كييف.. مقتل وزير الداخلية الأوكراني ومسؤولين كبار بتحطم مروحية

وكالة البيارق الإعلامية قُتل 16 شخصًا بينهم وزير الداخلية الأوكراني وطفلان جرّاء تحطّم مروحية قرب روضة أطفال، صباح الأربعاء، في منطقة كييف، حسبما أعلنت الشرطة الأوكرانية. وقالت الشرطة في بيان: "لدينا معلومات عن 16 قتيلًا بينهم طفلان". وأشارت أيضًا في بيانها إلى مقتل وزير الداخلية ومساعده الأول ومسؤول كبير آخر كانوا على متن المروحية. وفي وقت سابق، أعلنت السلطات الأوكرانية، الأربعاء، عن سقوط عدد من الضحايا لم تحددهم جراء تحطّم مروحية قرب مدرسة في منطقة كييف. وكتب حاكم المنطقة أوليكسي كوليبا على تليغرام: "في مدينة بروفاري (الضاحية الشرقية لكييف)، تحطّمت مروحية قرب روضة أطفال ومبنى سكني.. هناك ضحايا". وأضاف: "تعمل سيارات الإسعاف والشرطة وعناصر الإطفاء في موقع الحادث".

وكالة البيارق الإعلامية

قُتل 16 شخصًا بينهم وزير الداخلية الأوكراني وطفلان جرّاء تحطّم مروحية قرب روضة أطفال، صباح الأربعاء، في منطقة كييف، حسبما أعلنت الشرطة الأوكرانية.

وقالت الشرطة في بيان: "لدينا معلومات عن 16 قتيلًا بينهم طفلان". وأشارت أيضًا في بيانها إلى مقتل وزير الداخلية ومساعده الأول ومسؤول كبير آخر كانوا على متن المروحية.

وفي وقت سابق، أعلنت السلطات الأوكرانية، الأربعاء، عن سقوط عدد من الضحايا لم تحددهم جراء تحطّم مروحية قرب مدرسة في منطقة كييف.

وكتب حاكم المنطقة أوليكسي كوليبا على تليغرام: "في مدينة بروفاري (الضاحية الشرقية لكييف)، تحطّمت مروحية قرب روضة أطفال ومبنى سكني.. هناك ضحايا".
وأضاف: "تعمل سيارات الإسعاف والشرطة وعناصر الإطفاء في موقع الحادث".
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -