بمناسبة اليوم العالمي للمرأة : سيدة الأعمال السعودية عفاف العبدالله هنأت المرأة العربية وثمنت مكتسبات المرأة الخليجية

سيدة الأعمال السعودية تهنىء المرأة العربية وتثمن مكتسبات المرأة الخليجية  سيدة الأعمال والإعلامية والشاعرة عفاف العبدالله  جدة - توجهت سيدة الأعمال والإعلامية السعودية عفاف العبدالله بالتهنئة للمرأة العربية عموماً وللمرأة السعودية على وجه الخصوص بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ،متمنية لها مزيداً من التقدم والإزدهار في كافة المجالات والميادين.  وأضافت سيدة الأعمال العبدالله أن المرأة السعودية تحظى بإهتمام خاص من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود وولي عهده  صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز أل سعود، وظهر ذلك جلياً في المكتسبات التي تمتعت بها خلال السنوات الماضية ،وإرتقت إلى سلم صناعة القرار على المستويات السياسية والإقتصادية والإجتماعية والدينية ، وأصبح دورها أكثر حيوية وفاعلية في العملية التنموية وفقاً  لرؤية 2030.  وأوضحت أن المرأة السعودية مازال ينتظرها المزيد من الحريات والحقوق التي ستنعم مستقبلاً بها لمراكمة ما حصلت عليه سابقاً ، بفضل دعم ومؤازرة ولي العهد محمد بن سلمان لها لتكون أكثر إنتاجاً في تدعيم الإقتصاد الوطني وتمتين ركائز المجتمع المحلي.  وأثنت العبدالله على الدور الطليعي للمرأة الخليجية في دول التعاون ،وأخذ مكانتها المرموقة في تفاصيل الحياة اليومية ،مشيرة إلى أنها صعدت لمختلف الدوائر القيادية في الدول الخليجية وباتت نموذجاً يحتذى به على المستوى العالمي.
سيدة الأعمال والإعلامية والشاعرة عفاف العبدالله

وكالة البيارق الإعلامية

جدة - توجهت سيدة الأعمال والإعلامية السعودية عفاف العبدالله بالتهنئة للمرأة العربية عموماً وللمرأة السعودية على وجه الخصوص بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ،متمنية لها مزيداً من التقدم والإزدهار في كافة المجالات والميادين.

وأضافت سيدة الأعمال العبدالله أن المرأة السعودية تحظى بإهتمام خاص من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز أل سعود، وظهر ذلك جلياً في المكتسبات التي تمتعت بها خلال السنوات الماضية ،وإرتقت إلى سلم صناعة القرار على المستويات السياسية والإقتصادية والإجتماعية والدينية ، وأصبح دورها أكثر حيوية وفاعلية في العملية التنموية وفقاً لرؤية 2030.

وأوضحت أن المرأة السعودية مازال ينتظرها المزيد من الحريات والحقوق التي ستنعم مستقبلاً بها لمراكمة ما حصلت عليه سابقاً ، بفضل دعم ومؤازرة ولي العهد محمد بن سلمان لها لتكون أكثر إنتاجاً في تدعيم الإقتصاد الوطني وتمتين ركائز المجتمع المحلي.

وأثنت العبدالله على الدور الطليعي للمرأة الخليجية في دول التعاون ،وأخذ مكانتها المرموقة في تفاصيل الحياة اليومية ،مشيرة إلى أنها صعدت لمختلف الدوائر القيادية في الدول الخليجية وباتت نموذجاً يحتذى به على المستوى العالمي.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman