WWE CLASH AT THE CASTLE تنطلق بمشاركة نخبة من المصارعات لخوض المنافسات الحماسية والتنافس على اللقب

WWE CLASH AT THE CASTLE تنطلق بمشاركة نخبة من المصارعات لخوض المنافسات الحماسية والتنافس على اللقب

WWE CLASH AT THE CASTLE تنطلق بمشاركة نخبة من المصارعات لخوض المنافسات الحماسية والتنافس على اللقب  وكالة أخبار المرأة تنطلق منافسات بطولة WWE Clash at the Castle في 3 سبتمبر، وستشهد مواجهات شرسة ومنافسات من العيار الثقيل تجمع نخبة من بين أبرز النجوم في فئة السيدات، مثل بيانكا بلير وبايلي وليف مورغان وشينا بايزلر، لخوض النزالات والتنافس للفوز في المراكز الأولى وحصد لقب البطولة. قدمت بايلي أداءً رائعاً في SummerSlam، وتطمح اليوم إلى فرض هيمنها في عالم WWE من خلال مواجهة نظيرتها بيانكا بلير بطلة راو للسيدات، في البطاقة الرئيسية للحدث الذي يضم مشاركة 6 مصارعات، ويقام رسمياً في المملكة المتحدة بعد غياب دام أكثر من 30 عاماً. تنضم بطلة راو للسيدات بيانكا بلير، وأليكسا بليس، واسكا يشتبكن، مع بايلي، وداكوتا كاي، وأيو سكاي بعد موافقة بيانكا وفريقها على تحدي بايلي وفريقها في نزال WWE Clash at the Castle. بعدما حققت ست مرات لقب سوبرستارز، ودفاعها المستميت بلقبها في نزال Money in the Bank Ladder في يوليو، ستخوض بطلة SmackDown للسيدات ليف مورغان منافسة قوية ضد شينا بازلر للدفاع عن مكانتها في القمة، عاقدة العزم في الحصول على فرصتها في اللقب المنشود، خاضت شاينا أندريا بازلار ستة نزالات في سوبرستارز، ضد راكيل رودريغيز، وعلياء، وشوتسي، وشيا لي، وناتاليا، وسونيا ديفيل للفوز بحق تحدي Morgan في الحدث التاريخي. تنطلق منافسات WWE Clash at the Castle المرتقبة على استاد الإمارة الذي يقع على ضفاف النّهر في مدينة كارديف السّاحرة من أشهر الملاعب في المملكةِ المتّحدة، وذلك يوم السبت 3 سبتمبر. لمعرفة الفائز وصاحب اللقب ومشاهدة تفاصيل النزال، يمكن للجماهير في الشرق الأوسط مشاهدة WWE Clash at the Castle مباشرة وحصرياً على منصة شاهد.

وكالة أخبار المرأة

تنطلق منافسات بطولة WWE Clash at the Castle في 3 سبتمبر، وستشهد مواجهات شرسة ومنافسات من العيار الثقيل تجمع نخبة من بين أبرز النجوم في فئة السيدات، مثل بيانكا بلير وبايلي وليف مورغان وشينا بايزلر، لخوض النزالات والتنافس للفوز في المراكز الأولى وحصد لقب البطولة.
قدمت بايلي أداءً رائعاً في SummerSlam، وتطمح اليوم إلى فرض هيمنها في عالم WWE من خلال مواجهة نظيرتها بيانكا بلير بطلة راو للسيدات، في البطاقة الرئيسية للحدث الذي يضم مشاركة 6 مصارعات، ويقام رسمياً في المملكة المتحدة بعد غياب دام أكثر من 30 عاماً.
تنضم بطلة راو للسيدات بيانكا بلير، وأليكسا بليس، واسكا يشتبكن، مع بايلي، وداكوتا كاي، وأيو سكاي بعد موافقة بيانكا وفريقها على تحدي بايلي وفريقها في نزال WWE Clash at the Castle.
بعدما حققت ست مرات لقب سوبرستارز، ودفاعها المستميت بلقبها في نزال Money in the Bank Ladder في يوليو، ستخوض بطلة SmackDown للسيدات ليف مورغان منافسة قوية ضد شينا بازلر للدفاع عن مكانتها في القمة، عاقدة العزم في الحصول على فرصتها في اللقب المنشود، خاضت شاينا أندريا بازلار ستة نزالات في سوبرستارز، ضد راكيل رودريغيز، وعلياء، وشوتسي، وشيا لي، وناتاليا، وسونيا ديفيل للفوز بحق تحدي Morgan في الحدث التاريخي.
تنطلق منافسات WWE Clash at the Castle المرتقبة على استاد الإمارة الذي يقع على ضفاف النّهر في مدينة كارديف السّاحرة من أشهر الملاعب في المملكةِ المتّحدة، وذلك يوم السبت 3 سبتمبر. لمعرفة الفائز وصاحب اللقب ومشاهدة تفاصيل النزال، يمكن للجماهير في الشرق الأوسط مشاهدة WWE Clash at the Castle مباشرة وحصرياً على منصة شاهد.



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman