غادة عبد الرازق تؤجل مسلسلها وتغيب عن موسم رمضان 2023


وكالة البيارق الإعلامية أعلن المخرج هشام الرشيدي عن خروج مسلسل "تلت التلاتة" للنجمة المصرية غادة عبد الرازق من موسم رمضان لعام 2023. وقال الرشيدي في تصريحات للصحف الفنية المصرية إنه تم الاستقرار على قرار تأجيل المسلسل لموسم رمضان لعام 2024 بالاتفاق مع النجمة المصرية غادة عبد الرازق.  وأضاف مخرج العمل أن تأجيل المسلسل إلى رمضان من عام 2024 يأتي بسبب رغبة الفنانة غادة عبد الرازق وفريق العمل في إتمام العمل بصورة مميزة تليق بقدر نجوميتها وبالجماهير المتابعة للمسلسل.  وأوضح هشام الرشيدي أن المسلسل يأتي من تأليف هبة الحسيني وسيشارك به عدد من النجوم مثل نجلاء بدر ومصطفى درويش ومحمد القس. الجدير بالذكر أن جماهير الفنانة غادة عبد الرازق كانت تنتظر، مسلسل تلت التلاتة في شهر رمضان المقبل وذلك بسبب ثقتهم في قدرة الفنانة المصرية على تقديم أعمال مميزة تثير إعجاب المشاهدين خاصة في شهر رمضان الذي يشهد منافسة قوية وشرسة بين كل نجوم الدراما المصرية والعربية.  ومن جانب آخر، أوضح المخرج المصري أنه انتهى بالفعل من تصوير 4 قصص خاصة بمسلسل "حدث بالفعل" وينتظر أن يعرض على منصة شاهد خلال شهر فبراير المقبل. ويشارك مجموعة كبيرة من النجوم في عمل "حدث بالفعل" ومنهم الفنانة غادة عبد الرازق والفنان ماجد المصري والفنانة شيرين رضا والفنانة دينا الشربيني وغيرهم من النجوم.


وكالة البيارق الإعلامية

أعلن المخرج هشام الرشيدي عن خروج مسلسل "تلت التلاتة" للنجمة المصرية غادة عبد الرازق من موسم رمضان لعام 2023.

وقال الرشيدي في تصريحات للصحف الفنية المصرية إنه تم الاستقرار على قرار تأجيل المسلسل لموسم رمضان لعام 2024 بالاتفاق مع النجمة المصرية غادة عبد الرازق.

وأضاف مخرج العمل أن تأجيل المسلسل إلى رمضان من عام 2024 يأتي بسبب رغبة الفنانة غادة عبد الرازق وفريق العمل في إتمام العمل بصورة مميزة تليق بقدر نجوميتها وبالجماهير المتابعة للمسلسل.

وأوضح هشام الرشيدي أن المسلسل يأتي من تأليف هبة الحسيني وسيشارك به عدد من النجوم مثل نجلاء بدر ومصطفى درويش ومحمد القس.

الجدير بالذكر أن جماهير الفنانة غادة عبد الرازق كانت تنتظر، مسلسل تلت التلاتة في شهر رمضان المقبل وذلك بسبب ثقتهم في قدرة الفنانة المصرية على تقديم أعمال مميزة تثير إعجاب المشاهدين خاصة في شهر رمضان الذي يشهد منافسة قوية وشرسة بين كل نجوم الدراما المصرية والعربية.

ومن جانب آخر، أوضح المخرج المصري أنه انتهى بالفعل من تصوير 4 قصص خاصة بمسلسل "حدث بالفعل" وينتظر أن يعرض على منصة شاهد خلال شهر فبراير المقبل.

ويشارك مجموعة كبيرة من النجوم في عمل "حدث بالفعل" ومنهم الفنانة غادة عبد الرازق والفنان ماجد المصري والفنانة شيرين رضا والفنانة دينا الشربيني وغيرهم من النجوم.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -