إلقاء القبض على البلوغر لوشا وإحالته لجهات التحقيق لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه

وكالة البيارق الإعلامية تباشر جهات التحقيق بالقاهرة، التحقيق مع البلوجر محمد عبد الحميد الشهير بـ لوشا، بعد ضبطه بتهمة التهرب من تنفيذ حكم قضائي صادر بحقة بالحبس 10 سنوات بتهمة الخطف. القبض على لوشا وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على لوشا ويبلغ من العمر 36 عاما، دون عمل، أثناء إحدى الدوريات، وبعد الكشف عليه؛ تبين أنه هارب من حكم قضائي جنايات الهرم بتهمة خطف، وتم ترحيله إلى تخشيبة الجيزة ومنها إلى قسم الهرم لتنفيذ الحكم الصادر ضده. البلوجر لوشا وكانت بداية ظهور البلوجر محمد عبد الحميد لوشا من خلال تطبيق تيك توك وتقديم العديد من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، واشتهر بجملة الثبات على المبدأ مع مجموعة من الأشخاص، ووصلت شهرته عبر حسابه على فيس بوك حتى بلغ عدد متابعيه أكثر من 250 ألف متابع، وعلى تيك توك 5 ملايين متابع. ولقي محتوى لوشا على مواقع التواصل الاجتماعي موجة من الانتقادات من متابعيه بسبب أسلوبه وطريقة حديثه وردد بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي: إن فيديدوهات لوشا تسيء للقيم الأخلاقية ومبادئ المجتمع المصري، وقال البعض إنه يعلّم الأطفال البلطجة.

وكالة البيارق الإعلامية

تباشر جهات التحقيق بالقاهرة، التحقيق مع البلوجر محمد عبد الحميد الشهير بـ لوشا، بعد ضبطه بتهمة التهرب من تنفيذ حكم قضائي صادر بحقة بالحبس 10 سنوات بتهمة الخطف.

القبض على لوشا

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على لوشا ويبلغ من العمر 36 عاما، دون عمل، أثناء إحدى الدوريات، وبعد الكشف عليه؛ تبين أنه هارب من حكم قضائي جنايات الهرم بتهمة خطف، وتم ترحيله إلى تخشيبة الجيزة ومنها إلى قسم الهرم لتنفيذ الحكم الصادر ضده.

البلوجر لوشا

وكانت بداية ظهور البلوجر محمد عبد الحميد لوشا من خلال تطبيق تيك توك وتقديم العديد من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، واشتهر بجملة الثبات على المبدأ مع مجموعة من الأشخاص، ووصلت شهرته عبر حسابه على فيس بوك حتى بلغ عدد متابعيه أكثر من 250 ألف متابع، وعلى تيك توك 5 ملايين متابع.

ولقي محتوى لوشا على مواقع التواصل الاجتماعي موجة من الانتقادات من متابعيه بسبب أسلوبه وطريقة حديثه وردد بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي: إن فيديدوهات لوشا تسيء للقيم الأخلاقية ومبادئ المجتمع المصري، وقال البعض إنه يعلّم الأطفال البلطجة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman