دنيا سمير غانم تؤدي تحدي رقصة Wednesday برشاقة

وكالة البيارق الإعلامية شاركت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم والفنان المصري بيومي فؤاد في التحدي الشهير الذي انطلق عبر تطبيق تيك توم والخاص برقصة مسلسل Wednesday الشهيرة، والتي اجتاحت تطبيق التيك توك، منذ عرض المسلسل في شهر نوفمبر الماضي. ونشر بيومي فؤاد ودنيا سمير غانم، عبر حساباتهم الرسمية على موقع الصور الشهير انستغرام فيديو لهما وهما يؤديان الرقصة، وخطفت دنيا الأنظار بسبب تقمصها لشخصية الفتاة Wednesday غريبة الأطوار .  ووفقاً لـ، ET بالعربي فاجأت نتفليكس اليوم عشاق مسلسل "Wednesday" بتجديده لموسم ثاني، حيث شاركت تغريدة لاقت تفاعلًا كبيرًا مع تيزر للمسلسل وتعليق " تم تجديد رسميًا وينسداي لموسم 2 ". وبحسب التقارير والإحصائيات، وصل وينسداي لأكثر من مليار ساعة مشاهدة بعد 20 يومًا فقط من صدوره، ليصبح ثالث أكثر عروض Netflix شهرة على الإطلاق بعد أرقام "Squid Game" و "Stranger Things 4".  مؤخراً، شاركت دنيا سمير غانم متابعيها فيديو من الاحتفال الذي حدث لها من قبل الجمهور خلال عرض مسرحية انستونا عبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، وقالت: "أنا بشكر كل الناس اللى قالتلى كل سنة وإنت طيبة فى يوم عيد ميلادى.. وشكرا لأجمل فانز على المفاجأة الحلوة أوى دى وشكرا لأجمل جمهور فى الدنيا.. ده كان حلم من أحلامى إنى أحتفل مع الجمهور بعيد ميلادى على المسرح".  وفقاٌ للتقارير الصحافية تجسد دنيا سمير غانم في المسرحية، دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، الذى يجسد خلال دور مايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التى تغني خلالها دنيا عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة الذى تعود فيها لزمن الإستعراضات الجميل.

وكالة البيارق الإعلامية

شاركت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم والفنان المصري بيومي فؤاد في التحدي الشهير الذي انطلق عبر تطبيق تيك توم والخاص برقصة مسلسل Wednesday الشهيرة، والتي اجتاحت تطبيق التيك توك، منذ عرض المسلسل في شهر نوفمبر الماضي.

ونشر بيومي فؤاد ودنيا سمير غانم، عبر حساباتهم الرسمية على موقع الصور الشهير انستغرام فيديو لهما وهما يؤديان الرقصة، وخطفت دنيا الأنظار بسبب تقمصها لشخصية الفتاة Wednesday غريبة الأطوار .

ووفقاً لـ، ET بالعربي فاجأت نتفليكس اليوم عشاق مسلسل "Wednesday" بتجديده لموسم ثاني، حيث شاركت تغريدة لاقت تفاعلًا كبيرًا مع تيزر للمسلسل وتعليق " تم تجديد رسميًا وينسداي لموسم 2 ".

وبحسب التقارير والإحصائيات، وصل وينسداي لأكثر من مليار ساعة مشاهدة بعد 20 يومًا فقط من صدوره، ليصبح ثالث أكثر عروض Netflix شهرة على الإطلاق بعد أرقام "Squid Game" و "Stranger Things 4".

مؤخراً، شاركت دنيا سمير غانم متابعيها فيديو من الاحتفال الذي حدث لها من قبل الجمهور خلال عرض مسرحية انستونا عبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، وقالت: "أنا بشكر كل الناس اللى قالتلى كل سنة وإنت طيبة فى يوم عيد ميلادى.. وشكرا لأجمل فانز على المفاجأة الحلوة أوى دى وشكرا لأجمل جمهور فى الدنيا.. ده كان حلم من أحلامى إنى أحتفل مع الجمهور بعيد ميلادى على المسرح".

وفقاٌ للتقارير الصحافية تجسد دنيا سمير غانم في المسرحية، دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، الذى يجسد خلال دور مايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التى تغني خلالها دنيا عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة الذى تعود فيها لزمن الإستعراضات الجميل.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -