إنفراجات قد تشهدها قضايا غزة العالقة من ضمنها ملف المتقاعدين العسكريين قسراً خلال الشهور القادمة وفد الحملة الشعبية لإلغاء التقاعد القسري يجتمع بقيادة حركة فدا في غزة ويستمع لمخرجات إجتماع المجلس المركزي الفلسطيني في رام الله

إنفراجات قد تشهدها قضايا غزة  العالقة من ضمنها ملف المتقاعدين العسكريين قسراً خلال الشهور القادمة

وفد الحملة الشعبية لإلغاء التقاعد القسري يجتمع بقيادة حركة فدا في غزة ويستمع لمخرجات إجتماع المجلس المركزي الفلسطيني في رام الله

 زار وفد قيادي من الحملة الشعبية لإلغاء التقاعد القسري المقر الرئيسي لحزب الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني - فدا في غزة، وكان في إستقباله عضو المكتب السياسي للحزب جمال نصر " أبو العبد " مرحبا بوفد الحملة المكون من العميد محمد يوسف الحلو " أبو خالد " والعقيد أسر كاتبه " أبو محمود ".

وأوضح جمال نصر أن إجتماعات المجلس المركزي الفلسطيني التي عقدت في رام الله مؤخراً كانت ناجحة ومثمرة ومؤثرة ،وتنسجم مع الثوابت الفلسطينية ،مشيراً إلى أن قضايا غزة حظيت بإهتمام القيادة الفلسطينية.

وكشف نصر أن ملفات غزة العالقة ستشهد خلال الأشهر القادمة إنفراجات كبيرة على جميع الصعد ،من ضمنها ملف المتقاعدين العسكريين قسراً ، ويبدو حسب حديث عضو المكتب السياسي لحزب الإتحاد الديموقراطي الفلسطيني " فدا " أن هناك حلول ومعالجات تطفوا على السطح وستظهر في الفترة القادمة.

من جهته رحب العميد محمد الحلو بالحلول العادلة والمنصفة التي تلبي مطالب المتقاعدين العسكريين قسراً في المحافظات الجنوبية ،مشدداً على ضرورة الإسراع في التنفيذ ليشعر بها الجميع.

وأكد الحلو على أن الغطاء الشرعي العريض للمتقاعدين العسكريين قسراً هي الشرعية الفلسطينية المتمثلة بالسيد الرئيس محمود عباس " أبومازن " تليها المؤسسة الأمنية والعسكرية والشرطية التي يتبع لها هؤلاء المتقاعدون العسكريون قسراُ.

أما العقيد أسر كاتبة عبر عن شكره وإمتنانه لحفاوة الترحيب بوفد الحملة الشعبية لإلغاء التقاعد القسري ،مؤكداً على ضرورة التواصل والعمل المشترك سعياً لتحقيق مطالب المتقاعدين العسكريين قسراً .

 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman