فيدا للمنتجعات والفنادق تقدّم عروضاً قيّمة احتفالاً باليوم العالمي للكلاب

فيدا للمنتجعات والفنادق تقدّم عروضاً قيّمة احتفالاً باليوم العالمي للكلاب

فيدا للمنتجعات والفنادق تقدّم عروضاً قيّمة احتفالاً باليوم العالمي للكلاب  وكالة البيارق الإعلامية يحتفل العالم اليوم الخميس 26 أغسطس بيوم الكلاب، وبهذه المناسبة يدعو فندق فيدا للمنتجعات والفنادق أصحاب الكلاب على مختلف أنواعهم وأحجامهم للإقامة في رحاب الفندق والتمتّع بالأنشطة النابضة بالحيوية والمرح وقضاء أمتع الأوقات مع الحيونات الأليفة ضمن المرافق الرائدة التي يوفّرها الفندق. كما سيتمكّن أصحاب الكلاب المشاركة في الألعاب المخصّصة للحيونات الأليفة، فضلاً عن تناول وجباب الطعام الشهية والاسترخاء. يوفّر الفندق أماكن خاصّة للكلاب لمزيد من المتعة والاستمتاع برحلة إلى ملعب Purina Pet Playground كامل التجهيز، حيث يمكن للكلاب الاسترخاء وقضاء أمتع الأوقات، بينما يجلس أصحاب الكلاب في أماكن خاصة. الدخول إلى الملعب مجاني لجميع الضيوف المقيمين، فضلاً عن إمكانية تناول الطعام والوجبات المحضّرة خصيصاً لروّاد الملعب. تبلغ تكلفة الإقامة في الفندق 150 درهماً إماراتياً و50 درهماً إماراتياً إضافي تكلفة يومية لخدمات التنظيف المخصّصة للحيوانات الأليفة. تتميّز فيدا للمنتجعات والفنادق بطبيعتها الصديقة للحيوانات الأليفة، والتي بدورها توفّر أجواء رائعة للكلاب من خلال مجموعة واسعة من المرافق المخصّصة لها مثل فيدا كريك هاربور ، وفيدا داون تاون، فيدا تلال الإمارات، ومنتجع شاطئ فيدا أمّ القيوين، ومنتجع شاطئ فيدا مراسي البحرين. للحجز، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني stay@vidahotels.com نبذة عن مجموعة إعمار للضيافة: مجموعة إعمار للضيافة هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة إعمار العقارية ش.م.ع.، المطور العقاري العالمي في دبي، وتدير مشاريع إعمار للضيافة والترفيه على مستوى العالم. وفي مجال إدارة المشاريع الِعقارية متعددة الاستعمالات، تمتلك مجموعة إعمار للضيافة وتدير مجموعة متنوعة من الأصول بما في ذلك الفنادق والمساكن الفندقية ونوادي الجولف ونادي للبولو ومارينا وعدد من المطاعم العصرية. وفي قطاع الفنادق، أطلقت مجموعة إعمار للضيافة ثلاث علامات تجارية، لكل منها مكانة متخصصة – العنوان للفنادق والمنتجعات وفيدا للفنادق والمنتجعات وفنادق روف. شكّل العنوان للفنادق والمنتجعات إضافة نوعية جديدة لقطاع الضيافة والخدمات العالمية من خلال وضع معايير جديدة لكرم الضيافة والخدمة الاستثنائية. ويقدم العنوان تجربة شخصية وجذابة أكثر للضيوف ضمن نمط حياة فاخرة، مما يثري تجربة ضيوفه بالفخامة والأناقة والرفاهية. ويتولى العنوان للفنادق والمنتجعات تشغيل الفنادق والشقق الفندقية في المملكة العربية السعودية ومصر وتركيا والبحرين وجزر المالديف وعدد من الأسواق الرئيسية الأخرى في المنطقة إلى جانب دبي. تعدّ فيدا للفنادق والمنتجعات علامة تجارية فاخرة للفنادق والمساكن العصرية، وهي مخصصة للجيل الجديد من رجال الأعمال ورواد الأعمال والمسافرين بغرض الترفيه. وباعتبارها مركزاً حيوياً حيث يمكن للعقول الملهمة أن تبدع وتتواصل وتنبض بالحياة، تمثل فنادق فيدا بيئة محفزة حيث يلتقي الأسلوب مع الراحة والتفاعل. وتمتلك فيدا للفنادق والمنتجعات أربعة عقارات في دبي، ومن المقرر أن تدير فنادق ومنتجعات ومساكن فندقية في أم القيوين وأبو ظبي والبحرين والمملكة العربية السعودية ومصر والأسواق الرئيسية الأخرى في المنطقة إلى جانب دبي. وتشمل الأصول الترفيهية لمجموعة إعمار للضيافة نادي المرابع العربية للجولف ونادي دبي للبولو والفروسية ونادي مرسى دبي لليخوت.

وكالة البيارق الإعلامية

يحتفل العالم اليوم الخميس 26 أغسطس بيوم الكلاب، وبهذه المناسبة يدعو فندق فيدا للمنتجعات والفنادق أصحاب الكلاب على مختلف أنواعهم وأحجامهم للإقامة في رحاب الفندق والتمتّع بالأنشطة النابضة بالحيوية والمرح وقضاء أمتع الأوقات مع الحيونات الأليفة ضمن المرافق الرائدة التي يوفّرها الفندق. كما سيتمكّن أصحاب الكلاب المشاركة في الألعاب المخصّصة للحيونات الأليفة، فضلاً عن تناول وجباب الطعام الشهية والاسترخاء.
يوفّر الفندق أماكن خاصّة للكلاب لمزيد من المتعة والاستمتاع برحلة إلى ملعب Purina Pet Playground كامل التجهيز، حيث يمكن للكلاب الاسترخاء وقضاء أمتع الأوقات، بينما يجلس أصحاب الكلاب في أماكن خاصة. الدخول إلى الملعب مجاني لجميع الضيوف المقيمين، فضلاً عن إمكانية تناول الطعام والوجبات المحضّرة خصيصاً لروّاد الملعب.
تبلغ تكلفة الإقامة في الفندق 150 درهماً إماراتياً و50 درهماً إماراتياً إضافي تكلفة يومية لخدمات التنظيف المخصّصة للحيوانات الأليفة.
تتميّز فيدا للمنتجعات والفنادق بطبيعتها الصديقة للحيوانات الأليفة، والتي بدورها توفّر أجواء رائعة للكلاب من خلال مجموعة واسعة من المرافق المخصّصة لها مثل فيدا كريك هاربور ، وفيدا داون تاون، فيدا تلال الإمارات، ومنتجع شاطئ فيدا أمّ القيوين، ومنتجع شاطئ فيدا مراسي البحرين.
للحجز، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني stay@vidahotels.com

نبذة عن مجموعة إعمار للضيافة:

مجموعة إعمار للضيافة هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة إعمار العقارية ش.م.ع.، المطور العقاري العالمي في دبي، وتدير مشاريع إعمار للضيافة والترفيه على مستوى العالم.
وفي مجال إدارة المشاريع الِعقارية متعددة الاستعمالات، تمتلك مجموعة إعمار للضيافة وتدير مجموعة متنوعة من الأصول بما في ذلك الفنادق والمساكن الفندقية ونوادي الجولف ونادي للبولو ومارينا وعدد من المطاعم العصرية. وفي قطاع الفنادق، أطلقت مجموعة إعمار للضيافة ثلاث علامات تجارية، لكل منها مكانة متخصصة – العنوان للفنادق والمنتجعات وفيدا للفنادق والمنتجعات وفنادق روف.
شكّل العنوان للفنادق والمنتجعات إضافة نوعية جديدة لقطاع الضيافة والخدمات العالمية من خلال وضع معايير جديدة لكرم الضيافة والخدمة الاستثنائية. ويقدم العنوان تجربة شخصية وجذابة أكثر للضيوف ضمن نمط حياة فاخرة، مما يثري تجربة ضيوفه بالفخامة والأناقة والرفاهية. ويتولى العنوان للفنادق والمنتجعات تشغيل الفنادق والشقق الفندقية في المملكة العربية السعودية ومصر وتركيا والبحرين وجزر المالديف وعدد من الأسواق الرئيسية الأخرى في المنطقة إلى جانب دبي.
تعدّ فيدا للفنادق والمنتجعات علامة تجارية فاخرة للفنادق والمساكن العصرية، وهي مخصصة للجيل الجديد من رجال الأعمال ورواد الأعمال والمسافرين بغرض الترفيه. وباعتبارها مركزاً حيوياً حيث يمكن للعقول الملهمة أن تبدع وتتواصل وتنبض بالحياة، تمثل فنادق فيدا بيئة محفزة حيث يلتقي الأسلوب مع الراحة والتفاعل. وتمتلك فيدا للفنادق والمنتجعات أربعة عقارات في دبي، ومن المقرر أن تدير فنادق ومنتجعات ومساكن فندقية في أم القيوين وأبو ظبي والبحرين والمملكة العربية السعودية ومصر والأسواق الرئيسية الأخرى في المنطقة إلى جانب دبي.
وتشمل الأصول الترفيهية لمجموعة إعمار للضيافة نادي المرابع العربية للجولف ونادي دبي للبولو والفروسية ونادي مرسى دبي لليخوت.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman