تجديد حبس البلوجر هدير عاطف وطليقها وآخرين 45 يومًا

وكالة البيارق الإعلامية قررت جهات التحقيق بالأموال العامة في التجمع الخامس، تجديد حبس البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق والمتهمة هاجر محمود، والمتهم تامر عادل، 45 يوما على ذمة التحقيقات، في اتهامه بتلقي أموال بهدف استثمارها والنصب على مواطنين. قضية البلوجر هدير عاطف وكانت أمرت جهات التحقيق بالتحفظ على أموال البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق والمتهمة هاجر محمود، والمتهم تامر عادل، في اتهامهم بتلقي أموال بهدف استثمارها والنصب على مواطنين. وكشفت التحقيقات أن هدير عاطف وطليقها، وشقيقة المتهم بلال محمود، جمعوا الأموال من المواطنين بهدف استثمارها في تجارة العقارات والسيارات على خلاف الحقيقة، واستغلوها في التجارة غير المشروعة في تداول العملات الرقمية البيتكوين. وأمام جهات التحقيق وقفت إحدى الضحايا تروي تفاصيل تعرضها لواقعة النصب، حيث قالت إنها كانت تتابع البلوجر هدير عاطف وتحبها كثيرا، مضيفة: بدأت أرى استوريهاتها لزوجها بلال، وبدأت تتابع صفحته وشغله، وهو بدأ ينشر عروض وأرقام تواصل لأشخاص شغالة معاه، فتواصلت لكي أعرف التفاصيل والعروض المتاحة، وأخبرها بلال بعرض رأته الضحية مناسبًا لها، واتفقت مع شقيقته على العقد بمبلغ 25 ألف جنيه، وطلبت منه شقيقته أن ترسل لها الأموال على فودافون كاش وعندما رفضت، وطلبت مقابلتها، أخبرتها أن ذلك الأمر مرفوض بسبب أن بلال يفتح شركة في المهندسين، فطلبت منها أن تقابلها لاحقا فقالت لها: نتقابل بكرة ووافقت، فطلبت مني أن آتي إلى التجمع لكي نمضي على العقود الخاصة بالمشروع.

وكالة البيارق الإعلامية

قررت جهات التحقيق بالأموال العامة في التجمع الخامس، تجديد حبس البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق والمتهمة هاجر محمود، والمتهم تامر عادل، 45 يوما على ذمة التحقيقات، في اتهامه بتلقي أموال بهدف استثمارها والنصب على مواطنين.

قضية البلوجر هدير عاطف

وكانت أمرت جهات التحقيق بالتحفظ على أموال البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق والمتهمة هاجر محمود، والمتهم تامر عادل، في اتهامهم بتلقي أموال بهدف استثمارها والنصب على مواطنين.

وكشفت التحقيقات أن هدير عاطف وطليقها، وشقيقة المتهم بلال محمود، جمعوا الأموال من المواطنين بهدف استثمارها في تجارة العقارات والسيارات على خلاف الحقيقة، واستغلوها في التجارة غير المشروعة في تداول العملات الرقمية البيتكوين.

وأمام جهات التحقيق وقفت إحدى الضحايا تروي تفاصيل تعرضها لواقعة النصب، حيث قالت إنها كانت تتابع البلوجر هدير عاطف وتحبها كثيرا، مضيفة: بدأت أرى استوريهاتها لزوجها بلال، وبدأت تتابع صفحته وشغله، وهو بدأ ينشر عروض وأرقام تواصل لأشخاص شغالة معاه، فتواصلت لكي أعرف التفاصيل والعروض المتاحة، وأخبرها بلال بعرض رأته الضحية مناسبًا لها، واتفقت مع شقيقته على العقد بمبلغ 25 ألف جنيه، وطلبت منه شقيقته أن ترسل لها الأموال على فودافون كاش وعندما رفضت، وطلبت مقابلتها، أخبرتها أن ذلك الأمر مرفوض بسبب أن بلال يفتح شركة في المهندسين، فطلبت منها أن تقابلها لاحقا فقالت لها: نتقابل بكرة ووافقت، فطلبت مني أن آتي إلى التجمع لكي نمضي على العقود الخاصة بالمشروع.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -