كأس العلا للهجن: أول سباق للهجن في العلا

وكالة البيارق الإعلامية تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس إدارة الهيئة الملكية لمحافظة العلا، أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا وبالتعاون مع الاتحاد السعودي للهجن، إقامة “كأس العلا للهجن”، ليكون بمثابة تتويج لموسم حافل من سباقات الهجن المتعددة في المملكة والمنطقة، وبقيمة إجمالية للجوائز تبلغ أكثر من 80 مليون ريال سعودي. وسيبدأ السباق من يوم الثلاثاء 14 مارس وينتهي يوم الجمعة 17 مارس.  ترسخ حُب الجمال في تاريخ العلا. وتعود رياضة سباق الهجن إلى القرن السابع، وتعد من أقدم البطولات الرياضية في المنطقة. أُقيم أول سباق للجمال في المملكة العربية السعودية عام 1964. لا تفوّت الفرصة لمشاهدة الجمال العربية الأصيلة وهي تتنافس للفوز بكأس العلا مع أضخم جائزة في تاريخ سباقات الهجن.  تذاكر سباق كأس العلا للهجن تتوفر التذاكر اليومية مقابل 50 ريالاً سعودياً أو باقات التذاكر لمدة أربعة أيام مقابل 150 ريالاً سعودياً، مع حرية اختيار المقاعد لجميع أنواع التذاكر. تشمل تذاكر الدخول العام حضور السباقات والفعاليات الترفيهية وزيارة القرية التراثية. احصل على التذاكر الآن.  علاوة على ذلك، يمكنك زيارة القرية التراثية، حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من خيارات الترفيه والمطاعم وأكشاك الطعام، كما يمكنك التسوق من المتاجر التي تحاكي أجواء القوافل التجارية القديمة، مع وجود مقاعد مريحة على مدرج قريب من مضمار السباق.  تبدأ الفعالية يوميًا من الساعة 2 مساءً حتى 10 مساءً، وسيكون آخر موعد للدخول في تمام الساعة 9 مساءً. ينطلق السباق يوميًا من الساعة 4 مساءً حتى 6 مساءً. كما تتوفر مواقف السيارات مجاناً في المنتزه الشتوي. وتتوفر خدمة النقل بالباصات إلى مكان الفعالية. وخدمة المواقف المجانية محدودة في مكان الفعالية.  كما يرجى العلم أنه سيتم بث هذا الحدث على الهواء مباشرة.  هل أنت متحمس للسباق؟ كأس العلا للهجن، العلا، من الساعة 2 ظهرًا حتى 10 مساءً، من الثلاثاء 14 مارس لغاية الجمعة 17 مارس، تبدأ أسعار التذاكر من 50 ريالًا سعوديًا للتذاكر اليومية، يمكنك الحصول عليها من هنا. @experiencealula

وكالة البيارق الإعلامية

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس إدارة الهيئة الملكية لمحافظة العلا، أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا وبالتعاون مع الاتحاد السعودي للهجن، إقامة “كأس العلا للهجن”، ليكون بمثابة تتويج لموسم حافل من سباقات الهجن المتعددة في المملكة والمنطقة، وبقيمة إجمالية للجوائز تبلغ أكثر من 80 مليون ريال سعودي. وسيبدأ السباق من يوم الثلاثاء 14 مارس وينتهي يوم الجمعة 17 مارس.

ترسخ حُب الجمال في تاريخ العلا. وتعود رياضة سباق الهجن إلى القرن السابع، وتعد من أقدم البطولات الرياضية في المنطقة. أُقيم أول سباق للجمال في المملكة العربية السعودية عام 1964. لا تفوّت الفرصة لمشاهدة الجمال العربية الأصيلة وهي تتنافس للفوز بكأس العلا مع أضخم جائزة في تاريخ سباقات الهجن.

تذاكر سباق كأس العلا للهجن

تتوفر التذاكر اليومية مقابل 50 ريالاً سعودياً أو باقات التذاكر لمدة أربعة أيام مقابل 150 ريالاً سعودياً، مع حرية اختيار المقاعد لجميع أنواع التذاكر. تشمل تذاكر الدخول العام حضور السباقات والفعاليات الترفيهية وزيارة القرية التراثية. احصل على التذاكر الآن.

علاوة على ذلك، يمكنك زيارة القرية التراثية، حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من خيارات الترفيه والمطاعم وأكشاك الطعام، كما يمكنك التسوق من المتاجر التي تحاكي أجواء القوافل التجارية القديمة، مع وجود مقاعد مريحة على مدرج قريب من مضمار السباق.

تبدأ الفعالية يوميًا من الساعة 2 مساءً حتى 10 مساءً، وسيكون آخر موعد للدخول في تمام الساعة 9 مساءً. ينطلق السباق يوميًا من الساعة 4 مساءً حتى 6 مساءً. كما تتوفر مواقف السيارات مجاناً في المنتزه الشتوي. وتتوفر خدمة النقل بالباصات إلى مكان الفعالية. وخدمة المواقف المجانية محدودة في مكان الفعالية.

كما يرجى العلم أنه سيتم بث هذا الحدث على الهواء مباشرة.

هل أنت متحمس للسباق؟

كأس العلا للهجن، العلا، من الساعة 2 ظهرًا حتى 10 مساءً، من الثلاثاء 14 مارس لغاية الجمعة 17 مارس، تبدأ أسعار التذاكر من 50 ريالًا سعوديًا للتذاكر اليومية، يمكنك الحصول عليها من هنا. @experiencealula
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    news-releaseswoman