برشلونة في نصف نهائي كأس الملك على حساب سوسييداد

وكالة البيارق الإعلامية تجاوز نادي برشلونة نظيره ريال سوسييداد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب سبوتيفاي كامب نو. برشلونة بدأ اللقاء بصورة رائعة ونجح بالفعل في التسجيل بعد مرور نحو 10 دقائق فقط، لكن الكرة ضربت في فرينكي دي يونج المتسلل ليتم إلغاء الهدف.  واستمرت محاولات برشلونة، إلا أنّ ريال سوسييداد كان حاضرًا بهجمة منظمة في الدقيقة 30 وصلت إلى كوبو على حدود المنطقة، الذي سددها بقوة لكن جاءت في العارضة.  وعادت الخطورة لبرشلونة، خاصة بعد منح الحكم بطاقة حمراء مباشرة لمينديز في الدقيقة 40 بعد تدخل عنيف على سيرجيو بوسكيتس. وكاد كوندي أن يسجل هدف التقدم قبل صافرة نهاية الشوط الأول، لكن اللاعب سددها بيسراه بعيدة عن الشباك. وفي الشوط الثاني، بدأ برشلونة بقوة واستطاع عثمان ديمبيلي أن يحرز هدف التقدم في الدقيقة 51 بعد انطلاقة سريعة على الرواق الأيسر وتسديدة مباغتة في الزاوية الضيقة.  سوسييداد كان قريبًا من التعديل بعد الهدف مباشرة وذلك بعد تمريرة عرضية من كوبو إلى ألكسندر سورلوث على خط المرمى، لكن الأخير سددها قوية خارج الملعب. برشلونة استمر في الضغط والهجوم وكاد أن يضيف الثاني في الدقيقة 68 لكن القائم وقف بجانب الضيوف.  وشهدت المباراة تغييرًا اضطراريًا بخروج بيدري للإصابة في الدقيقة 77 دون الكشف عن نوعية الإصابة حتى الآن. ورغم محاولات النادي الكتالوني المتواصلة، لكنّه لم يتمكن من إضافة الثاني، لكن سوسييداد كان قريبًا من التعديل في الدقائق الأخيرة لو تصدي تيرشتيجن لكرتين على التوالي ليؤمن للبلوجرانا الوصول إلى نصف النهائي.  وسوف يعرف برشلونة منافسه في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا في القرعة المقامة يوم الجمعة المقبلة.

وكالة البيارق الإعلامية

تجاوز نادي برشلونة نظيره ريال سوسييداد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

برشلونة بدأ اللقاء بصورة رائعة ونجح بالفعل في التسجيل بعد مرور نحو 10 دقائق فقط، لكن الكرة ضربت في فرينكي دي يونج المتسلل ليتم إلغاء الهدف.

واستمرت محاولات برشلونة، إلا أنّ ريال سوسييداد كان حاضرًا بهجمة منظمة في الدقيقة 30 وصلت إلى كوبو على حدود المنطقة، الذي سددها بقوة لكن جاءت في العارضة.

وعادت الخطورة لبرشلونة، خاصة بعد منح الحكم بطاقة حمراء مباشرة لمينديز في الدقيقة 40 بعد تدخل عنيف على سيرجيو بوسكيتس.
وكاد كوندي أن يسجل هدف التقدم قبل صافرة نهاية الشوط الأول، لكن اللاعب سددها بيسراه بعيدة عن الشباك.

وفي الشوط الثاني، بدأ برشلونة بقوة واستطاع عثمان ديمبيلي أن يحرز هدف التقدم في الدقيقة 51 بعد انطلاقة سريعة على الرواق الأيسر وتسديدة مباغتة في الزاوية الضيقة.

سوسييداد كان قريبًا من التعديل بعد الهدف مباشرة وذلك بعد تمريرة عرضية من كوبو إلى ألكسندر سورلوث على خط المرمى، لكن الأخير سددها قوية خارج الملعب.

برشلونة استمر في الضغط والهجوم وكاد أن يضيف الثاني في الدقيقة 68 لكن القائم وقف بجانب الضيوف.

وشهدت المباراة تغييرًا اضطراريًا بخروج بيدري للإصابة في الدقيقة 77 دون الكشف عن نوعية الإصابة حتى الآن.

ورغم محاولات النادي الكتالوني المتواصلة، لكنّه لم يتمكن من إضافة الثاني، لكن سوسييداد كان قريبًا من التعديل في الدقائق الأخيرة لو تصدي تيرشتيجن لكرتين على التوالي ليؤمن للبلوجرانا الوصول إلى نصف النهائي.

وسوف يعرف برشلونة منافسه في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا في القرعة المقامة يوم الجمعة المقبلة.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -