أحاديث عن تدهور صحتها : ما هو المرض الذي تعاني منه سمية الألفي؟

وكالة البيارق الإعلامية أبدت الفنانة سمية الألفي تعجبها من التصريحات التي نسبت إليها مؤخرًا والتي تفيد بأنها أصيبت بمرض السرطان مرة أخرى، وعن صعوبة خضوعها للعلاج الكيماوي بسبب مشكلات إلى الكلى. ونفت الفنانة سمية الألفي قولها هذه التصريحات، مؤكدة أنها لا تعرف مصدر هذه الشائعة، وأكدت على أنها تعافت بشكل نهائي من الورم الخبيث، وتتابع الفحص بشكل شهري.  وأجرت الفنانة سمية مداخلة هاتفية في برنامج مساء DMC مع الإعلامية إيمان الحصري، وطمأنت الجمهور عن حالتها الصحية بعد شائعات مرضها، وقالت إنها تخضع لفحوصات طبية كل 3 شهور للاطمئنان على حالتها الصحية.  وأضافت كذلك أن حالتها مستقرة بعد الجراحة التي أجرتها لإزالة الورم الخبيث، وقالت إنها لم تتحدث عن تفاصيل مرضها على الإطلاق، وكان عام 2022 عامًا صعبًا بالنسبة لها؛ لأن السرطان مرض صعب التعافي منه.  إصابتها بالسرطان ورحلة التعافي سبق أن كشفت الفنان سمية الألفي عن تعافيها من ورم سرطاني في منطقة الصدر والغدد اللمفاوية التي أصيبت به في مطلع عام 2022، وقد أجرت عملية جراحية، وبعدها خضعت لجلسات العلاج الكيماوي. بعد أن أنهت الكيماوي تستعد للخضوع لتدريبات للياقة البدينة مع علاج مكثف للشعر، وقد أشارت أسرة الفنانة أن الفحوصات الأخيرة أكدت تعافيها من الورم.  وبعد مغادرتها المستشفى ظهرت الفنانة سمية مرة واحدة إعلاميًا، وقامت بمحادثة هاتفية في برنامج "يحدث في مصر" على قناة MBC مصر، وأشار شقيقها أنها علمت بالمرض عن طريق الصدفة، وقررت الخضوع للجراحة في أسرع وقت.

وكالة البيارق الإعلامية

أبدت الفنانة سمية الألفي تعجبها من التصريحات التي نسبت إليها مؤخرًا والتي تفيد بأنها أصيبت بمرض السرطان مرة أخرى، وعن صعوبة خضوعها للعلاج الكيماوي بسبب مشكلات إلى الكلى.

ونفت الفنانة سمية الألفي قولها هذه التصريحات، مؤكدة أنها لا تعرف مصدر هذه الشائعة، وأكدت على أنها تعافت بشكل نهائي من الورم الخبيث، وتتابع الفحص بشكل شهري.

وأجرت الفنانة سمية مداخلة هاتفية في برنامج مساء DMC مع الإعلامية إيمان الحصري، وطمأنت الجمهور عن حالتها الصحية بعد شائعات مرضها، وقالت إنها تخضع لفحوصات طبية كل 3 شهور للاطمئنان على حالتها الصحية.

وأضافت كذلك أن حالتها مستقرة بعد الجراحة التي أجرتها لإزالة الورم الخبيث، وقالت إنها لم تتحدث عن تفاصيل مرضها على الإطلاق، وكان عام 2022 عامًا صعبًا بالنسبة لها؛ لأن السرطان مرض صعب التعافي منه.

إصابتها بالسرطان ورحلة التعافي

سبق أن كشفت الفنان سمية الألفي عن تعافيها من ورم سرطاني في منطقة الصدر والغدد اللمفاوية التي أصيبت به في مطلع عام 2022، وقد أجرت عملية جراحية، وبعدها خضعت لجلسات العلاج الكيماوي.

بعد أن أنهت الكيماوي تستعد للخضوع لتدريبات للياقة البدينة مع علاج مكثف للشعر، وقد أشارت أسرة الفنانة أن الفحوصات الأخيرة أكدت تعافيها من الورم.

وبعد مغادرتها المستشفى ظهرت الفنانة سمية مرة واحدة إعلاميًا، وقامت بمحادثة هاتفية في برنامج "يحدث في مصر" على قناة MBC مصر، وأشار شقيقها أنها علمت بالمرض عن طريق الصدفة، وقررت الخضوع للجراحة في أسرع وقت.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -