قتله غدراً بعد تناول وجبة سمك .. ضبط المتهم بإنهاء حياة صديقه بعابدين

وكالة البيارق الإعلامية قررت جهات التحقيق حبس المتهم بقتل صديقه بعدة طعنات في الصدر، أودت بحياته في الحال في منطقة عابدين 4 أيام على ذمة التحقيقات. وكانت البداية عندما تلقت غرفة نجدة القاهرة بلاغا من الأهالي يفيد بقدوم رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية بمنطقة عابدين، وعلى الفور انتقلت قوة من قسم شرطة عابدين إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص بالعثور على جثمان رجل في العقد الخامس من العمر.  وبسؤال الجيران وفحص كاميرات المراقبة تبين صعود المجني عليه إلى الشقة السكنية التي يسكن بها المتهم وتبين عدم نزول المجني عليه من الوحدة السكنية محل الواقعة وكشفت التحريات الأولية بأن المتهم حاول التخلص من جثمان المجني عليه بعد إنهاء حياته. وتمكن رجال المباحث من تحديد هوية المتهم وتشكيل فريق بحث، وبإعداد أكمنة ثابتة ومتحركة تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق وتم اتخاذ الإجراءات.  وفي سياق آخر قررت جهات التحقيق حبس أحد الأشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة، بعد ضبط بحوزته 4.5 كيلو بانجو في منطقة عين شمس بمحافظة القاهرة، وأمرت بإرسال المضبوطات إلى المعمل الجنائي لفحصها وإعداد تقرير بها. البداية عندما أكدت معلومات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قيام المتهم بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، متخذًا من دائرة قسم شرطة عين شمس مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وكالة البيارق الإعلامية

قررت جهات التحقيق حبس المتهم بقتل صديقه بعدة طعنات في الصدر، أودت بحياته في الحال في منطقة عابدين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت البداية عندما تلقت غرفة نجدة القاهرة بلاغا من الأهالي يفيد بقدوم رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية بمنطقة عابدين، وعلى الفور انتقلت قوة من قسم شرطة عابدين إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص بالعثور على جثمان رجل في العقد الخامس من العمر.

وبسؤال الجيران وفحص كاميرات المراقبة تبين صعود المجني عليه إلى الشقة السكنية التي يسكن بها المتهم وتبين عدم نزول المجني عليه من الوحدة السكنية محل الواقعة وكشفت التحريات الأولية بأن المتهم حاول التخلص من جثمان المجني عليه بعد إنهاء حياته.

وتمكن رجال المباحث من تحديد هوية المتهم وتشكيل فريق بحث، وبإعداد أكمنة ثابتة ومتحركة تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق وتم اتخاذ الإجراءات.

وفي سياق آخر قررت جهات التحقيق حبس أحد الأشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة، بعد ضبط بحوزته 4.5 كيلو بانجو في منطقة عين شمس بمحافظة القاهرة، وأمرت بإرسال المضبوطات إلى المعمل الجنائي لفحصها وإعداد تقرير بها.

البداية عندما أكدت معلومات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قيام المتهم بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، متخذًا من دائرة قسم شرطة عين شمس مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -