سهير رمزي تناشد أخوتها التواصل معها لحاجتها لصلة الرحم ،ولم تأخذ ميراثها من والدها لعدم معرفتها به

وكالة البيارق الإعلامية أكدت النجمة سهير رمزي، أنها رفضت الحصول على ميراثها من والدها، لأنه ليس من حقها، ولم يجبرها أحد على التنازل عن حقها، مشيرة إلى أنها لم ترَ والدها سوى في سن الثالثة عشرة من عمرها وأضافت النجمة سهير رمزي، في حوار ببرنامج “حبر سري”، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة “القاهرة والناس”، أن والدتها اقترحت عليها التنازل عن الميراث لعدم حاجتهم للفلوس.  وتابعت: “والدي مصرفش عليا وأنا شفته مرة واحدة وعمري 13 سنة، وصلتي انقطعت مع أخواتي بعد موضوع الميراث، ومعرفش عنهم حاجة خالص”. وأضافت: “أنا بحب آخد الحاجة اللي من حقي ومخدش ميراث والدي لأني مشوفتهوش ولا أعرفه، وفي ناس أحق بالميراث ده مني ومحدش أجبرني”.  ووجهت النجمة سهير رمزي، رسالة إلى أشقائها قائلة: “يا ريت يتواصلوا معايا ويكون في ود بينا ومحدش فينا محتاج حاجة من حد إلا صلة الرحم، واحنا محتاجين صلة الرحم وأتمنى يتوصلوا معايا والدنيا متستهلش حاجة”.

وكالة البيارق الإعلامية

أكدت النجمة سهير رمزي، أنها رفضت الحصول على ميراثها من والدها، لأنه ليس من حقها، ولم يجبرها أحد على التنازل عن حقها، مشيرة إلى أنها لم ترَ والدها سوى في سن الثالثة عشرة من عمرها

وأضافت النجمة سهير رمزي، في حوار ببرنامج “حبر سري”، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة “القاهرة والناس”، أن والدتها اقترحت عليها التنازل عن الميراث لعدم حاجتهم للفلوس.

وتابعت: “والدي مصرفش عليا وأنا شفته مرة واحدة وعمري 13 سنة، وصلتي انقطعت مع أخواتي بعد موضوع الميراث، ومعرفش عنهم حاجة خالص”.

وأضافت: “أنا بحب آخد الحاجة اللي من حقي ومخدش ميراث والدي لأني مشوفتهوش ولا أعرفه، وفي ناس أحق بالميراث ده مني ومحدش أجبرني”.

ووجهت النجمة سهير رمزي، رسالة إلى أشقائها قائلة: “يا ريت يتواصلوا معايا ويكون في ود بينا ومحدش فينا محتاج حاجة من حد إلا صلة الرحم، واحنا محتاجين صلة الرحم وأتمنى يتوصلوا معايا والدنيا متستهلش حاجة”.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -