ألم يأن للفرسان الذين ظُلِموا من التقاعد القسري " 2017" أن يستعيدوا حقوقهم؟

بقلم/العميد محمد يوسف الحلو - فلسطين بالقهر والموت والتقاعد بقرار بقانون 9 لعام 2017 التقاعد القسري الظالم الذي طال ما يقارب 18000 ضابط وصف ضابط من فرسان الانتفاضة المجيدة الكبرى انتفاضة الحجارة الذين قضوا زهرةَ شبابهم في سجون الكيان الصهيوني وبنضالهم المقدس اجبروا الكيان المسخ على التفاوض مع ( م ت ف) الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني ونتج عن التفاوض تكوين ورجوع السلطة الفلسطينية الى أرض الوطن وبُنيت السلطة على أكتافهم و بدمائهم ألم يحِن لهم ان يترجلوا عن صهوة جيادهم وان يرتاحوا و يعيشوا بكرامة في اواخر أعمارهم بدل السجن على ذمم مالية و الموت هذه هي المكافأة لهولاء الابطال.  خمس سنوات وسبع شهور نعاني من الظلم والقهر والحرمان واصبحنا عاجزين امام ابنائنا لا نستطيع ان نعلمهم او تزويجهم او نبني لهم فالموت ارحم لنا واصبحنا غرباء في وطننا تحت حجج واهية بأن العقاب لحماس ؟ فهل حماس التي افحشت بالثراء تأثرت بالعقاب والعقاب موجه لمن ؟ لشعب قطاع غزة يجب الغاء قرار بقانون 9 لعام ،2017 وارجاع الجميع لقيودهم ولكشوفات السلطة الفلسطينية ورفع العقوبات والحصار المفروض على قطاع غزة من طرفي الانقسام ودول التطبيع ومن الكيان الصهيوني المسخ الذي يمعن في ارتكابة المجازر اليومية ضد الشعب الفلسطيني وخصوصآ في قطاع غزة التي تفشل المشاريع الاستسلامية والتصفوية للقضية الفلسطينية.  وفي انطلاقة فتح وانطلاقة الثورة الفلسطينية عام 2023 خرجت غزة بقضها وقضيضها بمئات الآلاف من شعبها ليعبروا عن تمسكهم بالشرعية الفلسطينية ورفضهم للانقسام البغيض الذي دمر القضية الفلسطينية. وادعو الى تشكيل حكومة انقاذ وطني تضم الكل الفلسطيني بما فيها حماس والجهاد الاسلامي بعد رجوع غزة للشرعية الفلسطينية وعقد مجلس وطني توحيدي يضم الجميع ( م ت ف وحماس والجهاد )في اسرع وقت ممكن ونعلن فيه انهاء الانقسام وان تدخل حماس والجهاد الاسلامي في مؤسسات م ت ف الممثل الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني بعد رجوع غزة للشرعية الفلسطينية.  الغاء التمييز الجغرافي بين المحافظات الشمالية التي تنعم بالرخاء وبين المحافظات الجنوبية التي دمرها الفقر المدقع والبطالة الأعلى في العالم نناشد الرئيس ابو مازن بتكريم قطاع غزة برفع العقوبات عنه والغاء قرار بقانون 9 لعام 2017 وارجاع ال 18000 ضابط وصف ضابط لكشوفات السلطة لان كل ضابط يعيل ما يقارب اربع أسر عاش نضال شعبنا الفلسطيني العظيم عاشت م ت ف الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني عاشت فلسطين واحدة موحدة وعاصمتها القدس

بقلم/العميد محمد يوسف الحلو - فلسطين

بالقهر والموت والتقاعد بقرار بقانون 9 لعام 2017 التقاعد القسري الظالم الذي طال ما يقارب 18000 ضابط وصف ضابط من فرسان الانتفاضة المجيدة الكبرى انتفاضة الحجارة الذين قضوا زهرةَ شبابهم في سجون الكيان الصهيوني وبنضالهم المقدس اجبروا الكيان المسخ على التفاوض مع ( م ت ف) الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني ونتج عن التفاوض تكوين ورجوع السلطة الفلسطينية الى أرض الوطن وبُنيت السلطة على أكتافهم و بدمائهم ألم يحِن لهم ان يترجلوا عن صهوة جيادهم وان يرتاحوا و يعيشوا بكرامة في اواخر أعمارهم بدل السجن على ذمم مالية و الموت هذه هي المكافأة لهولاء الابطال.

خمس سنوات وسبع شهور نعاني من الظلم والقهر والحرمان واصبحنا عاجزين امام ابنائنا لا نستطيع ان نعلمهم او تزويجهم او نبني لهم فالموت ارحم لنا واصبحنا غرباء في وطننا تحت حجج واهية بأن العقاب لحماس ؟

فهل حماس التي افحشت بالثراء تأثرت بالعقاب والعقاب موجه لمن ؟ بالتأكيد لشعب قطاع غزة 

يجب الغاء قرار بقانون 9 لعام ،2017 وارجاع الجميع لقيودهم ولكشوفات السلطة الفلسطينية ورفع العقوبات والحصار المفروض على قطاع غزة من طرفي الانقسام ودول التطبيع ومن الكيان الصهيوني المسخ الذي يمعن في ارتكابة المجازر اليومية ضد الشعب الفلسطيني وخصوصآ في قطاع غزة التي تفشل المشاريع الاستسلامية والتصفوية للقضية الفلسطينية.

وفي انطلاقة فتح وانطلاقة الثورة الفلسطينية عام 2023 خرجت غزة بقضها وقضيضها بمئات الآلاف من شعبها ليعبروا عن تمسكهم بالشرعية الفلسطينية ورفضهم للانقسام البغيض الذي دمر القضية الفلسطينية.

وادعو الى تشكيل حكومة انقاذ وطني تضم الكل الفلسطيني بما فيها حماس والجهاد الاسلامي بعد رجوع غزة للشرعية الفلسطينية وعقد مجلس وطني توحيدي يضم الجميع ( م ت ف وحماس والجهاد )في اسرع وقت ممكن ونعلن فيه انهاء الانقسام وان تدخل حماس والجهاد الاسلامي في مؤسسات م ت ف الممثل الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني بعد رجوع غزة للشرعية الفلسطينية.

الغاء التمييز الجغرافي بين المحافظات الشمالية التي تنعم بالرخاء وبين المحافظات الجنوبية التي دمرها الفقر المدقع والبطالة الأعلى في العالم نناشد الرئيس ابو مازن بتكريم قطاع غزة برفع العقوبات عنه والغاء قرار بقانون 9 لعام 2017 وارجاع ال 18000 ضابط وصف ضابط لكشوفات السلطة لان كل ضابط يعيل ما يقارب اربع أسر
  • عاش نضال شعبنا الفلسطيني العظيم
  • عاشت م ت ف الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني
  • عاشت فلسطين واحدة موحدة وعاصمتها القدس
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -