برشلونة يتوج بلقب كأس السوبر الإسباني للمرة الرابعة عشر بعد مباراة قوية في الكلاسيكو مع ريال مدريد

 

وكالة البيارق الإعلامية سحق برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد بنتيجة (3-1)، وتوج بلقب كأس السوبر الإسباني للمرة الرابعة عشر في تاريخ النادي الكتالوني، في اللقاء الذي أقيم على استاد الملك فهد بمدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية. وسجل أهداف برشلونة، جافي وليفاندوفسكي وبيدري في الدقائق 33 و45 و69، وسجل لريال مدريد كريم بنزيما في الدقيقة 93  بدأت المباراة بضغط من برشلونة، حيث أرسل بيدري كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، نحو روبرت ليفاندوفسكي الذي سدد كرة رأسية مرت أعلى العارضة الأفقية في الدقيقة 10 وصوب روبرت ليفاندوفسكي كرة قوية على حدود منطقة الجزاء، لمسها تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد لتصطدم بالقائم الأيمن وترتد أمام بالدي الذي صوب بجانب القائم الأيمن بغرابة شديدة في الدقيقة 13.  وجاءت أولى محاولات ريال مدريد الخطرة، في الدقيقة 18، حيث أرسل فيرلاند ميندي كرة عرضية من الطرف الأيسر داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها كريم بنزيما وسدد كرة رأسية مرت بجانب القائم الأيمن. وافتتح جافي التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 33، حيث قطع بوسكيتس الكرة من كامافينجا ومرر لليفاندوفسكي الذي أرسل كرة بينية نحو جافي الذي استقبلها ببراعة وسدد على يسار مرمى كورتوا.  ونجح ليفاندوفسكي في إضافة الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 45، حيث انطلق جافي على الطرف الأيسر وتخطى دفاع ريال مدريد، وأرسل كرة عرضية ارضية نحو ليفاندوفسكي الذي أسكن الكرة بسهولة في الشباك. وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بنتيجة (2-0). ومع بداية الشوط الثاني، انطلق بالدي الظهير الأيسر لبرشلونة، ومرر كرة عرضية نحو ديمبلي لينفرد بالحارس تيبو كورتوا وتألق الأخير في التصدي لتسديدة الفرنسي الأرضية، ليحرمه من تسجيل الهدف الثالث للبلوجرانا في الدقيقة 51  وواصل كورتوا تألقه، حيث تصدى لانفراد جديد من روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، وحول تسديدته داخل المنطقة إلى الركنية في الدقيقة 54. واحتسب حكم المباراة ركلة حرة لريال مدريد، من خارج منطقة الجزاء، نفذها توني كروس بكرة مقوسة داخل منطقة الجزاء، وصلت إلى روديجر الذي سدد أعلى مرمى تير شتيجن بغرابة شديدة في الدقيقة 56.  وأضاف بيدري الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 69، حيث قطع جافي الكرة أمام سيبايوس ومرر لليفاندوفسكي الذي مهد الكرة لبيدري داخل المنطقة ووضعها بسهولة في شباك كورتوا. وكاد رودريجو أن يسجل هدف تقليص الفارق لريال مدريد في الدقيقة 80، بتسديدة من خارج المنطقة، تصدى لها تير شتيجن ببراعة.  واستمرت سيطرة برشلونة على اللعب، في الدقائق المتبقية قبل أن يسجل كريم بنزيما هدفا شرفيا لريال مدريد في الدقيقة (90+3)، لتنتهي المباراة بتتويج البلوجرانا.

وكالة البيارق الإعلامية

سحق برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد بنتيجة (3-1)، وتوج بلقب كأس السوبر الإسباني للمرة الرابعة عشر في تاريخ النادي الكتالوني، في اللقاء الذي أقيم على استاد الملك فهد بمدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

وسجل أهداف برشلونة، جافي وليفاندوفسكي وبيدري في الدقائق 33 و45 و69، وسجل لريال مدريد كريم بنزيما في الدقيقة 93

بدأت المباراة بضغط من برشلونة، حيث أرسل بيدري كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، نحو روبرت ليفاندوفسكي الذي سدد كرة رأسية مرت أعلى العارضة الأفقية في الدقيقة 10

وصوب روبرت ليفاندوفسكي كرة قوية على حدود منطقة الجزاء، لمسها تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد لتصطدم بالقائم الأيمن وترتد أمام بالدي الذي صوب بجانب القائم الأيمن بغرابة شديدة في الدقيقة 13.

وجاءت أولى محاولات ريال مدريد الخطرة، في الدقيقة 18، حيث أرسل فيرلاند ميندي كرة عرضية من الطرف الأيسر داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها كريم بنزيما وسدد كرة رأسية مرت بجانب القائم الأيمن.

وافتتح جافي التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 33، حيث قطع بوسكيتس الكرة من كامافينجا ومرر لليفاندوفسكي الذي أرسل كرة بينية نحو جافي الذي استقبلها ببراعة وسدد على يسار مرمى كورتوا.

ونجح ليفاندوفسكي في إضافة الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 45، حيث انطلق جافي على الطرف الأيسر وتخطى دفاع ريال مدريد، وأرسل كرة عرضية ارضية نحو ليفاندوفسكي الذي أسكن الكرة بسهولة في الشباك.
وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بنتيجة (2-0).

ومع بداية الشوط الثاني، انطلق بالدي الظهير الأيسر لبرشلونة، ومرر كرة عرضية نحو ديمبلي لينفرد بالحارس تيبو كورتوا وتألق الأخير في التصدي لتسديدة الفرنسي الأرضية، ليحرمه من تسجيل الهدف الثالث للبلوجرانا في الدقيقة 51

وواصل كورتوا تألقه، حيث تصدى لانفراد جديد من روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، وحول تسديدته داخل المنطقة إلى الركنية في الدقيقة 54.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة لريال مدريد، من خارج منطقة الجزاء، نفذها توني كروس بكرة مقوسة داخل منطقة الجزاء، وصلت إلى روديجر الذي سدد أعلى مرمى تير شتيجن بغرابة شديدة في الدقيقة 56.

وأضاف بيدري الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 69، حيث قطع جافي الكرة أمام سيبايوس ومرر لليفاندوفسكي الذي مهد الكرة لبيدري داخل المنطقة ووضعها بسهولة في شباك كورتوا.

وكاد رودريجو أن يسجل هدف تقليص الفارق لريال مدريد في الدقيقة 80، بتسديدة من خارج المنطقة، تصدى لها تير شتيجن ببراعة.

واستمرت سيطرة برشلونة على اللعب، في الدقائق المتبقية قبل أن يسجل كريم بنزيما هدفا شرفيا لريال مدريد في الدقيقة (90+3)، لتنتهي المباراة بتتويج البلوجرانا.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman