رحيل الفنان المصري عهدي صادق وهذا سبب الوفاة

 رحيل الفنان المصري عهدي صادق وهذا سبب الوفاة

رحيل الفنان المصري عهدي صادق وهذا سبب الوفاة   تُوفي الفنان المصري عهدي صادق صباح اليوم الإثنين، عن عمر ناهز 71 عاماً، ‏إثر تعرضه لأزمة صحية ونقله للعناية المركزة.  وأكّد منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية في مصر خبر وفاة الفنان عهدي ‏صادق، بقوله: «الدوام لله وحده، ربنا يرحمه ويحسن خاتمته».‏  سبب الوفاة قصور تام في وظائف الكلى ويرجع سبب وفاة الفنان الراحل إلى تعرضه لأزمة صحية خلال الأيام الماضية ونقل على إثرها إلى مركز القاهرة لأمراض الكلى، لتلقي العلاج بعد تدهور حالته الصحية مما استدعى دخوله إلى العناية المركزة، حتى فارق دنيانا صباح اليوم نتيجة قصور تام في وظائف الكلى.   وأعلن الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، خبر رحيل عهدي صادق، في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال فيه: "الدوام لله أخي وحبيبي عهدي صادق".  يذكر أن آخر أعمال الفنان عهدي صادق، مسلسل “نقل عام” الذي عرض في يناير الماضي عبر قناة “ON”. “نقل عام” بطولة: محمود حميدة، ودينا، وسميحة أيوب، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحسن محيي الدين، ونهلة سلامة، من تأليف: وليد خيري، وإخراج: عادل أديب.   عهدي صادق، هو ممثل مصري من مواليد 16 نوفمبر 1950، ومن أبرز أعماله: “ليالي الحلمية، ورأفت الهجان، وبوابة الحلواني، والشهد والدموع، وأرابيسك، وحلم الجنوبي، وزيزينيا، وجحا المصري، وفارس بلا جواد، والفتوة”.  يذكر أن الفنان الراحل من مواليد عام 1950 وبدأ حياته الفنية أوائل السبعينيات ‏بأدوار صغيرة، تميز بأسلوبه الهادئ الرصين وموهبته المتميزة، ووصلت أعماله ‏إلى أكثر من 240 عملاً فنياً متميزا.ً  وكان صادق دائماً ما يؤدي الأدوار الصعبة التي تظل في ذاكرة المشاهدين، خاصة ‏التليفزيونية، إذ أثار البهجة في نفوس الجمهور بأدواره في أهم مسلسلات فترة ‏الثمانينيات والتسعينيات فشارك في «ليالي الحلمية» و«الشهد والدموع» و«رأفت ‏الهجان» و«أرابيسك» و«زيزينيا» و«بوابة الحلواني» وغيرها‏.  وكانت آخر أعماله دوره في مسلسل «الفتوة»، حيث جسد شخصية «عم مسعد» ‏وقبله ظهر في عدد من المشاهد ببعض الأعمال ومنها مسلسلات لهفة، هبة رجل ‏الغراب، نصيبي وقسمتك، الجماعة 2، وغيرها.

تُوفي الفنان المصري عهدي صادق صباح اليوم الإثنين، عن عمر ناهز 71 عاماً، ‏إثر تعرضه لأزمة صحية ونقله للعناية المركزة.

وأكّد منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية في مصر خبر وفاة الفنان عهدي ‏صادق، بقوله: «الدوام لله وحده، ربنا يرحمه ويحسن خاتمته».‏

سبب الوفاة قصور تام في وظائف الكلى

ويرجع سبب وفاة الفنان الراحل إلى تعرضه لأزمة صحية خلال الأيام الماضية ونقل على إثرها إلى مركز القاهرة لأمراض الكلى، لتلقي العلاج بعد تدهور حالته الصحية مما استدعى دخوله إلى العناية المركزة، حتى فارق دنيانا صباح اليوم نتيجة قصور تام في وظائف الكلى.

 وأعلن الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، خبر رحيل عهدي صادق، في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال فيه: "الدوام لله أخي وحبيبي عهدي صادق".

يذكر أن آخر أعمال الفنان عهدي صادق، مسلسل “نقل عام” الذي عرض في يناير الماضي عبر قناة “ON”. “نقل عام” بطولة: محمود حميدة، ودينا، وسميحة أيوب، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحسن محيي الدين، ونهلة سلامة، من تأليف: وليد خيري، وإخراج: عادل أديب. 

عهدي صادق، هو ممثل مصري من مواليد 16 نوفمبر 1950، ومن أبرز أعماله: “ليالي الحلمية، ورأفت الهجان، وبوابة الحلواني، والشهد والدموع، وأرابيسك، وحلم الجنوبي، وزيزينيا، وجحا المصري، وفارس بلا جواد، والفتوة”.

يذكر أن الفنان الراحل من مواليد عام 1950 وبدأ حياته الفنية أوائل السبعينيات ‏بأدوار صغيرة، تميز بأسلوبه الهادئ الرصين وموهبته المتميزة، ووصلت أعماله ‏إلى أكثر من 240 عملاً فنياً متميزا.ً

وكان صادق دائماً ما يؤدي الأدوار الصعبة التي تظل في ذاكرة المشاهدين، خاصة ‏التليفزيونية، إذ أثار البهجة في نفوس الجمهور بأدواره في أهم مسلسلات فترة ‏الثمانينيات والتسعينيات فشارك في «ليالي الحلمية» و«الشهد والدموع» و«رأفت ‏الهجان» و«أرابيسك» و«زيزينيا» و«بوابة الحلواني» وغيرها‏.

وكانت آخر أعماله دوره في مسلسل «الفتوة»، حيث جسد شخصية «عم مسعد» ‏وقبله ظهر في عدد من المشاهد ببعض الأعمال ومنها مسلسلات لهفة، هبة رجل ‏الغراب، نصيبي وقسمتك، الجماعة 2، وغيرها.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman