أبراج يوم الأحد 15 يناير 2023 العامة وفي الحب والعمل والصحة

وكالة البيارق الإعلامية قررت فضائية مصرية إيقاف إحدى المذيعات العاملة لديها بعد انتقادات واسعة طالتها لطريقة أدائها وحديثها خلال برنامجها. واعلنت فضائية "النهار" المصرية إيقاف منى العمدة مذيعة برنامج " الجمهورية الجديدة " وإحالة العاملين به للتحقيق وكذلك المسؤولين عن البرنامج ومحتواه.  ومنذ أيام يتصدر اسم منى العمدة محركات بحث جوجل في مصر، وسط انتقادات واسعة لطريقة ظهورها وأسلوب حديثها وملابسها خاصة في حلقتها الأخيرة على شاشة “النهار” التي استضافت فيها مختصون بمجال التطوير العقاري. وبحسب ما تناقلته وسائل الإعلام المصرية فقد أصدرت قنوات “النهار” بيانا رسميا، أعلنت فيه وقف المذيعة منى العمدة وفريق عمل برنامجها “الجمهورية الجديدة” وتحويلهم للتحقيق.  وقالت إدارة الشبكة الإعلامية في بيانها إنها رصدت بعض الأخطاء والتجاوز في إحدى حلقات البرنامج الأخيرة من المذيعة المشار إليها، وقررت وقفه لحين إعادته إلى المسار الصحيح أو إلغائه بشكل نهائي.  وتابع البيان: “وتؤكد القناة حرصها الدائم على تقديم محتوى وأداء مهني يليق بمشاهديها، وفقًا لما تقرّه أخلاقيات العمل المهني والأكواد المنظمة للعمل الإعلامي.” والحلقة المشار إليها في البيان والتي تسببت بوقف منى العمدة، كانت قبل أيام واستضافت فيها عددا من المهندسين والمختصين بمجال التطوير العقاري في مصر، وكان الحديث يدور تحديدا عن العاصمة الإدارية الجديدة.  إلا أن نظرات منى العمدة وطريقة حديثها وحركاتها أثناء الحلقة كانت لافتة بشكل كبير، فضلا عن ملابسها المثيرة جدا ومبالغتها في المكياج وعمليات التجميل. ما تفعله يسيء للإعلام والإعلاميين ورأى العديد من النشطاء أن طريقتها في البرنامج لا تليق بالعمل الإعلامي ولا تمت للمهنية بصلة، وتسيء للحقل الإعلامي كله. وأوضح البعض أنها لا تمتلك أي مقومات إعلامية وباتت تعتمد على “أنوثتها” وتستغلها في جذب المتابعين والمشاهدات، مؤكدين أنها حتى تخطئ في نطق بعض الكلمات، رغم ادعائها أنها حاصلة على دكتوراه في الإعلام.  تتعمد الإثارة بنبرة صوتها ونظراتها وتتعمد منى العمدة في حلقتها المثيرة هذه وغيرها والتي تسببت بوقفها وتحويلها للتحقيق، في ترقيق صوتها بشكل مخل ورمق الضيف بنظرات غريبة أيضا جعلتها محل جدل واسع. ولم تعلق المذيعة المصرية منى العمدة حتى الآن على قرار وقفها، وينتظر النشطاء نتيجة التحقيقات.  من هي المصرية منى العمدة؟ ويشار إلى أن منى العمدة هي مقدمة برامج مصرية قدمت العديد من البرامج على شاشة مختلفة إلى أن استقر الحال بها في قناة “النهار” والتي أوقفتها اليوم وأحالتها للتحقيق. وعملت منى في السابق في مجال التدريس بالجامعة، وتشتهر بإطلالتها المثيرة عبر حساباتها بمنصات التواصل المختلفة مثل تيك توك وانستجرام.  سبق أن قدمت برنامج “كلبش” على شاشة “الحدث اليوم”، و”أحلى كلام” عبر قناة “المحور” الفضائية وأيضا برنامج “وجهة نظر” في النهار قبل برنامجها الأخير “الجمهورية الجديدة”. ومنى العمدة حاصلة على بكالوريوس الصيدلة، وتم تعيينها أستاذة في الجامعة قسم الكيمياء، إلا أن حبها للإعلام جعلها تترك مجال التدريس والصيدلة وتتجه للشاشة.  وتفرغت منى للتلفزيون وبدأت رحلتها الإعلامية بقناة الحدث ثم المحور ثم النهار. ولمنى العمدة تجارب في الفن والتمثيل أيضا، حيث شاركت في مسلسل “بيت الشدة” وكانت أول تجربة فنية لها.  وعن مشاركتها الفنة الأولى في مسلسل “بيت الشدة”، سبق أن صرحت أنها كانت تحلم بالتمثيل ولكن العمل الإعلامي جعلها لا تتفرغ لذلك لحلمها حتى أتت الفرصة.

وكالة البيارق الإعلامية 

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

قد يكون هذا مفيدًا في التواصل مع الآخرين. إنه يزيد وعيك ليس فقط بها ولكن أيضًا بنفسك. يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في أي مشاريع إبداعية. لا تدع اليوم يمر دون أن تجعل هذا الشعور يعمل لصالحك بطريقة ما.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

أنت بالتأكيد لست في حالة مزاجية للتراجع والسماح لهذه الفرصة بالمرور عليك. ما عليك سوى ارتداء تلك الملابس الأنيق، وارتداء أفضل ابتسامة لك والسير طويلًا، ومن سيكون قادرًا على مقاومتك، ليس كثيرا.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

يبدأ اليوم بملاحظة غير مريحة إلى حد ما، لكن هذا ليس سببًا للتقلص في الخلفية والاختباء. أفضل علاج هو التحدث عن مشاعرك ومخاوفك مع الآخرين. التواصل هو المفتاح لتخفيف الضغط عن موقفك.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

عندما تشعر بالانزعاج في العديد من الاتجاهات، من الضروري أن تهدئ عقلك قبل الذهاب إلى الفراش. الحمام الساخن مع قطرات من الخزامى طريقة رائعة لتحقيق الاسترخاء العقلي والجسدي.

2. توقعات برج الثور اليوم

من المحتمل أن تقابل بعض الأشخاص الجدد المثيرين للاهتمام. يمكن أن يركز جزء كبير من المحادثة على أجهزة الكمبيوتر وغيرها من أشكال التكنولوجيا، يجب أن تقضي وقتًا ممتعًا وتتعلم الكثير.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

يشجعك التأثير النجمي على الخروج وإعطاء نفسك بأي صفة تشعر أنها مناسبة. إذا كنت تبحث عن هذا الشخص المميز، فلديك فرصة أكبر في العثور عليه مثل هذا مما لو كنت قد خرجت وحرصت على البحث.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

التحول ممكن في يوم مثل اليوم. الطاقة مناسبة لك لبدء بداية جديدة في مشكلة قديمة. لم يعد حل المشكلات القديمة بالعلاجات القديمة مفيدًا. ستجد النجاح عندما تجد حلاً جديدًا.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

تحقق مع نفسك يوميًا لمعرفة الأطعمة الأكثر تغذية بالنسبة لك ونظام التمرين. التغييرات الصغيرة التي يمكنك الالتزام بها سيكون لها تأثير أكبر على صحتك على المدى الطويل من التغييرات الضخمة التي يصعب الحفاظ عليها.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

توقع مقابلة عدد من الأشخاص المثيرين للاهتمام. قد تستغرق الأحداث الاجتماعية، التي قد تكون مرتبطة بهذا المسيرة، الكثير من وقتك، إلى درجة إنهاكك تقريبًا. لا تحاول أن تفعل الكثير.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

تحاول جذب انتباهه بكل الطرق باستثناء الأكثر وضوحًا. لمرة واحدة أنت مصمم على التحكم في اللعبة، وحتى على استعداد للصعود وتطلب منهم الخروج بنفسك. لا تشعر بالحزم في كثير من الأحيان لذا استفد منه.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

قد تشعر كما لو أن جميع حلفائك ينقلبون عليك. بدأت العلاقات المهنية الودية الآن في التدهور. نتيجة لذلك من المحتمل أن يتغير مزاجك أيضًا. هذا لن يؤدي إلا إلى جعل الأمور أسوأ. حاول أن تظل متفائلاً.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة في التحفيز على سبيل المثال، اشرح ما الذي دفعك إلى الوثوق بهم، سيحفز هذا ذلك الشخص على مساعدتك وستحصل على ما تريده من العلاقة.

4. توقعات برج السرطان اليوم

قد يكون هذا مفيدًا جدًا لك. قد تندهش من مزاياها. يجب أن يكون عقلك سريعًا بما يكفي لفهم أي برامج أو معدات جديدة قد ترغب في استخدامها. يمكن أن يساعد الابتكار أيضًا في زيادة قدرتك على الكسب.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

أنت تعلم في قلبك أنك ربما تكون قاسيًا بعض الشيء، لكنك الآن لا تهتم بعد كل شيء، على الأقل يعرفون الآن أين يقفون. ولكن إذا كان لديك أي شعور تجاههم، فلا تدع هذا يستمر طويلاً. قد تندم على ذلك.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

ما زلت في الوضع المفضل الذي كنت عليه بالأمس، ولكن فجأة، ارتفعت المخاطر قليلاً. يقاتل الآخرون الآن من أجل الشيء الذي كنت تعتقد أنه ملكك تلقائيًا. سيكون عليك بذل المزيد من الجهد الآن.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

إذا مارست اليوجا أمس، تدرب مرة أخرى اليوم. إذا كنت لا تمارس اليوجا أو ممارسة الرياضة أو حتى ارتداء السراويل أمس، كان ذلك بالأمس واليوم هو اليوم. لا يوجد وقت مثل الوقت لإضافة شيء مفيد لروتينك.

5. توقعات برج الأسد اليوم

هذا هو الوقت المناسب للذهاب، خاصة إذا كنت تفكر في السفر بالطائرة. يجب أن يكون لديك وقت رائع. تخلَّ عن بعض الهواجس، واختبر رؤى عميقة، وكوِّن صداقات جديدة.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

قد يبدو أن أحد أفراد أسرتك يفتقر تمامًا إلى أي نوع من الدفء والعفوية، وقد تميل إلى التساؤل عما إذا كان لا يزال على قيد الحياة بالفعل. تشجّع هذه مجرد مرحلة مؤقتة، ستقعان في الحب مرة أخرى.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

ظهرت دفعة من الطاقة التي تشتد الحاجة إليها في طريقك وستجد نفسك في وضع جيد لإحراز التقدم اللازم في مكان العمل. لا تقلل من شأن قدراتك في الإقناع. لديك قوة أكثر مما تعتقد لذا استخدمها بحكمة.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

يعزز هذا الجانب أعمق مشاعرنا ويسجل كل مجاملة وإهانة. لذلك استخدم هذا الجانب لزيادة وعيك بجسمك. جلسة يوجا مليئة بالتحديات ستركز عقلك وتخلق مساحة لنشر وعي جديد. لا تضغط على نفسك ولكن ابق على رأس هذا التمرين.

6. توقعات برج العذراء اليوم

قد يكون هذا حدثًا محفزًا، خاصة وأن الأعضاء الجدد يمكن أن يصبحوا أصدقاء جيدين. يمكن وضع الكثير من الخطط، ربما للأنشطة المستقبلية. يمكن إجراء مناقشات رائعة. لا تدع الاجتماع يمتد بعد فوات الأوان.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

من الأفضل عدم التفكير في الخروج في تلك الليلة. إذا كان هناك أي طريقة يمكنك من خلالها تأجيلها لبضعة أيام، لذلك قد يكون من الأفضل أن تنطلق وتفعل شيئًا آخر بنفسك، أو تأخذ استراحة.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

قد يكون من الصعب عليك العمل بشكل منتج مع الآخرين حيث يبدو أن الأشخاص من حولك يتخذون نهجًا غير ناضج للغاية في عملهم. حاول أن ترى الماضي واحتضن الإبداع الذي يجلبه هذا الجانب الطفولي إلى الطاولة.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

من المهم تجنب كل الأحكام الداخلية. لا يمكن للنفس أن تُعرّف عن نفسها وسط الدينونة. كن أفضل صديق لك من خلال ممارسة حب الذات غير المشروط. لا تقل شيئًا عن نفسك لن تقوله عن صديق.

7. توقعات برج الميزان اليوم

يمكن أن تحقق الأنشطة الجماعية أو العمل المنجز في شركة الآخرين النتائج التي تريدها. قد تضطر إلى قضاء الكثير من الوقت على الهاتف أو على الكمبيوتر لإرسال البريد الإلكتروني، ولكنك ستنجز الكثير.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

قد يبدو أن علاقتك الحالية وصلت إلى نقطة منخفضة، ولكن من هنا فصاعدًا يمكن أن ترتفع الأمور. لا تأخذ أحداث اليوم على محمل الجد، لأنه في غضون أيام قليلة سيتغير منظورك مرة أخرى.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

تتلقى الدعم الذي تحتاجه للمضي قدمًا في مشروع مهم. هذا هو وقت البدايات الجديدة بالنسبة لك. الأشياء التي بدأت في هذا الوقت لديها إمكانات رائعة لتزدهر لتصبح شيئًا رائعًا تمامًا. أذهب خلفها.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

كلما ما تحتفظ بالسلبيات في الداخل بسبب الخوف من السخرية أو التعرض سوف يظهر في النهاية. ومع ذلك ستجد أن الحقيقة ستحررك. أنت لست الشخص الوحيد في العالم الذي يحمل هذه المشكلات معهم.

8. توقعات برج العقرب اليوم

يجب أن يكون التواصل مع الآخرين دافئًا ومتناسقًا ومنفتحًا وصادقًا. يمكنك أن تتوقع الحصول على الكثير من المتعة من العلاقات من جميع الأنواع. توقع أن تتحول واحدة على الأقل من محادثاتك إلى الفنون الجميلة أو الميتافيزيقيا.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

لا يكون الشخص المحبوب في حالة مزاجية لكل هذا التقبيل والحضن، قد يكون من الأفضل أن تشعر بالراحة حقًا وأن تقضي بعض الوقت بمفردك، ثم رتب للقاء مرة أخرى في غضون أيام قليلة.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

أنت في صالح الأشخاص من حولك اليوم وهذا مهم لنجاحك. من الأفضل أن يكون لديك أشخاص إلى جانبك بدلاً من أن يكون معك اليوم لأن المشاعر قد تشتعل. سوف تتغلب على أي صعوبات بسهولة.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

تذكر أن إضافة تعديلات صغيرة تدريجيًا إلى روتينك اليومي من المرجح أن تخدمك على المدى الطويل، بدلاً من محاولة تغيير الكثير في وقت قريب جدًا، أو تبني أساليب متطرفة يصعب الحفاظ عليها.

9. توقعات برج القوس اليوم

يجب أن تكون العلاقات مع الشريك الرومانسي دافئة وحميمة بشكل خاص اليوم، توقع رؤى جديدة تأتي في طريقك. يمكن أن تكون الكتب ومقالات المجلات والمواقع الإلكترونية مفيدة أيضًا.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

قد تكون على دراية كاملة بجميع العيوب، والتي يبدو أنها تثقل كاهلك بشدة. قد يكون من الأفضل قضاء بعض الوقت بعيدًا عن بعضهما البعض لمنح بعضهما بعضًا من المساحة.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

تبحث الاتجاهات المهنية بشكل عام عنك. يحدث تحول كبير في الطاقة اليوم، وأنت الآن في بداية دوامة تصاعدية طويلة. تخلص من أي انتكاسات حدثت مؤخرًا. كانت مؤقتة فقط. الآن هي فرصتك لتزدهر.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

قد يطفو لاعب الجمباز الصغير الذي كان لديه طاقة الجرو في عقلك في كل مرة تقوم فيها بتدوير سجادة اليوجا. مع تقوية ممارستك، تذكر أن تحتضن برفق الأجزاء التي تظهر فيك.

10. توقعات برج الجدي اليوم

قد تكون الأنشطة الجماعية المخصصة لذلك مجزية، خاصة إذا ذهبت مع صديق. يمكنك التعرف على أشخاص جدد كنت على يقين من أنك تعرفهم، ربما من حياة سابقة. قد ترغب في استكشاف هذا الاحتمال.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

يشجعك التأثير النجمي على الخروج والاستمتاع باكتشاف مجموعة جديدة كاملة من الأنشطة التي ستمتص انتباهك وتقوي روابطك بشكل أكبر. فقط أظهر لبعضكما البعض مدى اهتمامك.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

من المرجح أن يكون لدى الناس لسان حاد إضافي اليوم. حاول ألا تأخذ كلماتهم القاسية على محمل الجد. خلاصة القول هي أنهم يتحدثون أسرع مما يفكرون. يمكن أن تنشأ الحجج من دون سبب.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

مستقبلك يبدأ اليوم. الطريق واضح مفتوح أمامك، فربما حان الوقت للاستثمار في اختيارك للنص، كتاب طبخ صحي، أو مرجع شامل للنظافة، أو كتاب عن فنغ شوي.

11. توقعات برج الدلو اليوم

إذا كنت تحضرها بصحبة الأصدقاء أو الشريك أو كليهما. يمكن لأشخاص جدد التعرف عليك. إن عقلك وحدسك حادان، ومن المرجح أن تكون تفاعلاتك متجانسة ومحفزة ومجزية. يمكن أن تكون الكتب مفيدة بشكل خاص.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

يمكّنك هذا كلاكما من الاستمتاع بمستوى جديد من التقارب في علاقتك يمكن أن يتحسن بسرعة فائقة من الآن فصاعدًا. نظرًا لأنك عادةً ما تتجنب المشكلات العاطفية، فهذه فرصة فريدة تمامًا لإظهار أنك مهتم حقًا.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

لديك الضوء الأخضر الذي كنت تنتظره. ينبع هذا الضوء الأخضر من معرفة أن ما تفعله صحيح. ثق بنفسك وامض قدمًا بثقة. أنت الآن على مسار جديد تمامًا وسيؤدي هذا المسار إلى النجاح.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

إذا شعرت بمتلازمة خطوة للأمام إلى خطوتين للخلف، خفف قليلاً وركز على الجانب الإيجابي. عندما يتعلق الأمر بالصحة، فإن موقفك الأساسي هو الأهم. ضع ذلك في الاعتبار.

12. توقعات برج الحوت اليوم

سوف تبحث عن كل التفاصيل الممكنة التي يمكن أن تلقي الضوء على إيجابيات وسلبيات إجراء مثل هذا التغيير. يمكن أن تستفيد وتيرتك المتزايدة أيضًا من أي عمل تقوم به.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

في بعض الأحيان تضيع تمامًا في أفكارك وأوهامك وأفكارك، وفي لحظة من الانفتاح النادر قد تشعر بالرغبة في ترك أحد أفراد أسرتك في عمق مشاعرك تجاههم. هذه مناسبة لن ينسوها.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

لا تدع مزاجك الجيد وثقتك بنفسك القوية تنهار بسبب سلوك شخص آخر غير ناضج. هناك فرصة أن يحاول الآخرون إشراكك في طريقة تفكيرهم غير المستنيرة. لا تدع هذا يحدث. كن قويا في وجهة نظرك.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

التركيز على تطوير عادة ممارسة التمارين الخفيفة التي يمكنك القيام بها كل يوم تقريبًا. يمكن لعقلك أن يأخذ استراحة من الركض في الدوائر، وإحدى أسهل الطرق للقيام بذلك هي الانخراط في الأنشطة البدنية التي تدفعك إلى جسدك.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -