامها Avatar: The Way of Water قالت كيت وينسلت إنها كثيرا ما تعرضت للتنمر بسبب شخصية "روز" التي قدمتها في فيلم Titanic بسبب وزنها. وجاء ذلك الحديث بعد حسمها أخيرا للجدل المثار حول إمكانية إنقاذ "جاك" من الغرق بصعوده على اللوح الخشبي إلى جانب روز وقالت كيت وينسلت إن إمكانية صعود جاك على اللوح الخشبي واردة ولكن كان من الممكن أن يغرقا سويا وقالت وينسلت إن الحديث عن هذا المشهد يذكرها بكم التنمر الذي تعرضت له بسبب وزنها في الفيلم.  وأضافت وينسلت أن الجمهور وصفها بالسمينة بسبب هذا المشهد وغرق جاك وقالت " كانوا يتعاملون بلؤم معي فلم أكن بدينة على الإطلاق، أتمنى إعادة عقارب الساعة إلى الوراء حتى أستطيع التعامل مع هذا الأمر بالطريقة الصحيحة". وأضافت: "كنت سأقول للصحفيين كيف تجرأون على معاملتي بهذه الطريقة، أنا شابة وجسدي يتغير، وأنا أفهم ذلك، هذا تنمر وهو أمر مسيء وغير مقبول ويتخطى الحدود".  وتابعت كيت وينسلت " تعرضت للكثير من التنمر في حياتي بسبب الوزن وأتمنى أن يتغير هذا الأمر والتركيز على شيء آخر غير جسد الممثلات وقالت الممثلة الإنجليزية إنها تعرضت طوال حياتها من التدقيق في جسدها، حتى من قبل وكلاء التمثيل، حتى أنهم كانوا يخبرونها أنها ليست ما يبحثون عنه، ولكن هناك فرصة إذا كانت ترغب في تقديم أدوار الفتاة البدينة في الأفلام، مضيفة: «التعليقات على النساء وأجسادهن تتحسن في الوقت الحالي ولكن أعتقد بالتأكيد أنه يمكننا القيام بعمل أفضل»  جدير بالذكر أن الممثلة البريطانية تجسد في أحدث أفلامها Avatar: The Way of Water شخصية في عالم البحر، تنتمي إلى الشعب المرجانية. وتشارك وينسلت في Avatar: The Way of Water إلى جانب نجوم الجزء الأول مثل سام ورثينجتون وسيجورني ويفر وستيفن لان وغيرهم.  وتدور قصة الفيلم حول جيك سولي الشاب الذي يعيش مع عائلته الجديدة التي تشكلت على كوكب باندورا، وسرعان ما يواجه كوكب باندورا تهديدا جديدا، فيبدأ سولي في تكوين جيش جديد لمواجهة هذا الخطر، ويعد فيلم Avatar: The Way of Water الجزء الثاني من فيلم Avatar الذي حقق أكبر أرباح في تاريخ شباك التذاكر العالمي وتم عرضه عام 2009. تقوم ببطولة الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم تضم زوي سالدانا، سام ورثينجتون، سيجورني ويفر، ميشيل رودريجيز، جيوفاني ربيسي، ستيفن لانج، والفيلم من إخراج جيمس كاميرون.

وكالة البيارق الإعلامية

كشفت الفنانة البريطانية كيت وينسلت عن تعرضها للتنمر بعد عرض فيلم Titanic عام 1997.
وخلال لقائها مع برودكاست الإعلامي الأمريكي جوش هورويت أثناء الترويج لأحدث أفلامها Avatar: The Way of Water قالت كيت وينسلت إنها كثيرا ما تعرضت للتنمر بسبب شخصية "روز" التي قدمتها في فيلم Titanic بسبب وزنها.

وجاء ذلك الحديث بعد حسمها أخيرا للجدل المثار حول إمكانية إنقاذ "جاك" من الغرق بصعوده على اللوح الخشبي إلى جانب روز وقالت كيت وينسلت إن إمكانية صعود جاك على اللوح الخشبي واردة ولكن كان من الممكن أن يغرقا سويا وقالت وينسلت إن الحديث عن هذا المشهد يذكرها بكم التنمر الذي تعرضت له بسبب وزنها في الفيلم.

وأضافت وينسلت أن الجمهور وصفها بالسمينة بسبب هذا المشهد وغرق جاك وقالت " كانوا يتعاملون بلؤم معي فلم أكن بدينة على الإطلاق، أتمنى إعادة عقارب الساعة إلى الوراء حتى أستطيع التعامل مع هذا الأمر بالطريقة الصحيحة".

وأضافت: "كنت سأقول للصحفيين كيف تجرأون على معاملتي بهذه الطريقة، أنا شابة وجسدي يتغير، وأنا أفهم ذلك، هذا تنمر وهو أمر مسيء وغير مقبول ويتخطى الحدود".

وتابعت كيت وينسلت " تعرضت للكثير من التنمر في حياتي بسبب الوزن وأتمنى أن يتغير هذا الأمر والتركيز على شيء آخر غير جسد الممثلات

وقالت الممثلة الإنجليزية إنها تعرضت طوال حياتها من التدقيق في جسدها، حتى من قبل وكلاء التمثيل، حتى أنهم كانوا يخبرونها أنها ليست ما يبحثون عنه، ولكن هناك فرصة إذا كانت ترغب في تقديم أدوار الفتاة البدينة في الأفلام، مضيفة: «التعليقات على النساء وأجسادهن تتحسن في الوقت الحالي ولكن أعتقد بالتأكيد أنه يمكننا القيام بعمل أفضل»

جدير بالذكر أن الممثلة البريطانية تجسد في أحدث أفلامها Avatar: The Way of Water شخصية في عالم البحر، تنتمي إلى الشعب المرجانية.

وتشارك وينسلت في Avatar: The Way of Water إلى جانب نجوم الجزء الأول مثل سام ورثينجتون وسيجورني ويفر وستيفن لان وغيرهم.

وتدور قصة الفيلم حول جيك سولي الشاب الذي يعيش مع عائلته الجديدة التي تشكلت على كوكب باندورا، وسرعان ما يواجه كوكب باندورا تهديدا جديدا، فيبدأ سولي في تكوين جيش جديد لمواجهة هذا الخطر، ويعد فيلم Avatar: The Way of Water الجزء الثاني من فيلم Avatar الذي حقق أكبر أرباح في تاريخ شباك التذاكر العالمي وتم عرضه عام 2009.

تقوم ببطولة الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم تضم زوي سالدانا، سام ورثينجتون، سيجورني ويفر، ميشيل رودريجيز، جيوفاني ربيسي، ستيفن لانج، والفيلم من إخراج جيمس كاميرون.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -