فيديو : إعتزال اليوتيوبر يزن الأسمر بعد وفاة صديقه عزيز الأحمد

وكالة البيارق الإعلامية

أعلن اليوتيوبر يزن الأسمر اعتزاله عالم السوشال ميديا بعد أيام من وفاة صديقه وشريكه اليوتيوبر السوري عزيز الأحمد يوم الخميس، 19 يناير 2023، عن عمر يناهز الـ27 عامًا.

ونشر يزن الأسمر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي في تطبيق "سناب شات" يُعلن فيه التوقف عن نشر أي محتوى فكاهي كوميدي عبر قناته الرسمية في موقع "يوتيوب" حيث يتابعه أكثر من 15 ألف شخص.

وذكر الأسمر في الفيديو بأنه سيجعل صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي كوقف للخير عن روح صديقه الراحل عزيز الأحمد دون الكشف عن طبيعة المحتوى الذي سيتم بثه عبرها.

زواج عزيز الأحمد

أما فيما يتعلق بزواج صديقه الراحل عزيز الأحمد، قال الأسمر بأنه لم يكن متزوجًا، ولا يوجد لديه أطفال، مشيرًا إلى أن كل ما تم نشره في السابق مجرد “مشاهد تمثيلية” جرى التخطيط لها مسبقًا من أجل كسب المزيد من المشاهدات.



وذكر الأسمر أن "الطفل" الذي كان يظهر في العديد من مقاطع الفيديو ليس ابن الراحل عزيز الأسمر، بل ابنه وقد تمت الاستعانة به من أجل تصوير بعض اللقطات الفكاهية (حسب قوله).



دفن عزيز الأحمد

وذكر اليوتيوبر يزن الأسمر بأنه نفذ وصية صديقه الراحل عزيز الأحمد بأن يُدفن في سوريا، موطنه الأصلي.
ونشر الأسمر مقطع فيديو ذكر فيه بأن جثمان الراحل قد وصل للأراضي السورية استعدادًا لدفنه هناك.

وفاة عزيز الأحمد

أثار نبأ وفاة اليوتيوبر السوري عزيز الأحمد حالة من الحزن بين جمهور السوشيال ميديا الذي ارتبط به عاطفيًا.
ولد عزيز في العاصمة السعودية الرياض عام 1995، لكنه يعاني من مرض في الهرمونات أثر على النمو الجسدي له وقد كان يعاني من هذا المرض منذ أن ولد.

سبب وفاة عزيز الأحمد

كشف الأسمر أن صديقه عزيز الأحمد لم يكن يعاني من أي مشاكل صحية، لكنه توفي يوم الخميس الماضي جراء تعرضه لأزمة قلبية في أحد مستشفيات السعودية حيث يعيش منذ سنوات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -