تحليل أسواق الأسهم لليوم عن دانيال تقي الدين، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بي دي سويس

تحليل أسواق الأسهم لليوم عن دانيال تقي الدين، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بي دي سويس

تحليل أسواق الأسهم لليوم عن دانيال تقي الدين، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بي دي سويس  وكالة البيارق الإعلامية سجلت أسواق الأسهم الخليجية أداء إيجابيا بفضل تحسن المعنويات عند المستثمرين بعد بعض التصحيحات السعرية في بعض الحالات. كانت أسعار النفط متقلبة إلى حد ما بعد ثلاثة أيام من الزيادات كان المتداولون خلالها قلقين بشأن مستويات العرض. قد تنحسر هذه المخاوف قليلا لتفتح المجال مرة أخرى لتوقعات انخفاض الطلب. استمر سوق الأسهم في دبي في الارتفاع مدعوما بالأسس المحلية القوية. يعمل قطاع العقارات على تعزيز السوق بفضل أدائه القوي. بدأ سوق أبو ظبي للأوراق المالية في التعافي إلى حد ما بعد بضع جلسات سلبية. قد يشهد السوق بعض الدعم من تحسن الأساسيات المحلية وزيادة ملاحة الجوية الدولية. عادت البورصة القطرية إلى الجانب الإيجابي بعد تراجعها هذا الأسبوع. لا يزال السوق معرضا لتصحيحات أخرى في الأسعار بسبب الأداء المتباين لأكبر الأسهم وأسعار الغاز الطبيعي المتقلبة. كان سوق الأسهم السعودي في وضع جيد بفضل أرباح الشركة القوية وأسعار النفط المرتفعة. قد تساعد هذه الظروف السوق على تمديد مكاسبه والعودة إلى اتجاه صعودي الأسبوع المقبل. عادت البورصة المصرية إلى الجانب الإيجابي بفضل اتجاه الشراء القوي من المستثمرين المحليين والذي قد يدعم الاتجاه الصعودي.

وكالة البيارق الإعلامية

سجلت أسواق الأسهم الخليجية أداء إيجابيا بفضل تحسن المعنويات عند المستثمرين بعد بعض التصحيحات السعرية في بعض الحالات.
كانت أسعار النفط متقلبة إلى حد ما بعد ثلاثة أيام من الزيادات كان المتداولون خلالها قلقين بشأن مستويات العرض. قد تنحسر هذه المخاوف قليلا لتفتح المجال مرة أخرى لتوقعات انخفاض الطلب.
استمر سوق الأسهم في دبي في الارتفاع مدعوما بالأسس المحلية القوية. يعمل قطاع العقارات على تعزيز السوق بفضل أدائه القوي.
بدأ سوق أبو ظبي للأوراق المالية في التعافي إلى حد ما بعد بضع جلسات سلبية. قد يشهد السوق بعض الدعم من تحسن الأساسيات المحلية وزيادة ملاحة الجوية الدولية.
عادت البورصة القطرية إلى الجانب الإيجابي بعد تراجعها هذا الأسبوع. لا يزال السوق معرضا لتصحيحات أخرى في الأسعار بسبب الأداء المتباين لأكبر الأسهم وأسعار الغاز الطبيعي المتقلبة.
كان سوق الأسهم السعودي في وضع جيد بفضل أرباح الشركة القوية وأسعار النفط المرتفعة. قد تساعد هذه الظروف السوق على تمديد مكاسبه والعودة إلى اتجاه صعودي الأسبوع المقبل.
عادت البورصة المصرية إلى الجانب الإيجابي بفضل اتجاه الشراء القوي من المستثمرين المحليين والذي قد يدعم الاتجاه الصعودي.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman