بشري سارة لجميع مواطني الدول العربية المملكة العربية السعودية تسمح بإستخراج تأشيراتها إلكترونياً وخاصةً العائلية

وكالة البيارق الإعلامية  يعد التواصل الأسري مقتصرًا على الاتصالات الهاتفية أو الرسائل الإلكترونية. ففي ظل التقدم التكنولوجي والتسهيلات المتزايدة للسفر، أصبح من السهل أن ترى أحبائك وجهًا لوجه. وإذا كنت في المملكة العربية السعودية أو ترغب في زيارة أحد أقاربك هناك، فتأشيرة زيارة الأقارب هي الخيار الأمثل لك، تقدم هذه التأشيرة فرصة ذهبية لأقارب المواطنين السعوديين والمقيمين. الشريك الحياتي، الوالدين، الأبناء، وحتى الأشقاء جميعهم يمكنهم الاستفادة من هذه الفرصة. لكن تذكر، هناك بعض المتطلبات والشروط التي يجب تحقيقها. كيفية التقديم للحصول على التأشيرة الإجراءات ليست معقدة كما قد تتخيل. كتالي : تقدم الطلبات عبر نظام وزارة الخارجية الإلكتروني.  يجب عليك إدخال بياناتك الشخصية.  تحميل صورة شخصية جديدة وصورة من جواز السفر. .  دفع الرسوم المتعلقة بالتأشيرة. تأشيرة زيارة الأقارب تسمح لك بالبقاء لمدة 90 يومًا في المملكة. ولكن، هل ترغب في البقاء لفترة أطول لا تقلق، يمكنك تجديد التأشيرة لـ 90 يومًا إضافية. ولكن تأكد من جاهزية محفظتك، فالرسوم المرتبطة بالتأشيرة تبلغ 3500 ريال سعودي لتحقيق أفضل تجربة في هذه العملية، تأكد من التحقق من جميع المتطلبات المطلوبة. إذا بدأت الإجراءات مبكرًا ودفعت الرسوم المتعلقة قبل التقديم، ستسهل على نفسك الأمور بشكل كبير. وأخيرًا، لا تنسى حفظ رقم طلبك؛ قد تحتاجه لاحقًا.

وكالة البيارق الإعلامية

 يعد التواصل الأسري مقتصرًا على الاتصالات الهاتفية أو الرسائل الإلكترونية. ففي ظل التقدم التكنولوجي والتسهيلات المتزايدة للسفر، أصبح من السهل أن ترى أحبائك وجهًا لوجه. وإذا كنت في المملكة العربية السعودية أو ترغب في زيارة أحد أقاربك هناك، فتأشيرة زيارة الأقارب هي الخيار الأمثل لك، تقدم هذه التأشيرة فرصة ذهبية لأقارب المواطنين السعوديين والمقيمين. الشريك الحياتي، الوالدين، الأبناء، وحتى الأشقاء جميعهم يمكنهم الاستفادة من هذه الفرصة. لكن تذكر، هناك بعض المتطلبات والشروط التي يجب تحقيقها.

رابط تسجيل التأشيرة السعودية إضغط هنا 

كيفية التقديم للحصول على التأشيرة

الإجراءات ليست معقدة كما قد تتخيل. كتالي :
  1. تقدم الطلبات عبر نظام وزارة الخارجية الإلكتروني. 
  2. يجب عليك إدخال بياناتك الشخصية.
  3.  تحميل صورة شخصية جديدة وصورة من جواز السفر. .
  4.  دفع الرسوم المتعلقة بالتأشيرة.
تأشيرة زيارة الأقارب تسمح لك بالبقاء لمدة 90 يومًا في المملكة. ولكن، هل ترغب في البقاء لفترة أطول لا تقلق، يمكنك تجديد التأشيرة لـ 90 يومًا إضافية. ولكن تأكد من جاهزية محفظتك، فالرسوم المرتبطة بالتأشيرة تبلغ 3500 ريال سعودي لتحقيق أفضل تجربة في هذه العملية، تأكد من التحقق من جميع المتطلبات المطلوبة. إذا بدأت الإجراءات مبكرًا ودفعت الرسوم المتعلقة قبل التقديم، ستسهل على نفسك الأمور بشكل كبير. وأخيرًا، لا تنسى حفظ رقم طلبك؛ قد تحتاجه لاحقًا.



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman