خريطة الموقع

 وكالة البيارق الإعلامية  وكالة صحفية إعلامية عربية تهتم بالشأن العربي والدولي ،تسابق الوقت للحصول على المعلومة ،وتسعى لنشر الحقيقة كاملة.

تحتوي  وكالة البيارق الإعلامية العديد من الأقسام العلمية والترفيهية والرياضية ،وتركز على تقديم محتوى مفيد للقارىء العربي.

ويقف خلف  وكالة البيارق الإعلامية  نخبة متميزة من الإعلاميين والإعلاميات العرب من كافة الدول العربية ،وتحاول تقديم أفضل محتوى ممكن للقارىء العربي في الدول العربية: 

الكويت - الإمارات العربية المتحدة - المملكة العربية السعودية - سلطنة عمان - قطر - العراق - اليمن - الأردن - فلسطين - سوريا - لبنان - مصر - ليبيا - تونس - الجزائر - المغرب - موريتانيا - وفي العالم جميعا

وإليكم خريطة الموقع: 

الرئيسية

وتحتوي على أخبار وتقارير وتحقيقات وحوارات بارزة وتسليط الضوء عليها في مكان بارز من موقع  وكالة البيارق الإعلامية .

عربي

قسم يهتم بالشؤون العربية ،وإهتمامات القارىء العربي وتقديم وعرض المادة الصحفية دون أي إنحياز وبمهنية عالية ودون إثارة أي إكراهات سياسية أو دينية.

دولي

القضايا الدولية حاضرة في موقع وكالة البيارق الإعلامية وتحاول تسليط الضوء على القضايا الدولية مستعينة بالوكالات العالمية.

الرياضة

تتابع  وكالة البيارق الإعلامية  أخر المستجدات على صعيد الدوريات العالمية والبطولات الدولية وتركز أكثر على الدوري الأسباني والدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري الألماني والدوري الفرنسي 

الأقسام المتخصصة

تهتم وكالة البيارق الإعلامية بمعالجة القضايا الملحة على المستوى العربي والعالمي والمثيرة للإهتمام:- 

التغير المناخي 

تظهر المشكلة العالمية المتمثلة بالتغير المناخي وما يصاحبها من كوارث وأزمات ومصائب ،تجعل العيش على ظهر الكرة الأرضية أكثر صعوبة وقسوة مما حذا بـ وكالة البيارق الإعلامية لتسليط الضوء أكثر على هذه القضية.

الأمن الغذائي

تعتبر أزمة الغذاء العالمي القضية الأساسية للمنظمات الدولية والحكومات في العالم على ضوء الحروب والصراعات المنتشرة في العالم ،وإهتمت وكالة البيارق الإعلامية بهذه بأزمة الأمن الغذائي لما تمثله من أهمية على صعيد بقاء الإنسان وإحتياجاته الضرورية.

الظواهر الطبيعية 













تعليقات