الشاعرة والإعلاميةعفاف العبدالله ترفع أسمى التهاني لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده بمناسبة ذكرى التأسيس

وكالة البيارق الإعلامية رفعت الشاعرة والإعلامية عفاف العبدالله أسمى أيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود وولي عهده المؤتمن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز أل سعود - بمناسبة ذكرى يوم التأسيس للدولة السعودية الأولى على يد الإمام محمدى بن سعود " رحمه الله ".  وأوضحت العبدالله أن المملكة العربية السعودية تنعم بالحرية والرخاء والتطور والإزدهار في عهد صاحب السمو الملكي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده مشيرة إلى ما رسخاه بتعميق الإدراك الواسع بالمسئولية الإجتماعية والإقتصادية والتموية في كافة المجالات والميادين في دعم وإسناد قضايا المرأة السعودية التي أصبحت الأن تلعب دوراً مهماً وحيوياً في بناء مفاصل الدولة السعودية.  وقالت العبد العبدالله أن ولي العهد محمد بن سلمان حرص على مخاطبة عقول وقلوب المواطنين لاسيما الشباب والتأثير عليها بلغة الشعور بالمسئولية الوطنية الإنسانية، وبالمنطق المتقبل والمستساغ فكرياً وثقافياً ،من أجل تحقيق رؤية 2030 لتصبح مشعلا وضاءاً للجميع.

وكالة البيارق الإعلامية

رفعت الشاعرة والإعلامية عفاف العبدالله أسمى أيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود وولي عهده المؤتمن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز أل سعود - بمناسبة ذكرى يوم التأسيس للدولة السعودية الأولى على يد الإمام محمدى بن سعود " رحمه الله ".

وأوضحت العبدالله أن المملكة العربية السعودية تنعم بالحرية والرخاء والتطور والإزدهار في عهد صاحب السمو الملكي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده مشيرة إلى ما رسخاه بتعميق الإدراك الواسع بالمسئولية الإجتماعية والإقتصادية والتموية في كافة المجالات والميادين في دعم وإسناد قضايا المرأة السعودية التي أصبحت الأن تلعب دوراً مهماً وحيوياً في بناء مفاصل الدولة السعودية.

وقالت العبد العبدالله أن ولي العهد محمد بن سلمان حرص على مخاطبة عقول وقلوب المواطنين لاسيما الشباب والتأثير عليها بلغة الشعور بالمسئولية الوطنية الإنسانية، وبالمنطق المتقبل والمستساغ فكرياً وثقافياً ،من أجل تحقيق رؤية 2030 لتصبح مشعلا وضاءاً للجميع.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman