المتسابقة رشا القرشي تنسحب من مهرجان الملك عبد العزيز للإبل

 

وكالة البيارق الإعلامية

إنسحبت المتسابقة رشا القرشي من مهرجان الملك عبد العزيز للإبل " شوط الأميرة نورة بنت عبد الرحمن " ،إحتجاجاُ على مشاركة بعض المتسابقات وذكرت في فيديو لها نشرته على حسابها على التك توك إحداهن وهي رهف القحطاني.

وقالت رشا القرشي في بيانها المصور عبر التيك توك : أعلن إنسحابي من مهرجان الملك عبد العزيز " شوط الأميرة نورة بنت عبد الرحمن ، وذلك بسبب مشاركة أحد المشاركات بفردية سبق أن شاركت في شوط البداوة ،أيضاً دخلت الأن في شوط الأميرة نورة ، وهذا لا يحق ضمن الشروط أن تشارك مرة تانية ،أنا أعلنت إنسحابي قبل بدء فرديات العرض بدقائق على الرغم أن بكرتي كانت مرشحة من أوائل الفوز ،والله يوفق الجميع.

وكانت رشا القرشي نشرت على نفس حسابها فيديو تؤكد فيه مشاركتها في مهرجان الملك عبد العزيز لإبل.  
ووجهت حديثها لمتابعيها : من يسألني عن مشاركتي في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل ،أنا مشاركة في مهرجان الملك عبد العزيز " شوط الأميرة نورة بنت عبد الرحمن " وأقول للمستأجرات " رهف " وغيرها ،فناجينكم مشروبة ، ملك بخشم الريال ،رشا بنت أبو سمن القرشي.

التعريف بمهرجان الملك عبد العزيز للإبل 

مهرجان ســـنويٌّ يُقام في الصَّياهد الجنوبية من صحراء الدَّهناء بالمملكة العربيَّة السُّعوديَّة، يُسهم في الحفاظ على الهويَّة الوطنيَّة، وتعريف الأجيـــال بتراثهم وعراقتهم، وتعريـــف العالم بهـــذا المكـــوِّن التاريخي المهـــم الذي أصبح ثروةً ثقافيَّةً وتراثيَّةً واقتصاديَّة. ويهدف المهرجـــان إلى تأصيل الاهتمـــام بالإبل بوصفها موروثاً أصيـــلاً في الثَّقافة السُّعوديَّة والعربيَّة والإســـلامية، وتشجيع المحافظة على السلالات والأوصاف المتميِّزة في عالم الإبل وتنميتها، وأصبح المهرجان وجهةً ثقافيةً وسياحيَّة ورياضيـَّة وترفيهيَّةً واقتصاديَّة متميِّزة، لكونه أحد أضخم المهرجانات التي تُعنى بمسابقات الإبل، إضافةً إلى البرامج والفعاليَّات المصاحبة. كما يتميَّز المهرجان بالحضور الكبير من مختلف الفئات العمرية من المواطنين وغيرهم من مختلف دول العالم.

ويقـــومُ "نادي الإبل" بدورٍ تنظيميٍّ وإشـــرافيٍّ علـــى المهرجان بوصفه الجهةَ المســـؤولةَ عن الإبل وتطويرها بالمملكة العربيَّة السُّعوديَّة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman