الإعلامية عفاف العبدالله تبرق برسالة شكر وتقدير للشيخ الدكتور محمد بن عبود العمودي

وكالة البيارق الإعلامية أبرقت الإعلامية والشاعرة عفاف العبد الله الأمين العام لـ " وكالة أخبار المرأة " بأحر التهاني والتبريكات للشيخ الدكتور محمد بن عبود العمودي بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ " 89 " الذي جاء هذا العام تحت شعار " همة حتى القمة " وتوجهت له بأسمى أيات الشكر والتقدير والعرفان له كراعي رسمي لتنفيذ أكبر لوحة جدارية بازل في مطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد وإيعازه بتوثيق الحدث عبر قناة عيون الوطن.  وقالت العبد الله في سياق كلمة الشكر ، أن الشيخ الدكتور العمودي ينطلق ضمن مفاهيم شامخة ومنطلقات أصيلة في العمل الوطني وترسيخ وتعميق التوعية بحب الوطن ،وجهوده المخلصة في مضاعفة المساهمة في تهيئة السبل الكفيلة في تعبئة الموارد الوطنية ،من خلال مواقف الإسناد والدعم المتواصل الفعال للنشاطات والفعاليات الوطنية.  واضافت العبد الله أن الشيخ الدكتور العمودي يعمل من خلال قناة عيون الوطن على تقوية التلاحم الوطني والتفاعل الفكري ،والمساهمة بتربية الأجيال وفق أخلاقية وأفاق تطلعات الأمة الإسلامية وماضيها المجيد، والحرص والعزم والمثابرة والإدراك في تحمل الأفراد والجماعات لمسئولياتهم.

وكالة البيارق الإعلامية

أبرقت الإعلامية والشاعرة عفاف العبد الله الأمين العام لـ " وكالة أخبار المرأة " بأحر التهاني والتبريكات للشيخ الدكتور محمد بن عبود العمودي بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ " 89 " الذي جاء هذا العام تحت شعار " همة حتى القمة " وتوجهت له بأسمى أيات الشكر والتقدير والعرفان له كراعي رسمي لتنفيذ أكبر لوحة جدارية بازل في مطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد وإيعازه بتوثيق الحدث عبر قناة عيون الوطن.

وقالت العبد الله في سياق كلمة الشكر ، أن الشيخ الدكتور العمودي ينطلق ضمن مفاهيم شامخة ومنطلقات أصيلة في العمل الوطني وترسيخ وتعميق التوعية بحب الوطن ،وجهوده المخلصة في مضاعفة المساهمة في تهيئة السبل الكفيلة في تعبئة الموارد الوطنية ،من خلال مواقف الإسناد والدعم المتواصل الفعال للنشاطات والفعاليات الوطنية.

واضافت العبد الله أن الشيخ الدكتور العمودي يعمل من خلال قناة عيون الوطن على تقوية التلاحم الوطني والتفاعل الفكري ،والمساهمة بتربية الأجيال وفق أخلاقية وأفاق تطلعات الأمة الإسلامية وماضيها المجيد، والحرص والعزم والمثابرة والإدراك في تحمل الأفراد والجماعات لمسئولياتهم.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman