جيش الاحتلال يقتل اسرائيليا بعد الاعتقاد بانه فلسطيني

 جيش الاحتلال يقتل اسرائيليا بعد الاعتقاد بانه فلسطيني

جيش الاحتلال يقتل اسرائيليا بعد الاعتقاد بانه فلسطيني     أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء اليوم الأحد، مقتل شخص يهودي برصاص الجيش الإسرائيلي، وذلك بعد محاولته انتزاع سلاح من جندية عند مفرق قرب مدينة عسقلان في حادثة تم التعامل معها على أنها "أمنية ارتكبت بدوافع قومية"، قبل أن يتبين أن القتيل هو إسرائيل يهودي.  وقالت مصادر محلية، إن الشاب الذي حاول انتزاع السلاح من إحدى المجندات أصيب بجراح "حرجة".  وقالت تقارير إسرائيلية إن قائد "لواء بنيامين" التابع للجيش الإسرائيلي هو من استهدف الشاب بالرصاص الحي.  وقال جيش الاحتلال، في بيان، إن "ضابطا في الجيش الإسرائيلي أحبط محاولة خطف سلاح قرب عسقلان".  وأضاف أن الضابط، وهو برتبة عقيد، "حيّد المنفذ" في إشارة إلى استهدافه بالأعيرة النارية.  وبحسب التفاصيل الأولية التي تداولتها وسائل الإعلام الإسرائيلية فإن الشاب توقف بمركبة إلى جانب الطريق وانتزع سلاحا من جندية إسرائيلية، وحاول الهرب قبل أن يستهدفه ضابط في الجيش الإسرائيلي كان مارا بالصدفة من الموقع.


أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء اليوم الأحد، مقتل شخص يهودي برصاص الجيش الإسرائيلي، وذلك بعد محاولته انتزاع سلاح من جندية عند مفرق قرب مدينة عسقلان في حادثة تم التعامل معها على أنها "أمنية ارتكبت بدوافع قومية"، قبل أن يتبين أن القتيل هو إسرائيل يهودي.

وقالت مصادر محلية، إن الشاب الذي حاول انتزاع السلاح من إحدى المجندات أصيب بجراح "حرجة".

وقالت تقارير إسرائيلية إن قائد "لواء بنيامين" التابع للجيش الإسرائيلي هو من استهدف الشاب بالرصاص الحي.

وقال جيش الاحتلال، في بيان، إن "ضابطا في الجيش الإسرائيلي أحبط محاولة خطف سلاح قرب عسقلان".

وأضاف أن الضابط، وهو برتبة عقيد، "حيّد المنفذ" في إشارة إلى استهدافه بالأعيرة النارية.

وبحسب التفاصيل الأولية التي تداولتها وسائل الإعلام الإسرائيلية فإن الشاب توقف بمركبة إلى جانب الطريق وانتزع سلاحا من جندية إسرائيلية، وحاول الهرب قبل أن يستهدفه ضابط في الجيش الإسرائيلي كان مارا بالصدفة من الموقع.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman