السيسي يستقبل ولي العهد السعودي بمطار القاهرة تمهيدا لمباحثات ثنائية

السيسي يستقبل ولي العهد السعودي بمطار القاهرة تمهيدا لمباحثات ثنائية

السيسي يستقبل ولي العهد السعودي بمطار القاهرة تمهيدا لمباحثات ثنائية     وكالة البيارق الإعلامية استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم الإثنين، بمطار القاهرة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء الذي يحل ضيفاً على مصر في زيارة تستغرق يومين. وذكر السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم الرئاسة المصرية أنه من المنتظر أن تتضمن الزيارة عقد مباحثات ثنائية مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، ستتناول مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها فى مختلف المجالات. وأضاف أنه سيتم التباحث أيضا حول القضايا السياسية الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية العميقة والتاريخية بين القاهرة والرياض والتى تهدف إلى تحقيق الامن والاستقرار والتنمية والسلام برؤية موحدة لصالح البلدين والشعبين الشقيقين وللأمتين العربية والاسلامية. ومساء اليوم، غادر الأمير محمد بن سلمان المملكة لبدء جولة خارجية رسمية تضم مصر والاردن وتركيا. وقال بيان للديوان الملكي السعوي، اليوم، نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس" إنه "بناءً على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وانطلاقاً من حرص مقامه الكريم على التواصل وتعزيز العلاقات بين المملكة والدول الشقيقة في المجالات كافة، واستجابة للدعوات المقدمة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، فقد غادر سموه بحفظ الله ورعايته هذا اليوم الاثنين 21 / 11 / 1443 هـ الموافق 20 / 6 / 2022م لزيارة كل من جمهورية مصر العربية، والمملكة الأردنية الهاشمية، وجمهورية تركيا". وأوضح البيان أن ولي العهد سيلتقي خلال هذه الزيارات بقادة هذه الدول؛ لبحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وكالة البيارق الإعلامية

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم الإثنين، بمطار القاهرة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء الذي يحل ضيفاً على مصر في زيارة تستغرق يومين.
وذكر السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم الرئاسة المصرية أنه من المنتظر أن تتضمن الزيارة عقد مباحثات ثنائية مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، ستتناول مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها فى مختلف المجالات.
وأضاف أنه سيتم التباحث أيضا حول القضايا السياسية الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية العميقة والتاريخية بين القاهرة والرياض والتى تهدف إلى تحقيق الامن والاستقرار والتنمية والسلام برؤية موحدة لصالح البلدين والشعبين الشقيقين وللأمتين العربية والاسلامية.
ومساء اليوم، غادر الأمير محمد بن سلمان المملكة لبدء جولة خارجية رسمية تضم مصر والاردن وتركيا.
وقال بيان للديوان الملكي السعوي، اليوم، نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس" إنه "بناءً على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وانطلاقاً من حرص مقامه الكريم على التواصل وتعزيز العلاقات بين المملكة والدول الشقيقة في المجالات كافة، واستجابة للدعوات المقدمة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، فقد غادر سموه بحفظ الله ورعايته هذا اليوم الاثنين 21 / 11 / 1443 هـ الموافق 20 / 6 / 2022م لزيارة كل من جمهورية مصر العربية، والمملكة الأردنية الهاشمية، وجمهورية تركيا".
وأوضح البيان أن ولي العهد سيلتقي خلال هذه الزيارات بقادة هذه الدول؛ لبحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman