هل تم القبض على البلوغر المشهور عمرو راضي وما علاقته بالبلوغر هدير عاطف

وكالة البيارق الإعلامية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا بشأن القبض على البلوجر الشهير عمرو راضي لاتهامه بالنصب على المواطنين، والاشتراك مع البلوجر هدير عاطف، وطليقها بلال في عمليات النصب على المواطنين.  حقيقة ضبط عمرو راضي من جانبه نفى مصدر أمنى ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن القبض على البلوجر الشهير عمرو راضي بعد تداول أخبار بالقبض عليه بتهمه النصب على المواطنين.  البلوجر عمرو راضي تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية عدة بلاغات لاتهام البلوجر عمرو راضي لاتهامه بالنصب على المواطنين وجمع أموال منهم بهدف استثمارها مقابل عائد من الأرباح، لكن رفض سداد الأرباح ورد المبالغ إلى أصحابها وتهربه منهم، مما دفعهم إلى تحرير عدة بلاغات ضده واتهامه بالنصب.  وقررت جهات التحقيق في وقت سابق التحفظ على أموال البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق والمتهمة هاجر محمود، والمتهم تامر عادل، في اتهامهم بتلقي أموال بهدف استثمارها والنصب على مواطنين.  وأوضحت جهات التحقيق في قرارها، الذي حصل القاهرة 24 على نسخه منه، أن جهات التحقيق أرسلت إخطارا إلى البنوك بقرار لجنة التحفظ على الأموال، البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق والمتهمة هاجر محمود، والمتهم تامر عادل، ومنع التصرف في أموالهم، سواء كانت أموالا نقدية، أو منقولة، أو سائلة، أو سندات، أو صكوك، أو ودائع أو محافظ إلكترونية، مملوكة لهم في البنوك وغيرها وأموالهم العقارية الشخصية، بالبيع والتنازل أو الرهن بجميع البنوك المصرية.  تجديد حبس البلوجر هدير عاطف وطليقها وفى وقت سابق، قررت جهات التحقيق بالأموال العامة في التجمع الخامس، تجديد حبس البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق والمتهمة هاجر محمود، والمتهم تامر عادل، 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامها بتلقي أموال بهدف استثمارها والنصب على مواطنين.

وكالة البيارق الإعلامية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا بشأن القبض على البلوجر الشهير عمرو راضي لاتهامه بالنصب على المواطنين، والاشتراك مع البلوجر هدير عاطف، وطليقها بلال في عمليات النصب على المواطنين.

حقيقة ضبط عمرو راضي

من جانبه نفى مصدر أمنى ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن القبض على البلوجر الشهير عمرو راضي بعد تداول أخبار بالقبض عليه بتهمه النصب على المواطنين.

البلوجر عمرو راضي

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية عدة بلاغات لاتهام البلوجر عمرو راضي لاتهامه بالنصب على المواطنين وجمع أموال منهم بهدف استثمارها مقابل عائد من الأرباح، لكن رفض سداد الأرباح ورد المبالغ إلى أصحابها وتهربه منهم، مما دفعهم إلى تحرير عدة بلاغات ضده واتهامه بالنصب.

وقررت جهات التحقيق في وقت سابق التحفظ على أموال البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق والمتهمة هاجر محمود، والمتهم تامر عادل، في اتهامهم بتلقي أموال بهدف استثمارها والنصب على مواطنين.

وأوضحت جهات التحقيق في قرارها، الذي حصل القاهرة 24 على نسخه منه، أن جهات التحقيق أرسلت إخطارا إلى البنوك بقرار لجنة التحفظ على الأموال، البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق والمتهمة هاجر محمود، والمتهم تامر عادل، ومنع التصرف في أموالهم، سواء كانت أموالا نقدية، أو منقولة، أو سائلة، أو سندات، أو صكوك، أو ودائع أو محافظ إلكترونية، مملوكة لهم في البنوك وغيرها وأموالهم العقارية الشخصية، بالبيع والتنازل أو الرهن بجميع البنوك المصرية.

تجديد حبس البلوجر هدير عاطف وطليقها

وفى وقت سابق، قررت جهات التحقيق بالأموال العامة في التجمع الخامس، تجديد حبس البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق والمتهمة هاجر محمود، والمتهم تامر عادل، 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامها بتلقي أموال بهدف استثمارها والنصب على مواطنين.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -