بتهمة نشر الرذيلة وخدش الحياء :التحفظ على أموال نبوية أنوش صاحبة قناة الروتين اليومي وتحريز مجوهراتها

وكالة البيارق الإعلامية تحفظت جهات التحقيق على أموال نبوية أنوش صاحبة قناة} للروتين اليومي في البنوك، وحرزت مجوهراتها، وذلك في إطار التحقيقات المستمرة مع المتهمة والتى وجهت لها جهات التحقيق تهم خدش الحياء والآداب العامة على مواقع التواصل الاجتماعي وتبين من التحقيقات التى باشرتها مع المتمة نبوية أنوش صاحبة قناة الروتين اليومي على اليوتيوب أن المتهمة تعمدت إظهار مفاتنها وأجزاء من جسدها عارية لزيادة نسب المشاهدة، وزيادة المكسب من تلك الفيديوهات المخالفة لمعايير المجتمع والآداب والأخلاق العامة بالمخالفة للقانون كما قررت جهات التحقيق وضع حراسة مشددة على شقتين تملكهما المتهمة نبوية أنوش فى منطقة حلوان  صاحبة قناة أنوش وألقت مباحث الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة بالداخلية القبض على صاحبة قناة يوميات أنوش، بعد رصد فيديوهات لها عبر يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي تتضمن قيامها بأفعال خادشه للحياء والآداب العامة وبالفحص أمكن تحديد صاحبة قناة يوميات أنوش، وتبين أنها مقيمة بدائرة قسم شرطة المعادي بالقاهرة.  استصدر رجال مباحث الأدب قرارا بضبطها وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وضبطها، وبحوزتها 2 هاتف محمول بهما مقاطع فيديو وصور تؤكد نشاطها الآثم - جهاز لاب توب، و2 راوتر، و3 كارت فيزا، و2 استناد تصوير- دائرة إضاءة، وبمواجهتها أقرت ببثها تلك المقاطع ونشرها بهدف زيادة نسب المشاهدة لتحقيق أرباح مالية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.  وتقدم المحامي أشرف فرحات، ببلاغ ضد المتهمة نبوية أنوش صاحبة قناة الروتين اليومي للنائب العام أكد فيه أن طبيعة المحتوى الذي تقدمه صاحبة قناة يوميات أنوش، يعرضها للمساءلة القانونية لمخالفتها نصوص القانون رقم 175 لسنة 2018 الخاص بمكافحة جرائم تقنية المعلومات وذلك لمخالفتها الصريحة لنص المادتين 25 و26 من ذات القانون.  وأرفق المحامي في بلاغه عدة مقاطع فيديو نشرتها المتهمة صاحبة قناة يوميات أنوش، والتي تعمدت فيها عرض بعض الحركات التي من شأنها أن تظهر مفاتنها، قاصدة من ذلك زيادة عدد المتابعين على صفحتها الشخصية، وتحقيق عائد مالي من زيادة عدد المشاهدات.  وكشفت المعلومات الأولية، أن صاحبة قناة يوميات أنوش تم ضبطها وبحوزتها 2 هاتف محمول، وبفحصهم بشكل مبدئي عثر على العديد من المقاطع التي تتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع والتحريض على الفسق والفجور.

وكالة البيارق الإعلامية

تحفظت جهات التحقيق على أموال نبوية أنوش صاحبة قناة} للروتين اليومي في البنوك، وحرزت مجوهراتها، وذلك في إطار التحقيقات المستمرة مع المتهمة والتى وجهت لها جهات التحقيق تهم خدش الحياء والآداب العامة على مواقع التواصل الاجتماعي وتبين من التحقيقات التى باشرتها مع المتمة نبوية أنوش صاحبة قناة الروتين اليومي على اليوتيوب أن المتهمة تعمدت إظهار مفاتنها وأجزاء من جسدها عارية لزيادة نسب المشاهدة، وزيادة المكسب من تلك الفيديوهات المخالفة لمعايير المجتمع والآداب والأخلاق العامة بالمخالفة للقانون كما قررت جهات التحقيق وضع حراسة مشددة على شقتين تملكهما المتهمة نبوية أنوش فى منطقة حلوان

صاحبة قناة أنوش

وألقت مباحث الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة بالداخلية القبض على صاحبة قناة يوميات أنوش، بعد رصد فيديوهات لها عبر يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي تتضمن قيامها بأفعال خادشه للحياء والآداب العامة وبالفحص أمكن تحديد صاحبة قناة يوميات أنوش، وتبين أنها مقيمة بدائرة قسم شرطة المعادي بالقاهرة.

استصدر رجال مباحث الأدب قرارا بضبطها وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وضبطها، وبحوزتها 2 هاتف محمول بهما مقاطع فيديو وصور تؤكد نشاطها الآثم - جهاز لاب توب، و2 راوتر، و3 كارت فيزا، و2 استناد تصوير- دائرة إضاءة، وبمواجهتها أقرت ببثها تلك المقاطع ونشرها بهدف زيادة نسب المشاهدة لتحقيق أرباح مالية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتقدم المحامي أشرف فرحات، ببلاغ ضد المتهمة نبوية أنوش صاحبة قناة الروتين اليومي للنائب العام أكد فيه أن طبيعة المحتوى الذي تقدمه صاحبة قناة يوميات أنوش، يعرضها للمساءلة القانونية لمخالفتها نصوص القانون رقم 175 لسنة 2018 الخاص بمكافحة جرائم تقنية المعلومات وذلك لمخالفتها الصريحة لنص المادتين 25 و26 من ذات القانون.

وأرفق المحامي في بلاغه عدة مقاطع فيديو نشرتها المتهمة صاحبة قناة يوميات أنوش، والتي تعمدت فيها عرض بعض الحركات التي من شأنها أن تظهر مفاتنها، قاصدة من ذلك زيادة عدد المتابعين على صفحتها الشخصية، وتحقيق عائد مالي من زيادة عدد المشاهدات.

وكشفت المعلومات الأولية، أن صاحبة قناة يوميات أنوش تم ضبطها وبحوزتها 2 هاتف محمول، وبفحصهم بشكل مبدئي عثر على العديد من المقاطع التي تتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع والتحريض على الفسق والفجور.

إعترافات نبوية أنوش

اعترفت نبوية صاحبة قناة أنوش في التحقيقات التي أجرتها جهات التحقيق معها في واقعة قيامها بعمل فيديوهات خليعة ومحتوى إباحي خليع ومثير على قناتها بموقع يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي تحت اسم يوميات أنوش 1 ويوميات أنوش 2. 

وجاءت اعترافات أنوش في التحقيقات، أنها اتجهت لعمل قناة على يوتيوب بعد وفاة ابنتها وانفصال زوجها عنها قدمت خلالها محتوى أعمال السيدات بالمنزل لتعليمهن التنظيف والطهي وغيرها من الأعمال المنزلية.

وتابعت نبوية أنوش في اعترافاتها بأنها استعانت بموظف في إحدى القنوات، وشخص محترف في إنشاء قنوات يوتيوب، لإنشاء وتفعيل قناتها وفي البداية كانت لا تنجح في كسب مشاهدات كبيرة فأشار لها صانع المحتوى بضرورة زيادة المحتوى الخليع والملابس الساخنة لجذب المشاهدين.

وقالت صاحبة قنوات روتين أنوش في اعترافاتها، إنها بعدما قدمت المحتوى بطريقة ساخنة ومثيرة وخليعة نجحت في جذب ملايين المشاهدات عبر قنواتها، ثم فعّلت 4 حسابات لها درّت عليها مكسبًا وفيرًا وصل إلى 1000 دولار أسبوعيًّا، واشترت شقتين من أرباح الفيديوهات التي تكسبها.

وأوضحت المتهمة أنها اشترت مجوهرات وعندما علم طليقها -يعمل سمسارًا- بمكسبها الوفير، عرض عليها العودة مرة أخرى ومعاونتها فيما تقوم به، وبالفعل رجعا مرة أخرى وكان يصوّرها ويعد المحتوى لها.

وألقى رجال مباحث الأداب العامة بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية القبض على نبوية أنوش صاحبة قنوات يوميات أنوش بتهمة خدش الحياء العام وتقديم محتوى إباحي وتصوير فيديوهات بشكل خليع ومثير، وقررت تجديد حبسها 4 أيام على ذمة القضية.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman