على خلفية قضية مقتل المذيعة شيماء جمال: إحالة الإعلامي أحمد رجب للمحاكمة

وكالة البيارق الإعلامية قررت جهات التحقيق إحالة القضية المقامة ضد الإعلامي أحمد رجب ومحامى القاتل الثاني بقضية المذيعة شيماء جمال للمحكمة الاقتصادية، وتحدد لنظرها جلسة 9 فبراير للمحاكمة. محاكمة الإعلامي احمد رجب وأكد أشرف فرحات، محامي والدة الإعلامية شيماء جمال، أنه تقدم بـ 21 مقطع فيديو في أولى جلسات محكمة جنح الزيتون، تثبت واقعة السب والقذف من الإعلامي أحمد رجب وآخر، وطالب الدفاع بإحالة القضية للمحكمة الاقتصادية. محامي والدة شيماء جمال: تقدمنا بـ 21 مقطع فيديو يثبت واقعة السب والقذف وكان المحامي أشرف فرحات وكيلا عن ماجدة إبراهيم، والدة الإعلامية شيماء جمال، تقدم بجنحة مباشرة ضد الإعلامي أحمد رجب، وإبراهيم طنطاوي، محامى القاتل الثاني بقضية المذيعة شيماء جمال لاتهامهما بالقذف والسب والتشهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي ضد موكلته. وتابع فرحات في الجنحة المباشرة، بأن المشكو في حقه يمتلك منصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب ومسماه بمهمة خاصة مع أحمد رجب واصفا نفسه بالإعلامي، استضاف من خلالها المعلن إليه الثاني ملقبا إياه بالدكتور إبراهيم طنطاوي، شاهد النفي في القضية المعروفة إعلاميا بقضية مقتل الإعلامية شيماء جمال، والذى كان يحضر التحقيقات فيها مع المتهم الثاني وانسحب من التحقيقات عقب إدلاء المتهم بتفاصيل الواقعة، وأخذ المعلن إليهما الأول والثاني يتناولان الحياة الخاصة بالمجنى عليها ويصفونها بأبشع الصفات التي تنال من شرفها واعتبارها في المجتمع، وكان ذلك من خلال إطلاق فيديوهات صوت وصورة على قناته.

وكالة البيارق الإعلامية

قررت جهات التحقيق إحالة القضية المقامة ضد الإعلامي أحمد رجب ومحامى القاتل الثاني بقضية المذيعة شيماء جمال للمحكمة الاقتصادية، وتحدد لنظرها جلسة 9 فبراير للمحاكمة.

محاكمة الإعلامي احمد رجب

وأكد أشرف فرحات، محامي والدة الإعلامية شيماء جمال، أنه تقدم بـ 21 مقطع فيديو في أولى جلسات محكمة جنح الزيتون، تثبت واقعة السب والقذف من الإعلامي أحمد رجب وآخر، وطالب الدفاع بإحالة القضية للمحكمة الاقتصادية.

محامي والدة شيماء جمال: تقدمنا بـ 21 مقطع فيديو يثبت واقعة السب والقذف

وكان المحامي أشرف فرحات وكيلا عن ماجدة إبراهيم، والدة الإعلامية شيماء جمال، تقدم بجنحة مباشرة ضد الإعلامي أحمد رجب، وإبراهيم طنطاوي، محامى القاتل الثاني بقضية المذيعة شيماء جمال لاتهامهما بالقذف والسب والتشهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي ضد موكلته.

وتابع فرحات في الجنحة المباشرة، بأن المشكو في حقه يمتلك منصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب ومسماه بمهمة خاصة مع أحمد رجب واصفا نفسه بالإعلامي، استضاف من خلالها المعلن إليه الثاني ملقبا إياه بالدكتور إبراهيم طنطاوي، شاهد النفي في القضية المعروفة إعلاميا بقضية مقتل الإعلامية شيماء جمال، والذى كان يحضر التحقيقات فيها مع المتهم الثاني وانسحب من التحقيقات عقب إدلاء المتهم بتفاصيل الواقعة، وأخذ المعلن إليهما الأول والثاني يتناولان الحياة الخاصة بالمجنى عليها ويصفونها بأبشع الصفات التي تنال من شرفها واعتبارها في المجتمع، وكان ذلك من خلال إطلاق فيديوهات صوت وصورة على قناته.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -