إلهام شاهين تشنّ هجوماً حاداً على منتقدي صورتها على بوستر مسلسلها

 إلهام شاهين تشنّ هجوماً حاداً على منتقدي صورتها على بوستر مسلسلها

إلهام شاهين تشنّ هجوماً حاداً على منتقدي صورتها على بوستر مسلسلها   بعد نشر الفنانة إلهام شاهين بوستر مسلسلها الجديد "بطلوع الروح" الذي تعود به الى سباق الدراما الرمضاني هذا العام وتشاركها فيه الفنانة منة شلبي، فوجئت بسيل من الهجوم والانتقادات بسبب ظهورها بملابس تنظيم "داعش"، مما دعا الكثيرين للقول بأنها تعمل على ترويج فكر "داعش".  وشنّت إلهام هجوماً عنيفاً على تلك الانتقادات معلنة أماكن تصوير العمل والعناصر المشاركة فيه، وذلك من خلال تصريحات صحافية قالت فيها: "أنا بقدم رسالة محترمة وهامة. أنا ضد تفكير داعش الإرهابي لكل من يهاجم دوري"، وانتقدت من يهاجمون دورها، قائلةً: "أنتو زعلانين ليه".  وأضافت: "مخرجة المسلسل نانسي عبدالفتاح عبقرية، لأن العمل الذي سيقدم خلال رمضان المقبل لم يقدَّم على الشاشة من قبل، والصورة مبهرة والنص مكتوب بشكل رائع. العمل إنتاج ضخم جداً يتم تصويره ما بين تركيا وسوريا ولبنان، ويضم مجموعة من الفنانين، من مصر: منة شلبي وأحمد السعدني ومحمد حاتم وأيمن عزب، ومن لبنان: عادل كرم، بجانب فنانين من دول أخرى منها سوريا ولبنان والعراق وفلسطين والأردن والمغرب".  وقالت شاهين إنها سعيدة بالمشاركة في المسلسل، مشيرة إلى أنه يهدف إلى تصحيح الأفكار المغلوطة للعقول الظلامية، وإلقاء الضوء على الشخصيات التي تتاجر بالدين، وتفهمه بشكل خاطئ.

بعد نشر الفنانة إلهام شاهين بوستر مسلسلها الجديد "بطلوع الروح" الذي تعود به الى سباق الدراما الرمضاني هذا العام وتشاركها فيه الفنانة منة شلبي، فوجئت بسيل من الهجوم والانتقادات بسبب ظهورها بملابس تنظيم "داعش"، مما دعا الكثيرين للقول بأنها تعمل على ترويج فكر "داعش".

وشنّت إلهام هجوماً عنيفاً على تلك الانتقادات معلنة أماكن تصوير العمل والعناصر المشاركة فيه، وذلك من خلال تصريحات صحافية قالت فيها: "أنا بقدم رسالة محترمة وهامة. أنا ضد تفكير داعش الإرهابي لكل من يهاجم دوري"، وانتقدت من يهاجمون دورها، قائلةً: "أنتو زعلانين ليه".

وأضافت: "مخرجة المسلسل نانسي عبدالفتاح عبقرية، لأن العمل الذي سيقدم خلال رمضان المقبل لم يقدَّم على الشاشة من قبل، والصورة مبهرة والنص مكتوب بشكل رائع. العمل إنتاج ضخم جداً يتم تصويره ما بين تركيا وسوريا ولبنان، ويضم مجموعة من الفنانين، من مصر: منة شلبي وأحمد السعدني ومحمد حاتم وأيمن عزب، ومن لبنان: عادل كرم، بجانب فنانين من دول أخرى منها سوريا ولبنان والعراق وفلسطين والأردن والمغرب".

وقالت شاهين إنها سعيدة بالمشاركة في المسلسل، مشيرة إلى أنه يهدف إلى تصحيح الأفكار المغلوطة للعقول الظلامية، وإلقاء الضوء على الشخصيات التي تتاجر بالدين، وتفهمه بشكل خاطئ.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman