أبراج يوم الثلاثاء 14 فبراير 2023 العامة وفي الحب والعمل والصحة

وكالة البيارق الإعلامية

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

قد تجعلك الرغبة في إجراء عملية شراء كبيرة من نوع ما، ربما عنصرًا فاخرًا، تحسب بنساتك المالية اليوم، قد تشك في حكمة شرائها الآن. هذا ليس اليوم لاتخاذ قرار في كلتا الحالتين.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

لن يؤدي تكرار نفس الأنماط القديمة وطرق الارتباط إلى تحسين علاقتك الحالية، سيبقى كما هو إلى حد كبير، باستثناء أن هذا الجزء منكم سيبدأ في الشعور بالضيق والمحدودية.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

ستحتاج إلى تغيير التروس للعمل مع الطاقة بدلاً من عكسها. تبدأ اليوم مرحلة مدتها أربعة أسابيع ومن المهم بالنسبة لك أن تكون أكثر حذرًا وتحفظًا. لقد انتهى وقت التحركات المحفوفة بالمخاطر والتخلي المتهور في الوقت الحالي.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

قم بتنظيم خزانات الحمام الخاصة بك بحيث يكون لديك ما تحتاجه في حالة مرضك. إذا شعرت بالاستعداد، ستشعر بمزيد من الأمان. هذا ليس يومًا جيدًا لتقديم الالتزامات أو كسرها.

2. توقعات برج الثور اليوم

ربما يكون صديقك على ما يرام ولكنه على خلاف مع شخص خارج المنزل وليس فيه. دع هذا الشخص يعمل بها بالطريقة التي يراها مناسبة. سيشارك رفيقك معك عندما يحين الوقت المناسب.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

من الواضح بشكل متزايد أن علاقاتك لا تحقق إمكانياتها، هناك الكثير في الحياة، وأنت لست حقًا من النوع الذي يمكن أن يزدهر إذا تم خنق قدراتك الإبداعية. لذا كن جريئًا وقم بإجراء التغييرات التي تريدها.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

يحدث تحول كبير في الكواكب اليوم من شأنه أن يحدد النغمة للأسابيع الأربعة المقبلة. يمكنك أن تكون واثقًا تمامًا من أن هذا التحول سيكون للأفضل. حيويتك قوية وثقتك تزداد. سوف تخطو خطوات كبيرة في حياتك المهنية.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

قم بعمل جرد خاص لكيفية سير الأسبوع والموسم والسنة بالنسبة لك، لذلك من الممكن أن تساعد أصدقاءك في هذا اليوم أيضًا. اجعل نفسك متاحًا للآخرين، وقد تجد أرضية صلبة في هذه العملية.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

ربما يحاول الشخص تجنيب مشاعرك. ربما من الأفضل عدم تحدي هذا الشخص. انتظر حتى تعرف المزيد قبل طرح الموضوع. أنت لا تريد أن تتسبب في شقاق بينكما.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

ضع في اعتبارك ما إذا كان يشجعك بالفعل على أن تكون أكثر من نفسك، أو يمنعك من التعبير عن طبيعتك الأساسية حقًا. حان الوقت لزرع بذور تجربة مثمرة حقًا مع أولئك الذين يمكنهم المساهمة بشكل إيجابي في حياتك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

من المرجح أن يخف الإحباط الأخير من الأمور المهنية اليوم مع بدء دورة كوكبية جديدة مدتها أربعة أسابيع. على الرغم من أن العلاقات العامة مع الآخرين قد لا تكون قوية كما تريد ، إلا أنك تحرز تقدمًا بشكل عام.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

حاول الانتباه إلى نفسك عندما لا يبدو أن أي شخص آخر يقوم بعمل جيد جدًا. هل لديك أي مخاوف صحية كنت تتجاهلها، ضع في اعتبارك أن تكافئ نفسك بزيارة أحد المعالجين بالتدليك.

4. توقعات برج السرطان اليوم

الوضع حقيقي وصديقك قلق جدًا ويحتاج إلى حلول أكثر من النقد أو التعاطف. يمكن أن يكون لديك الحس السليم والطبيعة العملية لا تقدر بثمن في الوقت الحالي. اعرض على الاستماع.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

العلاقات هي بالتأكيد مغامرات يمكن أن تأخذنا إلى الجنة أو تدفعنا إلى الجحيم. ومعرفة الطريقة التي يمكنك بها إضفاء البهارات عليها قليلاً، ربما تغيير الصورة أو إجازة في مكان ما حصريًا أو أنيقًا، أو ربما بعض الهوايات الجديدة.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

خلال الأسابيع الأربعة المقبلة، يمكنك توقع وصول الأمور المهنية إلى نقطة تحول حرجة. الخطط التي بدأتها منذ حوالي ستة أشهر تؤتي ثمارها، للأفضل أو للأسوأ. حان الوقت الآن لتقييم الوضع والتكيف معه.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

أنت تميل إلى معرفة ما يحتاجه الشخص أو الموقف من أجل تقويمه، لذلك لا تخف من التورط. لتعكس هذا في جسمك، حاول تناول الخضار الورقية أو العنب البري لمنح الجهاز الهضمي يد المساعدة في معالجة تغذيتك.

5. توقعات برج الأسد اليوم

من الأفضل العودة إلى الشخص الذي قام بتعيين العمل وطلب المزيد من التفاصيل، لكن تذكر أنه من الأفضل طرح سؤال غبي بدلاً من ارتكاب خطأ غبي. لا تمضي قدمًا حتى تعرف بالضبط ما عليك القيام به.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

قد تحصل على فرصة لأخذ الشراكة في اتجاه جديد تمامًا من شأنه أن يفيد كما بشكل كبير، ويساعدك أيضًا على رؤية المزيد من الاحتمالات أكثر مما تستطيع في وضعك الحالي. افعلها واحصل على دفعة في حياتك العاطفية.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

تتحول الوفرة العامة والدفع إلى الأمام الذي شعرت به خلال الأسابيع الأربعة الماضية في اتجاه جديد اليوم، إيذانًا ببداية مرحلة جديدة مدتها أربعة أسابيع في دورتنا السنوية. بالنسبة لك هذا يعني التباطؤ بدلاً من الإسراع.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

ضع في اعتبارك ممارسة اليوجا أو الجري لمسافات طويلة. بهذه الطريقة ستشعر وكأنك فعلت ما يمكنك القيام به لهذا اليوم، بدلاً من القلق بشأن كيفية تغيير الأشياء التي لا تتحكم فيها حقًا.

6. توقعات برج العذراء اليوم

تواصل مع الأشخاص الذين يعرفون ماذا ويحصلون على أكبر قدر ممكن من المعلومات. عندها ستعرف كل شيء قبل أن تصعد على تلك الطائرة.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

تتخذ علاقاتنا أحيانًا اتجاهًا جديدًا مفاجئًا في مغامرة لم نفكر فيها من قبل. قد يتم تقديم مثل هذه الفرصة لك اليوم، من خلال لقاء فرصة أو مصادفة، فقد يفوتك شيء يوسع حدود تجربتك ويقربكما معًا.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

يحدث تحول كوكبي هائل اليوم يمهد الطريق للأسابيع الأربعة المقبلة، سيوفر هذا التحول فرصًا رائعة في عالم الوظائف والوظائف. سيتم التعرف على طبيعتك العملية والمتأصلة وتقديرها.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

يمكنك أن تكون صوتيًا أو صامتًا. يمكنك فعل ذلك من أجل الحب أو للمتعة فقط. لكن مهما فعلت، لا تنكر نفسك، ولا تخجل، لا يمكنك التعبير عن طبيعتك المخفية بشكل كامل وكامل كل يوم.

7. توقعات برج الميزان اليوم

قد يجدك حلم أو بصيرة تشكك في أحد أهدافك طويلة الأمد، ربما لا يكون هذا يومًا جيدًا لاتخاذ قرار من أي نوع. قد لا يكون تفكيرك عقلانيًا كما هو معتاد. اكتب خياراتك وارجع إليها خلال يوم أو يومين.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

قد تكون الصدفة الغريبة هي العامل الذي يمكّنك من الاقتراب من شخص لطالما أعجبت به، سيفتح هذا الشخص على جوانب من نفسك لم ترها من قبل، ويشجعك أيضًا على تجربة أشياء جديدة تعبر عن شخصيتك الأساسية.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

سيكون درسك اليوم هو الدرس الذي يتردد صداه لك على مدار الأسابيع الأربعة المقبلة. كن أكثر استقرارًا وتحفظًا في أسلوبك بدلاً من أن تكون عشوائيًا أو متهورًا. على الرغم من أنك من محبي الابتكار، يجب أن تتعلم أيضًا احترام التقاليد.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

م بتضمين أولئك الموجودين في منزلك أو عملك والذين لا يعرفون كيف يستمتعون بأنفسهم، من الأفضل الابتعاد عن الطعام غير الصحي. قد يكون هذا يومًا إيجابيًا للتحولات الرومانسية إذا كنت تشعر بالحزم.

8. توقعات برج العقرب اليوم

قد يكون شخص ما في العمل منزعجًا، ولا يميل إلى توصيل مشاعره لأي شخص آخر، قد تتساءل عما إذا كان هذا الشخص مستاءً منك، ولكن هناك احتمالات بأن له علاقة بالوظيفة أكثر منك.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

لا تدع علاقتك الحالية تعيدك عن غير قصد إلى عادة قديمة تمكنت من التخلص منها مؤخرًا. وكيف يمكنك التغيير من أجل البدء من جديد. قد يكون هذا اختراقًا إيجابيًا للغاية لكليكما.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

ستتباطأ الوتيرة الإجمالية في العمل خلال الأسابيع الأربعة المقبلة. سيمنحك هذا مزيدًا من الوقت للتفكير والتخطيط، بدلاً من الشعور بالاندفاع والضغط دائمًا للمضي قدمًا في الأمور قبل أن تكون مستعدًا للقيام بذلك.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

إذا كان من الممكن التواجد مع أشخاص، فحاول الانفتاح واقترح تناول الطعام في الخارج أو اصطحاب شخص ما في جولة مشي المفضلة لديك. ثم احصل على نوم جيد طوال الليل.

9. توقعات برج القوس اليوم

قد يبتعد عقلك ذهابًا وإيابًا من العمل إلى الأخبار وتداعياتها. حافظ على تركيزك. تشير جميع الدلائل إلى أن كل ما سمعته من المحتمل أن يكون أقل إزعاجًا مما يبدو الآن. لا تطير من المقبض حتى تعرف الحقائق.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

يتيح الجانب الفلكي الحالي الفرصة للذهاب في مغامرة مع أحد أفراد أسرته، أو على الأقل الجلوس والتخطيط لمغامرة. سوف تستفيد كلاكما من تغيير المشهد، وكذلك فرصة القيام بأشياء جديدة والتعرف على أشخاص جدد.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

حان الوقت الآن لبدء المرحلة التالية من الخطة التي بدأت مؤخرًا. في البداية كنت في مرحلة الريادة، وأنت الآن في مرحلة البحث. الأسابيع الأربعة القادمة هي الوقت المناسب لك لجمع البيانات بدلاً من التحرك بتهور.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

امنح نفسك بعض التقدير وابدأ في إعطاء شكل لأحلامك بطريقة صغيرة اليوم. إذا كنت تريد فقط درء انعدام الأمن في العبقرية، فاستخرج الأدوات وابدأ في تحويل أحلامك إلى حقيقة.

10. توقعات برج الجدي اليوم

يجب أن تتماشى أنت وشريكك جيدًا. ومع ذلك قد تشعر ببعض الشك عندما يصبح الشريك الحالي أو المحتمل غير متواصل. ربما يكون لدى صديقك مخاوف مالية. دعه يعرف أنك موجود للاستماع ثم تراجع.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

قد تجد نفسك على وشك بدء نوع غير عادي من العلاقة. قد يكون هذا مختلفًا تمامًا عن أي شيء جربته من قبل. سيؤدي ذلك إلى إثارة اهتمامك بعدد كبير من الأنشطة الجديدة، ويعني أيضًا أنه يمكنك تكوين صداقات مثيرة للاهتمام للغاية.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

أنت الآن في نقطة بداية حرجة ستصبح أكثر وضوحًا لك خلال الأسابيع القليلة المقبلة. قم بإنهاء الدورات القديمة والتي عفا عليها الزمن بحيث يمكن أن تبدأ الدورات الجديدة. هذا وقت مهم للتفكير في نفسك وأهدافك.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

قد تشعر اليوم أن ثقل العالم كله يقع على عاتقك. عندما تشعر بالكثير من آلام العالم، فإن أملك الوحيد هو أن ترى النوايا الحسنة في إخفاقات الآخرين، وأن تأمل في السلام حتى تكون منارة للآخرين.

11. توقعات برج الدلو اليوم

قد يبدو مشتتًا وميلًا للاستماع إلى ما تقوله أكثر من عرض أي محادثة. من المحتمل أن يكون صديقك يشعر بالوحدة ويحتاج إلى بعض الصحبة. كن سعيدا. لا تخف من الانطلاق في حديث عن شيء تجده رائعًا.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

إن إمكانية التحول السريع تجعل قلبك يتسابق، فإن كوكبة الكواكب تجعلك تدرك تمامًا أن هذا الأمر مطلوب منك في علاقتك الحالية. يمكن أن يكون هذا إيجابيًا تمامًا، إذا تم التعامل معه بالطريقة الصحيحة.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

تبدأ الآن مرحلة طويلة الأجل يكون فيها من المهم حماية الأصول والموارد التي لديك، بدلاً من أن تصبح جشعًا وتذهب لغزو المزيد. خذ الأسابيع الأربعة القادمة لتكون أكثر تقديراً لما لديك.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

التزم بما تعرف أنه مفيد لك. سواء كانت اليوجا، أو الجري، أو الراحة، أو شرب المزيد من الماء، أو زيادة التواصل في علاقاتك، فسوف يساعد ذلك في تخفيف الشعور بالانجراف في عدة اتجاهات مختلفة في وقت واحد.

12. توقعات برج الحوت اليوم

قد تأتي مكالمة هاتفية من شخص تعرف أنه عرضة للنميمة، يمكن أن تكون شكوكك لا تقدر بثمن في هذا الصدد. إذا كان ما يقوله هذا الشخص مهمًا، فتحقق من الحقائق قبل تمريره أو اتخاذ أي إجراء.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

تشجعك كوكبة الكواكب على عدم القفز إلى علاقة جديدة دون التفكير كثيرًا فيما تريد أن تفعله في المستقبل بحياتك. ربما تكون قد خرجت للتو من موقف صعب، وبالتأكيد لا تحتاج إلى الانجراف إلى موقف آخر.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

بدأ الخلاف الذي كان لديك مع شخص ما أو منظمة ما خلال الأسابيع الأربعة الماضية يتلاشى. ستتحول علاقاتك إلى وضع أكثر حيادية وحساسية، مما يسمح بتواصل أوضح بينكما. النمو في متناول اليد.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

يمكنك المخاطرة بإخافة شخص ما بعيدًا بهذه الطريقة. من المهم أن تتعلم مزج تصوراتك مع إدراك أن واقع كل شخص شخصي. قد يساعدك أن ترى مشاعرك على أنها مؤقتة وفي حالة تغير مستمر.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman