هل إنتحرت الممثلة التركية حفصة نور توتان؟ وما ملابسات ذلك الإنتحار؟

وكالة البيارق الإعلامية

تصدر اسم الممثلة التركية حفصة نور توتان مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار أخبار محاولة انتحارها.

بدأت القصة أول أمس بعدما خرجت المذيعة بيرجان بالي، عندما كتبت عبر حسابها على Instagram أن هناك ممثلة شابة مشهورة جدا حاولت الانتحار قطعت معصمها وتناولت دواء، لكنها لم تمت وتم إنقاذها وتتواجد في المستشفى، وأعلنت أنها ستكشف اسمها في برنامجها.

وفعلا في حلقة الأمس من برنامجها كشفت عن اسم الممثلة وهي حفصة نور توتان، لتكون مفاجأة كبيرة لجمهورها.

حفصة نور تبلغ من العمر 22 عاما

لم تنته القصة عند هذا الحد، قامت حفصة نور توتان بالرد على الأخبار وأصدرت بيانا قالت فيه: قبل قليل في برنامج تليفزيوني نشر خبر جعلني وعائلتي نحزن كثيرا، طلب المحامي عدم الإدلاء بتصريحات مفصلة، سأبدا بإتخاذ الإجراءات اللازمة بعد حصولي على التقارير من المستشفى التي عولجت فيها، كل ما يمكنني أن أقوله أنا شابه عمري 22 عاما أحب عائلتي وعملي وحياتي، حزينة لنشر هذه الأخبار اعتقد أن الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي سيتعاملون مع هذا الخبر بضمير.

بدأت التمثيل عام 2018

وبعدها ظهرت في فيديو وطمأنت جمهورها عليها وقالت إنها بخير وما حدث أنا تعرضت لتسمم.

ونشرت حفصة نور توتان صورة لها وليديها لتؤكد أنها بخير وأن الأخبار المنتشرة كاذبة.

لكن الغريب أن المذيعة بيرجان بالي خرجت هي الأخرى لتؤكد ما قالته وكذبت ما قالته حفصة نور توتان وطلبت منها أن ترفع دعوى قضائية حتى تتمكن هي من الحصول على بعض السجلات التي ستنشرها، وأنها إذا لم تذهب للمحكمة فإن هذا يعني أن هناك مشكلة.

شاركت في عدد من المسلسلات منها "الصيف الأخير"

وحفصة نور توتان ممثلة تركية شابة ولدت في 20 مارس 2000، بدأت التمثيل عام 2018 من خلال مسلسل "جولبيري" كما شاركت في مسلسلات "الحب يجعلنا نبكي"، "فوضى عارمة"، "الصيف الأخير" و"مسلسل "بيني وبين الدنيا".

أثارت جدلا كبيرا بسبب مشهد جريء في مسلسل "بيني وبين الدنيا"

وحفصة نور توتان كانت مرتبطة بالممثل دينيز جان وانفصلا قبل نهاية ديسمبر الماضي بعد علاقة استمرت 4 سنوات، وقيل إن سبب الانفصال مشهد جريء قدمته في مسلسل "بيني وبين الدنيا".


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -