رقص مثير وماجن للسنابية المشهورة فوز العتيبي يؤجج غضب السعوديين

وكالة البيارق الإعلامية

أثارت فوز العتيبي حالة من السخط والغضب لدى السعوديين  بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه وهي ترقص بطريقة ماجنة وخادشة للحياء مع مجموعة من الفتيات والشباب  لتتعرض بعدها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي للانتقادات.

يأتي هذا الفيديو  ضمن حلقة من حلقات الرقص المثير والفاضح التي إعتادت عليها فوز العتيبي على تأديتها ،ونشرها على شبكات التواصل الإجتماعي.

رقص فوز العتيبي

ظهرت فوز العتيبي في مقطع الفيديو وهي تحتضن وتقبل صديقتها ويرقصن معا رقصة جريئة وفاضحة لتعيد إلى الأذهان مقطع فيديو عرضها لغضب السعوديين.

وفي مقطع سابق ظهرت فوز العتيبي وهي ترقص مع فتاة أجنبية التي طلبت منها الصعود على نفس المنصة لتقف بجوارها، إلا أنه بمجرد صعود الفتاة الأجنبية بدأت في الرقص مع فوز العتيبي بطريقة جنونية لتقوم الأخيرة بحركة صادمة حيث قامت بالتصفيق على مؤخرتها وهو ما أثار غضب الجمهور الذي اعتبر أنه من غير اللائق الظهور بمثل هذا التصرف على الملأ.

مبررات فوز العتيبي

تعرضت فوز العتيبي بعدها لانتقادات حادة أجبرتها على الرد قائلة: "كام مرة قلت بكره الناس اللي كل شيء يفسرونه غلط أي شيء يصير تفسرونه غلط، بنت شافتني استلطفتني وطلعت ترقص معي وسوت حركات استهبال، قصدها استقبال، مش تفسيراتكم، أكيد مش هتقصد كدة ولا أنا عقلي متخلف أي حد يمزح معي أو يستهبل معي أقول إيه قصدها وأقعد أفسر.. عادي بتصير".

وأضافت: "أنا من الناس اللي كل الناس تستلطفها الكبير والصغير حتى الحريم الكبار، دول كمان يبغون مني شيء! المتخلفين كل شوية يفسرون شيء على مزاجهم علشان كده ما أحب أصور، واحدة ومبسوطة تحطوا الصور والفيديوهات وتقعدون تفسرونه على كيفكم، شيء غريب".

سخط وغضب على شبكات التواصل

ضجت شبكات التواصل الإجتماعي لاسيما تويتر بالمواقف المنددة والمستنكرة لأفعال فوز  العتيبي وسلوكياتها التي وصفوها بالمشينة وغير اللائقة.

سعد شيبان الغامدي وجه طلب عاجل إلى النيابة العامة ووزارة الإعلام وقال: مشهورة السناب فوز العتيبي تقوم بنشر محتوى به إيحاءات جنسية شاذة ورقص وعري ضاربة بالأنظمة عرض الحائط ويتابعها الملايين مما سيترتب عليه الإضرار  بصغار السن والإقتداء بها وكذلك تشويه لصورة المجتمع السعودي 


سما الشمس قالت أن أثير الجبلاوي والمدعوة فوز العتيبي قضيتها في الحياة التعدد والسلقة تدعي أنها نسوية مع المرأة وهي ( عبدة للرجل ولأعضائه ...) 

أما حمود أبو مسمار قال: مشهورة السناب المدعوة زوراً فوز العتيبي تقوم بنشر إيحاءات جنسية شاذة ورقص وعري .

أين رجال الأمن منها ؟ ولا التعليمات صدرت بعد إعتراضهن، وتأمين لهم حفلات ماجنة في قلب الرياض بهدف الإساءة إلى قبائل الجزيرة العربية ؟ بالأمس قحطان واليوم عتيبة.




تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -