إطلاق المقدمة الإعلانية لفيلم «خطة مازنجر» للنجمة ياسمين رئيس

إطلاق المقدمة الإعلانية لفيلم «خطة مازنجر» للنجمة ياسمين رئيس

إطلاق المقدمة الإعلانية لفيلم «خطة مازنجر» للنجمة ياسمين رئيس  وكالة البيارق الإعلامية انطلقت اليوم المقدمة الإعلانية لفيلم “خطة مازنجر” للنجمة ياسمين رئيس، والمقرر إطلاقه يوم 25 أغسطس المقبل، ليكشف عن جريمة خطف تقودها فاتن، ولكنها لا تعرف إلى أي مدى ستكون عواقبها. وتدور أحداث فيلم “خطة مازنجر” في إطار كوميدي عائلي، وكانت ياسمين قد صرحت مسبقًا عن شخصيتها في الفيلم بأنها فتاة شعبية عفوية قوية، تقع في ورطة ما ليحدث لها الكثير من المواقف الكوميدية المثيرة. ويشارك ياسمين رئيس بطولة فيلم “خطة مازنجر” النجوم حمدي الميرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله.

وكالة البيارق الإعلامية

انطلقت اليوم المقدمة الإعلانية لفيلم “خطة مازنجر” للنجمة ياسمين رئيس، والمقرر إطلاقه يوم 25 أغسطس المقبل، ليكشف عن جريمة خطف تقودها فاتن، ولكنها لا تعرف إلى أي مدى ستكون عواقبها.
وتدور أحداث فيلم “خطة مازنجر” في إطار كوميدي عائلي، وكانت ياسمين قد صرحت مسبقًا عن شخصيتها في الفيلم بأنها فتاة شعبية عفوية قوية، تقع في ورطة ما ليحدث لها الكثير من المواقف الكوميدية المثيرة.
ويشارك ياسمين رئيس بطولة فيلم “خطة مازنجر” النجوم حمدي الميرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman