إتضاح خريطة مسلسلات رمضان 2023


وكالة البيارق الإعلامية يستعد عد من النجوم للمشاركة في السباق الرمضاني لعام 2023 بمجموعة من الأعمال التي تتنوع ما بين أعمال كوميدية وأخرى درامية اجتماعية. تتميز مسلسلات رمضان 2023 بأن عدد حلقات أغلبها لا يزيد عن الـ15 حلقة، ليعد هذا العام هو الأول لمجموعة من المسلسلات ذات الحلقات القصيرة والتي بدأت في الانطلاق مع بداية العام الماضي.  مسلسلات رمضان 2023 ويشارك نخبة من النجوم في السباق الرمضاني المقبل بينهم الفنانة نيللي كريم، يسرا، دينا الشربيني، أحمد مكي، أما خالد النبوي فيقدم شخصية الإمام الشافعي، كما تشارك في السباق الرمضاني مي عز الدين، محمد رمضان، عمرو سعد، وياسمين عبد العزيز. السباق الرمضاني 2023 لا يقف فقط عند هؤلاء النجوم بل تعود وجوه فنية إلى الشاشة مرة أخرى بعد غياب وبينهم محمد سعد وعلا غانم وسهير المرشدي ودنيا سمير غانم .  مسلسل سوق الكانتو من بين المشاركين الفنان أمير كرارة والذي يقدم دور بائع سريح يتحول إلى بلطجي ويجمع الإتاوات من البائعين، ضمن أحداث درامية يدور سياقها ي عام 1922 ويشاركه في المسلسل كل من مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، مها نصار، عبد العزيز مخيون، سلوى عثمان، وعدد آخر من الفنانين. مسلسل عملة نادرة أما الفنانة نيللي كريم فتشارك بمسلسل عملة نادرة والذي تقدم فيه دور ممرضة أرملة، فقدت زوجها وتدخل في صراعات الحصول على حقها في الميراث، في ظل معتقد سائد في بعض قرى ومحافظات صعيد مصر، بعدم توريث الأرض للنساء. ويتطرق مسلسل عملة نادرة أيضا إلى عدد من الأزمات التي يعيشها نساء الصعيد والآثار التي يتحملها الرجال بسبب الموروثات الاجتماعية الخاطئة وعلى رأسها قضية الثأر.  يشارك نيللي كريم في البطولة كل من أحمد آدم، وفريدة سيف النصر، ومحمد لطفي، وجومانا مراد، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل. مسلسل الإمام الشافعي وعن أعمال السيرة الذاتية فيشارك الفنان خالد النبوي في السباق الدرامي الرمضاني 2023 بشخصية الإمام الشافعي والذي يشاركه البطولة فيه نضال الشافعي وخالد أنور ومحمد الشرنوبي وأروى جودة وحمزة العيلي وأحمد الرافعي وفرح بسيسو وخالد القيش وسلمى أبوضيف. مسلسل العمدة مسلسل العمدة  واحد من المسلسلات الرمضانية التي تشارك في موسم 2023 والذي يعرض في بيئة صعيدية ويشارك في بطولته كل من محمد رمضان وسلوى عثمان، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، هالة صدقي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، هيدي كرم، أحمد داش، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.  وفي الألبوم أعلاه ستشاهدين القائمة المبدئية لمسلسلات رمضان 2023 والتي يشارك بها عدد كبير من النجوم ويعود بها عدد آخرين للشاشة بعد غياب.

وكالة البيارق الإعلامية

يستعد عد من النجوم للمشاركة في السباق الرمضاني لعام 2023 بمجموعة من الأعمال التي تتنوع ما بين أعمال كوميدية وأخرى درامية اجتماعية.

تتميز مسلسلات رمضان 2023 بأن عدد حلقات أغلبها لا يزيد عن الـ15 حلقة، ليعد هذا العام هو الأول لمجموعة من المسلسلات ذات الحلقات القصيرة والتي بدأت في الانطلاق مع بداية العام الماضي.

مسلسلات رمضان 2023

ويشارك نخبة من النجوم في السباق الرمضاني المقبل بينهم الفنانة نيللي كريم، يسرا، دينا الشربيني، أحمد مكي، أما خالد النبوي فيقدم شخصية الإمام الشافعي، كما تشارك في السباق الرمضاني مي عز الدين، محمد رمضان، عمرو سعد، وياسمين عبد العزيز.

السباق الرمضاني 2023 لا يقف فقط عند هؤلاء النجوم بل تعود وجوه فنية إلى الشاشة مرة أخرى بعد غياب وبينهم محمد سعد وعلا غانم وسهير المرشدي ودنيا سمير غانم .

مسلسل سوق الكانتو

من بين المشاركين الفنان أمير كرارة والذي يقدم دور بائع سريح يتحول إلى بلطجي ويجمع الإتاوات من البائعين، ضمن أحداث درامية يدور سياقها ي عام 1922 ويشاركه في المسلسل كل من مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، مها نصار، عبد العزيز مخيون، سلوى عثمان، وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل عملة نادرة

أما الفنانة نيللي كريم فتشارك بمسلسل عملة نادرة والذي تقدم فيه دور ممرضة أرملة، فقدت زوجها وتدخل في صراعات الحصول على حقها في الميراث، في ظل معتقد سائد في بعض قرى ومحافظات صعيد مصر، بعدم توريث الأرض للنساء.

ويتطرق مسلسل عملة نادرة أيضا إلى عدد من الأزمات التي يعيشها نساء الصعيد والآثار التي يتحملها الرجال بسبب الموروثات الاجتماعية الخاطئة وعلى رأسها قضية الثأر.

يشارك نيللي كريم في البطولة كل من أحمد آدم، وفريدة سيف النصر، ومحمد لطفي، وجومانا مراد، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

مسلسل الإمام الشافعي

وعن أعمال السيرة الذاتية فيشارك الفنان خالد النبوي في السباق الدرامي الرمضاني 2023 بشخصية الإمام الشافعي والذي يشاركه البطولة فيه نضال الشافعي وخالد أنور ومحمد الشرنوبي وأروى جودة وحمزة العيلي وأحمد الرافعي وفرح بسيسو وخالد القيش وسلمى أبوضيف.

مسلسل العمدة

مسلسل العمدة  واحد من المسلسلات الرمضانية التي تشارك في موسم 2023 والذي يعرض في بيئة صعيدية ويشارك في بطولته كل من محمد رمضان وسلوى عثمان، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، هالة صدقي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، هيدي كرم، أحمد داش، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وفي الألبوم أعلاه ستشاهدين القائمة المبدئية لمسلسلات رمضان 2023 والتي يشارك بها عدد كبير من النجوم ويعود بها عدد آخرين للشاشة بعد غياب.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -