فيديو : ملكة جمال البحرين إفلين عبدالله خليفة تتألق بالبوركيني في مسابقة ملكة جمال الكون الـ 71

وكالة البيارق الإعلامية لفتت ملكة جمال البحرين أنظار العالم، خلال مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون الـ 71، لتثبت مرّة أخرى أنّ المرأة العربيّة وصلت إلى مرتبة من الثقافة تجعل من الجمال مطلبًا ثانويًّا حتّى لو كان الاستحقاق جماليًّا بامتياز. ملكة جمال البحرين إفلين عبدالله خليفة التي أطلّت في الحفل التمهيديّ للمسابقة بالبوركيني، حملت إطلالتها عبارة باللغة الإنكليزية جاء فيها: "يجب أن تكون النساء العربيّات حاضرات، والمسلمة تستطيع أيضاً أن تصبح ملكة جمال الكون". كما اعتمدت عبارة "مساواة" بالعربيّة على زيّها.  وتبلغ خليفة من العمر 24 عاماً، ولدت من أب بحرينيّ وأمّ روسيّة، ودرست تخصّصًا في العلوم الماليّة والمصرفيّة. هي عازفة بيانو، وحصلت على دورات في التايكواندو والرقص، وكانت الوجه الدعائيّ لمستحضرات المكياج "ديور".  وقالت خليفة في تصريحات لاحقة لصحيفة "ذا ناشونال" الأميركيّة: "هناك الكثير من العوامل التي شجّعتني على اتّخاذ قرار المنافسة في هذه المسابقة، أبرزها كسر الصور النمطيّة".   وأضافت: "المرأة العربية لطيفة وشُجاعة ومستعدّة لمواجهة تحدّيات الحياة، ويمكن أن تصبح ملكة جمال بكلّ تواضع".  يُذكر أنّ حفل ملكة جمال الكون يقام اليوم، وسيُنقل مباشرة من ولاية نيو أورلينز، لويزيانا الأميركيّة، حيث تمثّل لبنان أيضاً ياسمينا زيتون.

وكالة البيارق الإعلامية

لفتت ملكة جمال البحرين أنظار العالم، خلال مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون الـ 71، لتثبت مرّة أخرى أنّ المرأة العربيّة وصلت إلى مرتبة من الثقافة تجعل من الجمال مطلبًا ثانويًّا حتّى لو كان الاستحقاق جماليًّا بامتياز.

ملكة جمال البحرين إفلين عبدالله خليفة التي أطلّت في الحفل التمهيديّ للمسابقة بالبوركيني، حملت إطلالتها عبارة باللغة الإنكليزية جاء فيها: "يجب أن تكون النساء العربيّات حاضرات، والمسلمة تستطيع أيضاً أن تصبح ملكة جمال الكون". كما اعتمدت عبارة "مساواة" بالعربيّة على زيّها.

وتبلغ خليفة من العمر 24 عاماً، ولدت من أب بحرينيّ وأمّ روسيّة، ودرست تخصّصًا في العلوم الماليّة والمصرفيّة. هي عازفة بيانو، وحصلت على دورات في التايكواندو والرقص، وكانت الوجه الدعائيّ لمستحضرات المكياج "ديور".

وقالت خليفة في تصريحات لاحقة لصحيفة "ذا ناشونال" الأميركيّة: "هناك الكثير من العوامل التي شجّعتني على اتّخاذ قرار المنافسة في هذه المسابقة، أبرزها كسر الصور النمطيّة". 

وأضافت: "المرأة العربية لطيفة وشُجاعة ومستعدّة لمواجهة تحدّيات الحياة، ويمكن أن تصبح ملكة جمال بكلّ تواضع".

يُذكر أنّ حفل ملكة جمال الكون يقام اليوم، وسيُنقل مباشرة من ولاية نيو أورلينز، لويزيانا الأميركيّة، حيث تمثّل لبنان أيضاً ياسمينا زيتون.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -