نحلم ونحقق .. شعار اليوم الوطني السعودي 2023

اليوم الوطني السعودي

اقترب موعد اليوم الوطني السعودي 2023، والذي يعد إحياءً لذكرى توحيد المملكة تحت اسمها الحالي على يد مؤسسها الملك عبدالعزيز آل سعود، وتحتفل المملكة العربية السعودية بـ اليوم الوطني السعودي 2023 يوم 23 سبتمبر الجاري.

اليوم الوطني السعودي 2023

ويشير اليوم الوطني السعودي 2023 للذكرى الـ93 على تأسيس المملكة العربية السعودية واعتبارها دولة مستقلة من بين دول الخليج العربي، وبالاتفاق يتم تحديد يوم 23 سبتمبر يومًا تاريخيًا وطنيًا للاحتفال باتحاد وتأسيس المملكة، تحت مسمى اليوم الوطني السعودي.

اليوم الوطني السعودي 2023 هوية

ووقع الاختيار على شعار «نحلم ونحقق» لإطلاق هوية اليوم الوطني السعودي 2023، حيث أطلق رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، الهوية الجديدة لـ اليوم الوطني 93 للمملكة العربية السعودية والذي يصادف 23 سبتمبر من كل عام.

شعار اليوم الوطني السعودي 2023

واستلهمت هوية اليوم الوطني السعودي 2023 من الأحلام التي أصبحت قريبة وواقعية في كل مناحي حياة سكان المملكة، إذ انعكست بوضوح على مشاريع ضخمة راهنت عليها المملكة في رؤية السعودية 2030، وهو ما جعلها ترسخ من قوتها ومكانتها لمواصلة تقديم دورها المهم على جميع الأصعدة.

وفي ذكرى اليوم الوطني السعودي الـ89 دشنت الهيئة العامة للترفيه الهوية تحت شعار «همة حتى القمة»، وفي ذكرى اليوم الوطني السعودي الـ90 أطلقت الهيئة الهوية الإعلامية الموحدة اللفظية والبصرية تحت شعار «همة حتى القمة»، والتي استلهمت من مقولة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان «همة السعوديين مثل جبل طويق».

هوية اليوم الوطني السعودي

وفي 21 أغسطس 2021، أطلق رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الهوية الخاصة بـ اليوم الوطني السعودي الـ91، والتي شعارها «هي لنا دار»، كما أطلقت الهيئة موقعًا إلكترونيًّا يحتوي على الإرشادات والدعم اللازم لمستخدمي الهوية، ووصفٍ تفصيليٍّ للعناصر الرئيسية واستخداماتها.

وفي 13 أغسطس 2022، جاءت الهوية الخاصة بـ اليوم الوطني السعودي الـ92، تحت شعار «هي لنا دار».


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman