الفنانة التركية سيتشيل شيفتجي تقتل عشيقها بطريقة وحشية

وكالة البيارق الإعلامية

اتهمت المغنية وعارضة الأزياء التركية سيتشيل شيفتجي بقتل حبيبها ورمي جثته في غابة "سانجاكتيبي" في مدينة أسطنبول بمساعدة والدها.

سيتشيل شيفتجي تقتل حبيبها

ووفق الصحف التركية، ألقت الشرطة القبض على سيتشيل باعتبارها أحد المتهمين الأربعة بقتل الشاب "سميح شيفجي"، الذي عثرت إحدى العوائل على جثته مكبلة اليدين والقدمين في غابة "سانجاكتيبي" أثناء بحثهم عن الفطر.

ووفق بعض الصحف، اتضح أن سميح سيفجي من مدينة توركان جمعته علاقة سابقة مع المغنية، التي هددت بقتله في منشورات شاركتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب إصراره المتكرر على الرجوع لها واستئناف علاقتهما.

سيتشيل تعترف بجريمتها

واشتبهت الشرطة بسيتشيل على أنها القاتلة بعد تتبع سجلات هاتف الضحية وسجلات حركة المرور الخاصة بلوحة ترخيص الخاصة بسيارته. وبعد التحقيق معها، اعترفت بقتل حبيبها والتخلص من جثته بمساعدة والدها.

وروت تفاصيل الجريمة، مُشيرة إلى أن سميح حضر إلى منزلها طلبًا للصلح، وبعد نقاش قصير عملت على ضربة عدة مرات بكرسي حديدي مكسور؛ ما أدى إلى وفاته على الفور. ثم قررت التخلص من جثته عن طريق تكبيله ورميه في الغابة.

وأفيد أن عائلة الشاب قد قدَّمت بلاغًا باختفائه قبل أيام من العثور على جثته هامدة.

من هي سيتشيل شيفتجي

سيتشيل شيفتجي من مواليد 29 يونيو/حزيران 1998، منمدينة توكات التركية، انتقلت إلى مدينة إسطنبول لدراسة تخصص تمريض وإسعاف في جامعة بيلجي. ودخلت إلى عالم عرض الأزياء وتدوين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما كان لها اهتمام كبير بالموسيقى والغناء.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -