فيديو وصور: ملاصق للكعبة المشرفة!! هل هو رجل أم إمرأة ؟ وهل يمكن أن يكون من المثليين؟وكيف تجاوز بوابات الأمن؟

وكالة البيارق الإعلامية نشر أحد المعتمرين الذين أدوا العمرة في الأونة الأخيرة فيديو له وهو ملاصق للكعبة المشرفة ، وظهرت عليه ملامح أنثوية،مما أثار حفيظة منصات التواصل الإجتماعي ،وبدأت التساؤلات هل هو رجل؟ هل هو إمرأة ؟ هل هو من المثليين؟ . وفيما إذا كان إمرأة لماذا تلبس ملابس الرجال في العمرة ،وإذا كان من المثليين ،كيف تجاوز بوابات الحرم المكي التي تشمل إجراءات أمنية مشددة في الدخول والخروج.  وعبر المغردون عبر شبكات التواصل الإجتماعي عن غضبهم لإقتحام هذه الفئات الشاذة الحرم المكي والوصول إلى الكعبة المشرفة بهذه السهولة،كون الحرم المكي هو أقدس مكان في الأرض بالنسبة للمسلمين ولا يجوز إنتهاكه بهذا الشكل.  وطالب المغردون السلطات في مكة المكرمة فحص الفيديوهات والقبض على الشخص المتلبس بنشرها. وهناك من طالب بالتأني وقيام جهات متخصصة بفحص الفيديو وتقديم تقرير للجهات المسؤولة.

وكالة البيارق الإعلامية

نشر أحد المعتمرين الذين أدوا العمرة في الأونة الأخيرة فيديو له وهو ملاصق للكعبة المشرفة ، وظهرت عليه ملامح أنثوية،مما أثار حفيظة منصات التواصل الإجتماعي ،وبدأت التساؤلات هل هو رجل؟ هل هو إمرأة ؟ هل هو من المثليين؟ .

وفيما إذا كان إمرأة لماذا تلبس ملابس الرجال في العمرة ،وإذا كان من المثليين ،كيف تجاوز بوابات الحرم المكي التي تشمل إجراءات أمنية مشددة في الدخول والخروج.

وعبر المغردون عبر شبكات التواصل الإجتماعي عن غضبهم لإقتحام هذه الفئات الشاذة الحرم المكي والوصول إلى الكعبة المشرفة بهذه السهولة،كون الحرم المكي هو أقدس مكان في الأرض بالنسبة للمسلمين ولا يجوز إنتهاكه بهذا الشكل.

وطالب المغردون السلطات في مكة المكرمة فحص الفيديوهات والقبض على الشخص المتلبس بنشرها.
وهناك من طالب بالتأني وقيام جهات متخصصة بفحص الفيديو وتقديم تقرير للجهات المسؤولة.



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman