حدث في مثل هذا اليوم 25 أكتوبر

وكالة البيارق الإعلامية 732 - معركة بلاط الشهداء، في تور بفرنسا، ينتصر فيها الفرنجة المروڤنجيون، بقيادة شارل مارتل، على الخلافة الأموية في قرطبة، بقيادة عبد الرحمن الغافقي الذي يلقى مصرعه. وبذلك يتم إيقاف تقدم المسلمين في اوروبا الغربية 1836 - في پاريس، المسلة المصرية البالغ طولها 23 متراً، من الأقصر، والتي أهداها حاكم مصر محمد علي للملك الفرنسي لوي فيليپ. 1945 - بدء هيئة الأمم المتحدة بعملها رسميا بعد أن وقّعت 51 دولة على ميثاق الأمم المتحدة، كان من بينها من البلدان العربية مصر والعراق وسوريا ولبنان والمملكة العربية السعودية  1976 – بداية أشغال القمة التاسعة لرؤساء الدول العربية بالقاهرة والتي صادقت على تضامن الشعبين اللبناني والفلسطيني في إطار المحافظة على سيادة لبنان ووحدة أراضيه وعدم التدخل في الشؤون الداخلية . 1978 - مجلس الوزراء الإسرائيلي يوافق على مسودة معاهدة سلام مع مصر اقترحتها واشنطن. 1986 - حكومة جنوب أفريقيا العنصرية تطرد الصليب الأحمر الدولي وتمنعه من العمل في أراضيها. 2009 – تفجيرات بغداد تقتل 155 و 721 على الاقل بجروح.

وكالة البيارق الإعلامية

  • 732 - معركة بلاط الشهداء، في تور بفرنسا، ينتصر فيها الفرنجة المروڤنجيون، بقيادة شارل مارتل، على الخلافة الأموية في قرطبة، بقيادة عبد الرحمن الغافقي الذي يلقى مصرعه. وبذلك يتم إيقاف تقدم المسلمين في اوروبا الغربية
  • 1836 - في پاريس، المسلة المصرية البالغ طولها 23 متراً، من الأقصر، والتي أهداها حاكم مصر محمد علي للملك الفرنسي لوي فيليپ.

  • 1945 - بدء هيئة الأمم المتحدة بعملها رسميا بعد أن وقّعت 51 دولة على ميثاق الأمم المتحدة، كان من بينها من البلدان العربية مصر والعراق وسوريا ولبنان والمملكة العربية السعودية

  • 1976 – بداية أشغال القمة التاسعة لرؤساء الدول العربية بالقاهرة والتي صادقت على تضامن الشعبين اللبناني والفلسطيني في إطار المحافظة على سيادة لبنان ووحدة أراضيه وعدم التدخل في الشؤون الداخلية .
  • 1978 - مجلس الوزراء الإسرائيلي يوافق على مسودة معاهدة سلام مع مصر اقترحتها واشنطن.
  • 1986 - حكومة جنوب أفريقيا العنصرية تطرد الصليب الأحمر الدولي وتمنعه من العمل في أراضيها.
  • 2009 – تفجيرات بغداد تقتل 155 و 721 على الاقل بجروح.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman