شاهدوا البث المباشر لمباراة فرنسا و إنجلترا في كأس العالم 2022 بقطر اليوم السبت الموافق 10/12/2022 على إستاد البيت

عمليات البث المباشر  من أجل مشاهدة ممتعة لمباريات كأس العالم في قطر 2022 وضعنا أمامكم أكثر من عملية بث مباشر في حال أصاب البث أي خلل أو تقطع أو تشفير للبث ، وحتى تصلكم الصورة والصوت  بوضوح كامل وجودة عالية صنفنا البث المباشر لـ " بث رقم 1 - بث رقم 2 - بث رقم 3 "  وخلال المباراة طاقمنا الفني يتابع معكم البث المباشر لحظة بلحظة .  بث رقم 1   بث رقم 2    بث رقم 3  وكالة البيارق الإعلامية نهائي قبل الأوان ستشهده مباراة إنجلترا وفرنسا في ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر، والتي يراها الكثيرون مباراة بين فريقين مرشحين للتتويج. فرنسا بقيادة ديدييه ديشان تسعى لمواصلة حملة الحفاظ على اللقب الذي حققته في 2018 وإحراز اللقب الثالث في مسيرتها. بينما تعتزم إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت تحقيق أول لقب على مستوى كأس العالم منذ عام 1966 من أجل "إعادة كرة القدم إلى منزلها" كما يحلو للمشجعين الإنجليز تسمية الأمر. ما هو موعد مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022؟ موعد مباراة فرنسا وإنجلترا في ربع نهائي كأس العالم 2022، هو يوم السبت 10 ديسمبر 2022. ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية. ما هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022؟ تذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات "beIN Sports" الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة فرنسا وإنجلترا على شاشتها. المباراة الموعد القناة الناقلة الملعب فرنسا - إنجلترا السبت 10 ديسمبر 2022 21:00 مصر، 22:00 قطر والسعودية beIN Sports HD 1 Max beIN Sports HD 3 Max البيت التشكيل المتوقع لفرنسا من المتوقع أن يبدأ الفرنسي ديدييه ديشان المباراة بالتشكيل التالي:- التشكيل: 4-2-4 حراسة المرمى: هوجو لوريس خط الدفاع: ثيو هيرنانديز – دايوت أوباميكانو – رافاييل فاران – جول كوندي خط الوسط: أوريليان تشواميني – أدريان رابيو خط الهجوم: أنطوان جريزمان – كيليان مبابي – عثمان ديمبيلي – أوليفييه جيرو التشكيل المتوقع لإنجلترا من المتوقع أن يبدأ الإنجليزي جاريث ساوثجيت المباراة بالتشكيل التالي:- التشكيل: 4-3-3 حراسة المرمى: جوردان بيكفورد خط الدفاع: لوك شاو – جون ستونز – هاري ماجواير – كايل ووكر خط الوسط: جوردان هندرسون – ديكلان رايس – جود بيلينجهام خط الهجوم: فيل فودين – بوكايو ساكا – هاري كين

عمليات البث المباشر 

من أجل مشاهدة ممتعة لمباريات كأس العالم في قطر 2022 وضعنا أمامكم أكثر من عملية بث مباشر في حال أصاب البث أي خلل أو تقطع أو تشفير للبث ، وحتى تصلكم الصورة والصوت  بوضوح كامل وجودة عالية صنفنا البث المباشر لـ " بث رقم 1 - بث رقم 2 - بث رقم 3 " وسيرفر متعدد الجودات

في حال صادفتك عزيزي المشاهد أي خلل قم بعملية تحديث للبث المباشر وتنقل ما بين سيرفر 1 وسيرفر 2 وسيرفر متعدد الجودات

وخلال المباراة طاقمنا الفني يتابع معكم البث المباشر لحظة بلحظة .

بث رقم 1


بث رقم 2


بث رقم 3


بث رقم 4



وكالة البيارق الإعلامية

نهائي قبل الأوان ستشهده مباراة إنجلترا وفرنسا في ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر، والتي يراها الكثيرون مباراة بين فريقين مرشحين للتتويج.
فرنسا بقيادة ديدييه ديشان تسعى لمواصلة حملة الحفاظ على اللقب الذي حققته في 2018 وإحراز اللقب الثالث في مسيرتها.
بينما تعتزم إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت تحقيق أول لقب على مستوى كأس العالم منذ عام 1966 من أجل "إعادة كرة القدم إلى منزلها" كما يحلو للمشجعين الإنجليز تسمية الأمر.

ما هو موعد مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022؟

موعد مباراة فرنسا وإنجلترا في ربع نهائي كأس العالم 2022، هو يوم السبت 10 ديسمبر 2022.
ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022؟

تذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات "beIN Sports" الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة فرنسا وإنجلترا على شاشتها.

المباراة الموعد القناة الناقلة الملعب

فرنسا - إنجلترا السبت 10 ديسمبر 2022
21:00 مصر، 22:00 قطر والسعودية beIN Sports HD 1 Max
beIN Sports HD 3 Max البيت

التشكيل المتوقع لفرنسا

من المتوقع أن يبدأ الفرنسي ديدييه ديشان المباراة بالتشكيل التالي:-
التشكيل: 4-2-4
حراسة المرمى: هوجو لوريس
خط الدفاع: ثيو هيرنانديز – دايوت أوباميكانو – رافاييل فاران – جول كوندي
خط الوسط: أوريليان تشواميني – أدريان رابيو
خط الهجوم: أنطوان جريزمان – كيليان مبابي – عثمان ديمبيلي – أوليفييه جيرو

التشكيل المتوقع لإنجلترا

من المتوقع أن يبدأ الإنجليزي جاريث ساوثجيت المباراة بالتشكيل التالي:-
التشكيل: 4-3-3
حراسة المرمى: جوردان بيكفورد
خط الدفاع: لوك شاو – جون ستونز – هاري ماجواير – كايل ووكر
خط الوسط: جوردان هندرسون – ديكلان رايس – جود بيلينجهام
خط الهجوم: فيل فودين – بوكايو ساكا – هاري كين
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman