وفاة نجم السوشيال ميديا الكوميدي عزيز الأحمد عن 27 عاماً


وكالة البيارق الإعلامية

توفي اليوم الخميس، الفنان الكوميدي السوري عزيز الأحمد، والذي نال شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر أداء المقاطع المضحكة والإعلانات، عن عمر ناهز 27 عاماً.



ويعتبر عزيز السعودي من أثرياء المملكة العربية السعودية، ويتابعه ملايين الأشخاص على منصات السوشيال ميديا، حيث اشتهر بعرض مقاطع كوميدية ومشاهد من حياته الشخصية بشكل يومي عبر حساباته الشخصية، والتي كانت تنال إعجاب الكثير ويتفاعلون معها بشكل كبير من كافة أنحاء العالم.

وولد عزيز في 26 يوليو عام 1995، نشأ في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهو من أبرز الشخصيات الكوميدية هناك التي نالت حب الكثير حول الوطن العربي والعالم، لكنه أصيب باضطراب هرموني منذ الولادة جعله يعاني من مشكلة في النمو البدني، ورغم محاولة أهله في علاجه لكنهم فشلوا في ذلك.

عاش عزيز طوال عمره وهو من فئة الأقزام بسبب الاضطراب الذي أصيب به، وهو ما أضاف إليه شهرته الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أنه كان يظهر مع العديد من الفنانين ويعرض معهم مشاهد كوميدية.

وكان يعاني من مرض في الهرمونات أثّر على النمو الجسدي منذ الولادة، وقد حاول ذووه علاجه ولكن كافة المحاولات لم تكلل بالنجاح.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -