فيديو وصور : نسرين طافش تعود لدروس رقص "السالسا"

وكالة البيارق الإعلامية

عادت الفنانة نسرين طافش من جديد لدروس رقصة "سالسا".
ونشرت نسرين طافش فيديو لها مع مدربها وكشفت أنها منذ فترة طويلة لم تقم بهذه التدريبات.

وكتبت تعقيبا على الفيديو: بدون حب كل عبادة عبء كل الرقص هو مجرد عمل روتيني، كل الموسيقى هي ضوضاء.



على جانب آخر، كان شريف شرقاوي أعلن انفصاله عن نسرين طافش بعد زواج استمر بضعة أشهر، خلال أحد التعليقات على فيديو نشره حول العلاقات مع الأشخاص النرجسيين.

وكتب شرقاوي في تعليقه: "تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام"
وعاد ليكتب لاحقا عبر خاصية القصص المصورة: "التعاطف مع شريكك يصلح فقط لو لم يكن شخص مؤذي".


وأثار الثنائي شريف شرقاوي ونسرين طافش الجدل حول طلاقهما بعد بضعة أسابيع من إعلان خبر زواجهما، واستمرت الشائعات غير مؤكدة طوال الأشهر الماضية، حتى أكدها الثنائي هذا الأسبوع.

يذكر أن نسرين طافش غابت عن الدراما المصرية هذا العام، بعدما حققت نجاحا كبيرا في رمضان 2021 من خلال مشاركتها في مسلسل "المداح"، ولكن بسبب انشغالها هذا العام اعتذرت عن عدم المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل "المداح ... أسطورة الوادي".

وقدمت نسرين طافش في رمضان 2022 مسلسل "جوقة عزيزة" والذي تدور أحداثه خلال فترة الانتداب الفرنسي في سوريا، ويتناول شخصية راقصة تدعى "عزيزة" تجسد شخصيتها نسرين طافش ويقع في غرامها كولونيل فرنسي.

يشار إلى أن نسرين طافش تنتظر عرض فيلم "أخي فوق الشجرة" في موسم إجازة نصف العام

جدير بالذكر أن فيلم "أخى فوق الشجرة" من بطولة رامز جلال، تارا عماد، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، وظهر بالبرومو مجموعة من الفنانين المشاركين في الفيلم ومنهم نسرين طافش، إسلام إبراهيم، دينا محسن (ويزو)، ومحمد ثروت، والعمل من إنتاج وليد صبري، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -