أقرتها الحكومة : المتقاعدون في السويد ينعمون بمنح مالية وزيادة الراتب التفاعدي بأضعاف الحالي

أقرتها الحكومة : المتقاعدون في السويد ينعمون بمنح مالية وزيادة الراتب التفاعدي بأضعاف الحالي

أقرتها الحكومة : المتقاعدون في السويد ينعمون بمنح مالية وزيادة الراتب التفاعدي بأضعاف الحالي  وكالة البيارق الإعلامية أعلنت هيئة الإحصاء السويدية (SCB) على موقعها الإلكتروني رفع مستوى تقييم الدخل الأساسي (prisbasbeloppet) للعام المقبل 2023 . وهو ما سيؤدي لرفع المساعدات لمن يستلم مساعدات ومنح مالية مثل مساعدة الطلاب ، والمعاش التقاعدي المضمون، والخصم الضريبي ، ويجري حساب المبلغ الأساسي (prisbasbeloppet) تبعاً لمعدل التضخم في السويد والذي ارتفع لمستويات كبيرة خلال الشهور الماضية. التغييرات الجديدة 1- زيادة المبلغ الأساسي من 48 ألفاً و300 كرون لهذا العام إلى 52 ألفاً و500 كرون للعام المقبل. وهي زيادة لم تحدث منذ 40 عاماً. وهذا يعني على سبيل المثال أن من يحصل على معاش تقاعدي مضمون حالياً سوف يحصل على زيادة تصل إلى 850 كرون ابتداء من 1 يناير 2023 . ملاحظة هذه الزيادة تختلف عن الزيادة الت سيحصل عليها المتقاعدون في السويد ابتداءً من أغسطس والتي تقدر بــ 1000 كرون سويد . 2- رفع الحد الأقصى لنقدية الوالدين ونقدية المرض (sjuk- och föräldraförsäkringen) إلى 2700 كرون بدل 1116 كرون. 3- زيادة مساعدات الطلاب بحوالي 1000 كرون في المبالغ المقدمة لمدة 4 أسابيع. 4- تخفيضات ضريبية أكبر على الدخول المنخفضة تؤدي لزيادة الدخل المالي هذه الفئات لن تتأثر بالزيادة المتوقعة في الدخول المالية المنح والمساعدات لنقدية الأطفال علاوة ومساعدات السكن . مساعدات رعاية الأمومة مساعدات السوسيال تعويضات البطالة تعويضات الترسيخ

وكالة البيارق الإعلامية

أعلنت هيئة الإحصاء السويدية (SCB) على موقعها الإلكتروني رفع مستوى تقييم الدخل الأساسي (prisbasbeloppet) للعام المقبل 2023 . وهو ما سيؤدي لرفع المساعدات لمن يستلم مساعدات ومنح مالية مثل مساعدة الطلاب ، والمعاش التقاعدي المضمون، والخصم الضريبي ، ويجري حساب المبلغ الأساسي (prisbasbeloppet) تبعاً لمعدل التضخم في السويد والذي ارتفع لمستويات كبيرة خلال الشهور الماضية.

التغييرات الجديدة

1- زيادة المبلغ الأساسي من 48 ألفاً و300 كرون لهذا العام إلى 52 ألفاً و500 كرون للعام المقبل. وهي زيادة لم تحدث منذ 40 عاماً. وهذا يعني على سبيل المثال أن من يحصل على معاش تقاعدي مضمون حالياً سوف يحصل على زيادة تصل إلى 850 كرون ابتداء من 1 يناير 2023 .
ملاحظة هذه الزيادة تختلف عن الزيادة الت سيحصل عليها المتقاعدون في السويد ابتداءً من أغسطس والتي تقدر بــ 1000 كرون سويد .
2- رفع الحد الأقصى لنقدية الوالدين ونقدية المرض (sjuk- och föräldraförsäkringen) إلى 2700 كرون بدل 1116 كرون.
3- زيادة مساعدات الطلاب بحوالي 1000 كرون في المبالغ المقدمة لمدة 4 أسابيع.
4- تخفيضات ضريبية أكبر على الدخول المنخفضة تؤدي لزيادة الدخل المالي

هذه الفئات لن تتأثر بالزيادة المتوقعة في الدخول المالية

  1. المنح والمساعدات لنقدية الأطفال
  2. علاوة ومساعدات السكن .
  3. مساعدات رعاية الأمومة
  4. مساعدات السوسيال
  5. تعويضات البطالة
  6. تعويضات الترسيخ
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman