«طبيبة أمراض نساء»: غياب الثقافة الجنسية سبب ارتفاع نسبة الطلاق

«طبيبة أمراض نساء»: غياب الثقافة الجنسية سبب ارتفاع نسبة الطلاق  وكالة أخبار المرأة أعربت الدكتورة أميمة إدريس، استاذ أمراض النساء والتوليد بطب القصر العينى، عن حزنها الشديد، من ارتفاع نسبة الطلاق بين الفتيات. وأرجعت خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدى، ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع على فضائية «سى بى سى»، أسباب ارتفاع نسبة الطلاق يرجع إلى سوء التربية، وغياب الثقافة الجنسية بين الزوج والزوجة. وتابعت: «الناس بتتزوج علشان حاجتين، أولهما، وجود علاقة جنسية لإشباع رغبة الزوجين، والثانية للإنجاب، وتكوين الأسرة، وهناك شباب يتزوجون، وهم لا يعرفون شيئا عن العلاقة الجنسية لأن الشعب ينظر إلى الثقافة الجنسية على أنها منكر، وممنوعة، ولم يفكر أحد فى شرح العلاقة الجنسية لابنته».

وكالة البيارق الإعلامية

أعربت الدكتورة أميمة إدريس، استاذ أمراض النساء والتوليد بطب القصر العينى، عن حزنها الشديد، من ارتفاع نسبة الطلاق بين الفتيات.

وأرجعت خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدى، ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع على فضائية «سى بى سى»، أسباب ارتفاع نسبة الطلاق يرجع إلى سوء التربية، وغياب الثقافة الجنسية بين الزوج والزوجة.

وتابعت: «الناس بتتزوج علشان حاجتين، أولهما، وجود علاقة جنسية لإشباع رغبة الزوجين، والثانية للإنجاب، وتكوين الأسرة، وهناك شباب يتزوجون، وهم لا يعرفون شيئا عن العلاقة الجنسية لأن الشعب ينظر إلى الثقافة الجنسية على أنها منكر، وممنوعة، ولم يفكر أحد فى شرح العلاقة الجنسية لابنته».

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman