جورجينا رودريغز تشكر السعودية على حفاوة الاستقبال بأغنية للفنان محمد عساف

وكالة البيارق الإعلامية وجهت جورجينا رودريغز، صديقة كريستيانو رونالدو، الشكر إلى المملكة العربية السعودية لحفاوة الترحيب الذي تم خلال استقبال رونالدو في نادي النصر السعودي على أرض ملعب مرسول بارك. وعبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت جورجينا الرسالة ولقطات من حفل الاستقبال وذلك على أنغام الفنان محمد عساف والفنان مساري Roll With It.  وعلقت على الفيديو وقالت: شكرا جزيلا إلى المملكة العربية السعودية على هذا الترحيب الرائع، نحن متحمسون للغاية لهذه المغامرة الجديدة مع نادي النصر ".    وتابعت رسالتها التي نالت إعجاب الكثير عبر انستغرام: " ونود أن نشكر كل من جعلها تحدث، أنا ممتنة حقاً لرؤيتك كريستيانو متحمساً للغاية وتمشي، جنباً إلى جنب، في نفس الاتجاه نحو مستقبل مشرق السعودية دائماً مع عائلتنا الجميلة" .  ومؤخراً تداول الكثير عبر موقع التدوين القصير تويتر، فيديو يرصد تواجد جورجينا في مول المملكة السعودية هي وأطفالها، وجاءت إطلالة جورجينا بملابس رياضية محتمشة بصحبة الأطفال، وقبل تم تداول فيديو نشرته قناة العربية تحدثت جوروجينا باللغة العربية وقالت "هلا ومرحبا".   وكشفت عدد من التقارير الصحافية يخوض فريق النصر مباراة ضد منافسه الطائي، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة في الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب مرسول بارك، وكان من المقرر مشاركة اللاعب اليوم في مباراة الطائي، إلا أن تقارير سعودية أكدت غياب البرتغالي، عن لقاء اليوم.  كان قد عقد كريستيانو رونالدو مؤتمرا صحفيا في "مرسول بارك"، أعرب خلاله عن سعادته بالانضمام إلى نادي النصر السعودي، مؤكدا أنه فضل الانضمام إلى صفوف "العالمي"، وقال في تصريحاته التي تصدرت الأخبار ومنصات السوشيال ميديا: " إحساسي جميل جدًا وفخور جدًا بأخذ هذا القرار الكبير في حياتي الكروية، أنا في أوروبا أتممت مهمتي على أكمل ما يرام، فزت بكل الألقاب الممكنة هناك وأريد خوض تحدي جديد".

وكالة البيارق الإعلامية

وجهت جورجينا رودريغز، صديقة كريستيانو رونالدو، الشكر إلى المملكة العربية السعودية لحفاوة الترحيب الذي تم خلال استقبال رونالدو في نادي النصر السعودي على أرض ملعب مرسول بارك.

وعبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت جورجينا الرسالة ولقطات من حفل الاستقبال وذلك على أنغام الفنان محمد عساف والفنان مساري Roll With It.

وعلقت على الفيديو وقالت: شكرا جزيلا إلى المملكة العربية السعودية على هذا الترحيب الرائع، نحن متحمسون للغاية لهذه المغامرة الجديدة مع نادي النصر ".

وتابعت رسالتها التي نالت إعجاب الكثير عبر انستغرام: " ونود أن نشكر كل من جعلها تحدث، أنا ممتنة حقاً لرؤيتك كريستيانو متحمساً للغاية وتمشي، جنباً إلى جنب، في نفس الاتجاه نحو مستقبل مشرق السعودية دائماً مع عائلتنا الجميلة" .

ومؤخراً تداول الكثير عبر موقع التدوين القصير تويتر، فيديو يرصد تواجد جورجينا في مول المملكة السعودية هي وأطفالها، وجاءت إطلالة جورجينا بملابس رياضية محتمشة بصحبة الأطفال، وقبل تم تداول فيديو نشرته قناة العربية تحدثت جوروجينا باللغة العربية وقالت "هلا ومرحبا".

وكشفت عدد من التقارير الصحافية يخوض فريق النصر مباراة ضد منافسه الطائي، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة في الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب مرسول بارك، وكان من المقرر مشاركة اللاعب اليوم في مباراة الطائي، إلا أن تقارير سعودية أكدت غياب البرتغالي، عن لقاء اليوم.

كان قد عقد كريستيانو رونالدو مؤتمرا صحفيا في "مرسول بارك"، أعرب خلاله عن سعادته بالانضمام إلى نادي النصر السعودي، مؤكدا أنه فضل الانضمام إلى صفوف "العالمي"، وقال في تصريحاته التي تصدرت الأخبار ومنصات السوشيال ميديا: " إحساسي جميل جدًا وفخور جدًا بأخذ هذا القرار الكبير في حياتي الكروية، أنا في أوروبا أتممت مهمتي على أكمل ما يرام، فزت بكل الألقاب الممكنة هناك وأريد خوض تحدي جديد".

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman